مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع احساسي وزوجي وسلفتي ماابي اضلم احد

glass apple

السلام عليكم انا ماادري من وين ابدا لكن تخيلو انه فيه وحده تطلقت من زوجها ورجعها ابوها له وهذي قصه خياليه حرمه كان زوجها يضربها ويخونها وطلقها ورجعها ابوها الموضوع الجديد انها قررت بما انه وجودها زي عدموا ومهما راحت بيت اهلها بسبب زوجها وضربه وخيانته اهلها بيرجعونها ورزوجها عارف هذا الشي قررت. انها تحاول تبني من جديد مع انه صعبه بس بتحاول تحل كل شي تبدا منه المشكله يااخوات مره النفسيه مالها نفس تسوي شي ماادري صرت بس اوسوس المهم .الاسباب كثيره وراح ابدء فيها ان شاء الله حبه حبه .. بعد الخيانات وعدم الخوف من الله تجي السلفه من اهم الاسباب ولو مو اولها.. الزوج يمد يده على زوجته مره بسبب خلاف عن السلفه تخيلو ويقارن زوجته فيهاالسلفه هنا الله يهديها احس انها بزياده تترزز عند اخو زوجها واحس انها مو حريصه على انها تتغطى
ولما تتغطى تروح مغطيه وجهها والباقي يبان احيانا ماادري اذا فاهمين على. بس من جد انا ابغى ابعدها او اخليها تحترم نفسها
ماابي اضلمها ومرات اقول يمكن انا ضالمتها بس اتمنى تكونو فهمتوني هي من الاسباب المهمه للخلافات طبعا بعد الخيانه وعدم الخوف من الله كيف التصرف؟؟لان زوجي احيانا يقولي اذا صرحت عن شي مايعجبني عاجبك او توكلي على الله لو سمحتم بدون تجريح لا لي ولا لاحد ماابغى اكسب ذنوبهم وانم بس ابي حل لهذي المشكله وكيف اعرف اذا زوجي مايل لحرمه اخوه او لا ؟ كيييف؟؟

ميانج&

رددي اللهم ايقني باليقين الصادق واكشف لي وجوه الحقائق وخد بيدي ف المضائق
ان شاء الله الحكيمات يفيدونك
رفع

دائمارددي اللهم اكفنيهم بماتشاء وكيفماتشاء والله خيرحافظ استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة

glass apple

شكرا على تفاعلكم معي وانا عارفه ان ربي مايضيع احد .وودي احد يدلني على الطريقه الحكيمه الي تخليني اعرف كيف الوضع والتي تخليني ابين لها انه لو نيتك شينه تصرفاتك باينه . تخيلو مره خالتي ذكرت امها وانها كيف مربيه بناتها الي هي منهم على السنع وكذا وها الكلام قدامي انا وزوجي .كثر المدح والزن اكيد مو كويس انا مش ناقصتها.والله مو ناقصتها

glass apple

تصدقون احيانا احس اني شغاله من غير راتب بس اسم على البطاقه

ام سلطان416

الله يفرج همك مامعك غير الدعاء رددي دائما الله يسخر لك قلب زوجك ف سجودك وبين الاذان والاقامه وانتي تتوضي وكل ماتذكرتي هاذا الدعاء ادعي وشيليها من راسك سلفتك هاذي اذا كانت تتعمد تعمل حاجه غلط تأكدي ان الله يمهل ولا يهمل ,

مشتاااقه

الزوج اذا فيه خير مستحيييييييييييييل يناظر زوجت اخووووه بالحرااام مهما حاولت
يعني تطمني اذا تحزينه مافيه غيره ولا ايماااان وعادي يسويهاااااا استودعيه الله
وحاااولي تحرجينها لو بان منهااا شي قولي تستري يا بنت

واذا انتي بس شاكه تعووووووذي من ابليس وان شاء الله شكك مو في محله

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ان بعض الظن اثم ..
لاتدققي ف حركاتها ..ولاتناقشي زوجك ف تصرفاتها
لو كان غافل عنها انتي تنبيه بملاحظاتك وغيرتك الزائده منها ..وبعدين يتنبه لشيئ هو مافكر فيه اصلا ..
الله يسخر لك زوجك

اختي قبل لا تفكرين بزوجج ولا بسلفتج فكري بنفسج ..اذا انتي صج ناويه تبنين اول شي رممي نفسيتج وذاتج وبعدها ابتدي بزوجج وسلفتج ..مافي شي بينبني صح وانتي تعبانه ..وانتي اولى من زوجج وسلفتج ..وصدقيني اول ما تبتدين بنفسج زوجج بيتغير من نفسه ..وبتشوفين ..للاسف احنا الحريم دوم نبدي كل شي قبل نفسنا ونهايتنا تكون جدا تعيسه ..ابتدي بنفسج عطيها حقها ردي ثقتها رمميها قويها وبعدها ابتدي الجهاد عشان تحافظين على بيتج ..

