مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع احساسي وزوجي وسلفتي ماابي اضلم احد

وقفة تأمل

يابعد عمري

أنا رأيي تنصحينها بأنها تتستر أكثر وضحي لها بطريقة غير مباشرة أن زوجك منتقدها على تساهلها بالستر

أهم شي تدري إن ملاحظة وبعدها خلاص وكلي بهم ربك هو حسبك ونعم الوكيل

ريحي قلبك اختي الذنوب بتجي على ظهره هو مرة أخوه أنت عيشي حياتك ولا تحرقين دمك على ناس ما يستاهلون

حبيبتي لاتضايقين نفسك ولا تتعبين نفسيتك
لانك كذار راح تتعذبين وانتي فكري بالعقل
مستحيييييل ان زوجك يفكر بزوجت اخوه
وانتي لاتقولي لشلفتك حاجه لانك لو تكلمتي
عليها راح تسبب لك مشاكل وتعاندك
لاكن انتي كلمي ام زوجك او احد من خواته
ويتفاهمو معاها ويكلموها بأسلوب مقنع
وبعدين زوجك استودعيه الله

glass apple

ماعليش انا اطول ماارد عشان الشبكه بس وربي ماتدرون وش سويتو فيني حسيت انو في اشخاص ناس وقفين معي وفاهمين . شكرا حبيباتي وحده وراى الثانيه . بس كمان افهموني انا مازلت اقول شك . لكن مثلا ومثل توضيحي عشان مااحكي التفصيل اخاف تكون موجوده وتقراه احيانا لما اقول شي معين مااعجبني مثلا لو الشيره كانت فوق يا فلانه احسن يقول زوجي العكس يصف معها . احس لما تتكلم يكون يسمع لكلامها . لا تقولون اني انا موسوسه بس واحده زوجك وسبق تكلم عنها ماراح تحطين بالك ؟ صعبه. الجرح النازف اتحفيني كمان وكمان وانتم يااخوات ماتدرون كيف كلاماتكم تجي بصميم انصحوني انا قابله حاليا للنصح ولو طنشتها اخاف زوجي مايطنش وان كلمتها اخاف تزيد وتقعد تلعب على الوتر الحساس . كيف اخليه يحترمني كيف اخليه يفقدني من اساسه . بعدين انا مااعصبه بس مثلا قبل يومين قعد اكلمه ابغى شغله فطبعا الاجابه لا فقلت ليه وحاولت اناقشه قام قام وراح الغرفه وسك الباب قبل مااخلص كلامي . قمت قلت له هذا الي تسويه قمت الاحترام قام طلع من الغرفه ويخانق ويلوي يدي لين حسيت بالم فضيع. طيب مو معقوله اسكت زي البهيمه مااقول وش ابغى وش ماابغى او تحسون هذا الخطوه ماتصلح في الوقت الحالي يعني اسكت وبس؟ بليز انتم برى ذا المعمعه عشان كذا تعرفون تحكمون وش رايكم؟

glass apple

وفي شغله لما قالم وراح للغرفه وسك الباب لبس ملابسه يبغى يطلع برى بعدين قبل مايطلع جاء يلوي يدي وطلع برى البيت وانا طبعا قعدت ابكي احس لما ابكي يروح شي . بعدين للتنبيه بليز لاحد يدعي عليه اانا مو ناقصه سيئاته هو كمان . شغله ثانيه هل لما يكون الساعه الي هو يجي ياكل فيها احكي عليه او لا اسكت . ولو اسكت كيف اخلص شغلاتي . احيانا لما اقول شي يقول ايه خلاص اسكتي مع اني يادوب باديه اتكلم يعني مو ثرثاره.

glass apple

اذا كنت اشوفه اكثر من 2 ساعه با اليوم فهذا واوووووو كثير وحرفيا حرفيا يجي يفطر ويتسحر وبس بديت اشك بنفسي اكثر واكثر ؟ انا المفروض زوجه مو خدامه؟ تعبت

wa7da co0ol

كلمي اخوه بينك وبينه قولي اخوك يضربني لانه يقارن بيني وبين زوجتك وزوجتك دايم في وجهه وارجوك لاتقول لزوجتك او اخوك شي لاه بيزيد ويضربني وهي بتزيد وتعاند بس دايم اشغلها ولاتخليها تخرج بدون ماتذكرلها السبب

لو ماانه حرام كنت قتلك ترصصي قدام زوجها عشان تحس لكن الحمو الموت واحرجيها دايم بقولة تستري على قولة الاخت

الله يسخر زوجك لك ويبعد عنه سلفتك وبنات الحرام يارب

عليك بالدعاااء سهام الليل مااتخطي

وحسني الظن بالله وفي زوجك وسلفتك....
وفيه حريم ماايستحووووو اصلا سوى مع اخو زوجها او عمه او خاله هن كذااا يحبوو يستعرضووو من النقص عندهم ...والعياذ بالله

بس ذكريها انها تستتر لان وراها حساب وعذاب

حبيبتي قلاس أبل ..
لو أراد الله بعبدٍ خيرًا .. سخر له قلوب العباد ....
سبحان الله ..
استغررربت جدًا من تسخير الناس ليكي ..
يعني لو ربي اراد بأحد مخرج من مشكلته وحلولاً عظيمة ... جعل العباد له أعوانا
الصراحة الردود كل وحدة أحلى من التانية
افرررحي يا قلبي .... دليل برائتك وفوزك بقدرة الله ...
جيت برد لك من كل قلبي ... لدرجة اني قلت هادا أول رد بدي ارد عليه من جميع النواحي ومن كل الجهات و آخد نفس عميق وكأنها بنتي ..
فجأة لقيت الردود تعبوا فيها و قالوا كل اللي في قلبهم ..
قلت بسس .. هادي ربي رايد لها خيرر..
فيااا ليت تخبرينا عن أخبارك حبيبتي ...
أما بالنسبة لوجهة نظري .
ثقتك بنفسك مو كبيرة .. و هي السبب في المشاكل ...
طيب عشان ترجعي ثقتك اللي هدمها زوجك ...
طنشيييييييييييييييه .. لا تفكرررري فيه لأنه هو السبب ..
من أكبر الأسباب لقلة الحب و الكراهية هي الكلام الكثير ...
والله يا أختي إحنا لدينا مكانتنا إذا لزمنا الصمت ..
من كان يؤمن بالله وا ليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت
من أكبر أسباب الحب .. الصمـــــــــــت ..
يا حبيبتي .. إذا كانت الحكمة في الكلام القليل فتسعة أعشار الحكمة في الصمت
يا حبيبتي ...
الصمت يعمل ما لا يعمله السحر ....
الصمت .. قوة و ثقة و جاذبية و اعتزاااااااااااز و جمااال .... خاصة إذا أضفت إليه الابتسامة البسيطة المصاحبة لبريق العين أي الابتسامة القلبية ...
بس لو يومين ظليتي زي كدا زوجك حيرررجع أفضل من أووول ...
الصمـــت .. مثييييرررر .... جددددًا ..
الشيء التاني ... من أسباب الثقة ... الددددعاااء ...
ادعي في كل صلاة ....
اللهم من أراد بي سوءا فاجعل اللهم كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره
وقولي حسسسسبي الله ونعم الوووكيل >>>>>>>>>>> فقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله و فضل لم يمسسهم سوء..
يعني لو تقولي دي الكلمات البسيطة راح تنقلبي انقلاب من الضر الى النعمة ....
فالزميييييييييها حبيبتي ..
كل ما شفتيها قولي هادولي الدعوات
وكل ما عمل لك زوجك عملة مو حلوة تحسبي وتوكلي على الله ..
و من أسباب الثقة .. العمل ...
اعملي أي عملة .... ادرسي .. خدي دورات في التجميل أو الخياطة أو تصميم الأزياء هنا عبر الانترنت
أو تسجلي في تحفيظ للقرآن الكريم ..
لكن هنا ابصملك بالعشرة انك راح تتغيري 360 درجة
مع القرآن ... ثقة .. مع القرآن ... رضااا ..مع القرآن ...ذكاء و عقل و حكمة لحل الأمور ..
مع القرآن فصاحة و بلاغة ..
مع القرآن حب و مشاعر جياشة ..
مع القرآن حياااااااة وردية ما في احلى منها
أهل القرآن هم أهل الله و خاصته ..
أهل الله ... تعتقدي ما عندهم ثقة ؟؟
بل كل الثقة ..
يكفي إنهم أهل الله وخااصته
لا اله الا الله .. اللهم اجعلنا منهم يااا رب العالمين ..
مع القرآن تتحصني ضد أعين الإنس و الجان ...
حبيبتي ...
ممكن أرشدك في هذه الناحية و أخدمك من عيني لأكون معلمتك للقرآن فأنا لدي شهادة و الحمد لله ...
في الأخير ...

بعدين من ناحيتها هي ... يمديكي تقوليلها . زوجي يقول انو أخوه ما يغار على مرته مادري مين يقصددد ..
أو قولي لأحد و هي تسمعك ..
و مو مشكلة دايما تكرريها
عشان تبطل تاني مرة و تفقد ثقتها في نفسها ...

أتمنى أسمع أخبار حلوة عنك ..
أختك ...سووومآآآآ

أعلى