glass apple

قبل شوي كان عند اهله وكانت حضرتها فيه وجاي بس ينق ماني عاجبته باي طريقه ماادري وش شاف هناك وسبق وقالي ايام زمااااان اول الزواج ان فلانه ماشاء الله عليها يقصد والله اعلم با السنع واشياء ثانيه . طيب الحمو الموت وكثر الدق يفك الحديد( اذا )هي قاعده تبرز ايجابياتها وخالتي كمان ماتقصر وش تتوقعون النتيجه؟؟ طيب انا ابي نصايحكم كيف افتك منها سواء نيتها كويسه او لا؟ كيف اطنش كيف اشتغل على نفسي مافهمت الكلام ممكن عليكم سهل بس الفعل على صعب

انت وانت معها تكلمي عن صاحبتك كيف مضايقتها سلفتها وتصرفاتها وانتقدي قد ماتقدررررين وخلها تفهم وقولي انا مستحيييل اسوي كذا وكذا ودقيها بالكلام ترى مايعيش الا القوي اعطيها مزحه برزحه خليك قويه قولي وربي زوجي نقد جارتي او صاحبتي جايتني نقد طريقة حجابها صدق الوحده بحياها وحشمتها وقولي احسه دقيق ومايبين انه منتقد الشي بس اذا رحنا البيت قال ربيعتك فلانه الله يعينها ويعين زوجها شكلها موب صاحيه فهمتيني حاربيها نفيا بوجود عمتك عشان عمتك تفتح عيونها وتفطن وتكلمي عن شيخ وقصه قالها كلها حولها فهمتي

الجرح نازف

ابدى بنفسك وعززى ثقتك بنفسك اقرى واكتشفى ذاتك جمعى معلومات عن زوجك وعنك وعن سلفتك يعنى ماااقصد تجسس او شى اقصد اعرفى الطريقه الى تتعاملى فيها مع كل شخص ابدى بنفسك وزوجك وسلفتك خليها اخر همك اذا زوجك معك ما راح تضرك بش
مثل ماقلت جمعى افكارك واذا حسيتى نفسك فهمتى كل شى فى زوجك ونفسك ابدئى خطه التغير الشامله بصمت وهدوءواصرار راح يرجع لك زوجك
ابدئى وتوكلى على الله واحتسبى الاجر فى ارضاء زوجك احتسبى كل شى تسويه وربى ماراح يضيعك بس
لا تبدى الا وانتى فاهمه كل شى وثبتى نفسك وقويها من الداخل ولا تستسلمى لاى نقد لا تسمعى الا لنفسك وامشى بطريقك ثابته ولا تلتفتى خلك واثقه
ربى يووووفقك ويسخر لك زوجك
انسى سلفتك وامه وكل هذا ركزى فى نفسك ثم زوجك

الجرح نازف

السنع عند اهل الزوج انك تطبخى وتسلى لهم واذا كنتى عندهم تساعديهم وللاسف مع الوقت يستغلوك اذا كنتى طيبه اما اذا كانو يقدرو لك تعبك ويشوفها كبير عادى
ارجع واقول لك شوفى نفسك وما عليك فى احد اذا كسبتى زوجك كل الناس مارا يشوفهم بعينه شى
نفسك ثم نفسك ثم نفسك

glass apple

السلام شكر ا لكم خواتي والله حسيت اني مهمه في ها العالم . بس بدايه غير الله يعافيك لا تتحسبين هذا زوجيمهما سوى انا لو اروح بيت اهلي غصب يرجعوني له ادعي وقولي ربي يسخره لك واما با النسبه لها ولخالتي سبق وقلت مااعرف النيه يمكن اكون ضالمتهم عشان كذا قلت ابي حلول وطرق تصرف بعيده عن نيتها فهمتو على عموما اتمنى ان تستغفري اخاف تكون دعوتك مستجابه .واخواتي شكرا على دعواتكم والله ياربي يسخره لي ويرزقني الذريه الصالحه ويبعد عنه بنات السوء والخيانات والضرب . ممنوع من الصرف مااقدر احس انها بتدري اني اقصدها وراح تعرف ان ها الشي مضايقني واخاف تزداد . وخالتي اخاف تشوفها غيره فهمتي على الجرح النازف كيف خطه التغير وش اسوي با الضبط؟ كاامثله

الجرح نازف

الكلام كثير اذا بقوله بس اشياء كثيرة تسويها
اولها تلفتى اتنتباهه بدون ماتبينى انه هدفك يعنى تسوى الشى وكانك ماسويتيه لا تنتضرى يمدح ولا يعلق يعنى سوى وكملى حياتك لاتنتضرى مدح ولا شى منه
تغاضى عن الاغلاط الصغيرة
ولا تدققى واجد
خلك قريبه من ربك وادعيه من قلب صادق يسخر لك زوجك ودعاء دائما ارددة اللهم انى استودعتك زوجى
اللهم انى استودعتك سمعه وبصرة وقلبه وفرجه
الجنس ممتع=حياة سعيدة
تفننى واسعدى نفسك خذى حقك فى الجنسولا تستحى حسسى زوجك انك تستمتعى معه
املكى كل احاسيسه
ايش السنع الى يشوفه فى سلفتك ايش تتوقعى لفته انتباهه فيها
مارراح اقول البسى واكشخى لان هذا شى مفروغ منه ولازم
اصييرى ثم اصبرى ثم اصبرى
وراح تجنى مرة صبرك
اقرئى عن الانوثه والدلع
خلك مميزة فى اناقتك قدام اهل زوجك وخلك حريصه تكونى اكثر اناقه اذا كانت سلفتك موجودة مو عشانها بس عشان تزيد ثقتك فى نفسك
ابدعى فى الحلا سوى لهم حلا غريب عجيب ماعمرهم شافوة ولا سمعو فيه خلى كل شى تسويه مميز ولا تبينى انك غيرانه او هامتك حركاتها كانك ما تشوفيها سولفى واضحكى مهعا عادى لا تبينى انك غاضبه منها
مااادى اشياء كثير تقدرى تسويها الاهم انك تكونى قويه تبدى بدايه قويه وتكونى صامدة قدام اى نقد والمنتدى فيه مواضي كثير تساعد
انا ماادرى انتى بالضبط اى جانب حابه تبدى

تحياااااااااااااتى لك ويااارب يسخرة لك وهمسه فى اذنك زوووووجك لك وبيت اهلك روحى لهم ظيفه معززة مكرمه

glass apple

ماعليش تاخرت بي الشبكه عندي مش ولا بد . الجرح النازف كلامك حلو بس انا ابقولك شغله وانت عطيني رايك تخيلي انو في رجال متزوج وخاين ويضرب زوجته واذا راحت لهلها رجعوها با العربي هي تعرف وش يسوي وماتقدر تسوي شي برايك ماراح يكون مستحقرها لابعد مدى وخصوصا انو عارف نها عارفه ؟؟ طيب انا ابغى زوجي يحترمني كيييييف كييييف؟كييييف ؟ ابغى محد يستحقرني لا سلفتي ولا خالتي ؟ ابغى اعرف كيف اتصرف مع سلفتي كيف اكون حذره معاها؟

الجرح نازف

اول شى اهلك 00 اذا رحتى زعلانه رجعوك له 00 حطى فى بالك ماراح اروح لهم لان كل مرة تروحى ويرجوك لك تقل قيمتك قدامه فخلى اهلك على جنب ولا تطلعى من بيتك
ثانى شى عمكت الى هى ام زوجك احترميها ولا تعطيها اكبر من حجمها تطمع فيك زيادة خلى علاقتك فيها حلوة ب بحدود اضحكى وفرفشى معها لان الناس مايحبو يقعدو مع الشخص العبوس فااقول سولقى معها وسولفى معها عن زمان وحريم زمان وانهم مافى مثلهم يعنى الى يبسطها سولفى فيه واذا كان زوجك موجود فس الشى لا تحسسيهم ان فى قلبك شى ناحيتهم لكن اذا حاولت تستهزى فيك او غلط ردى بكلام قوى بس باسلوب مؤدب وقولى الى فى خاطرك بس بهدؤ ولا تبوزى لا قولى الى عدك وارجعى سولفى عادى كثرى م الهدايا اطبخى فى بيتك وارسلى لها فرق انك تطبخى فى بيتها او فى بيتك فى بيتك تعتبر مثل الهديه وفى بيتها خدمه
وفى ايش تحب سويه
السلفه واحسك معطيتها اكبر م حقها طنشيها الا اذا كنتى تغارى منها قلت لك قبل خلك دايما اكشخ منها حتى يعطيكى هذا ثقه فى نفسك وخلك طبيعيه جدا سوفلى وانبسطى وكانها مو موجودة ولا عاد تدققى فى تصرفاتها
زوجك طبعا حسب طبعه تعاملى معه اا مادرى ايش نوع الخيانه لكن والله والله ا لوتوقفى اهل الارض كلهم ضدة ما راح يتراجع الا اذا اقتنع هو من داخله بقول لك حبيبتى شى واحد بس سويه وماراح تندمى رددى ((اللهم انى استودعتك زوجى اللهم انى استودعتك سمعه وبصرة وفرجه وقلبه ودينه وخواتيم اعماله))
ماراح يخون وربى حافض اذنه او فرجه او قلبه او نضرة انتى ما تقدرى تلاحقيه بكل مكان لكن ربك هو المطلع حتى على قلبه وانتى بدعائك تستودعيه الله يعنى تتوكلى على ربك فى حمايك زوجك كل ما طلع رددى هذا الدعاء
والضرب اول ما تحسى انه عصب اسكتى ورددى اللهم اكفنيه بما شئت
ياليت اكون فدتك لو بشى بسيط

أعلى