مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقيني يادكتوره والحقوني يابنات اللة يوفقكم دنيا واخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الالماس*

مشكوره ياعمري يالالماس بس شلون اقدر اخليه يرجعني بطريقه حلوه الله يجزاج الجنه انشالله

تقدرين عن طريق المسجات وتكلمينه بالتلفون حركات دلع يعني حاولي تتعذرين منه بشكل غير مباشر وتفهمينه انج تغيرتي وتبين تبدين من جديد ........الخ

ولما تحسين انه اقتنع اطلبي منه انه يرجعج مع بعض التشويق​

مالك الا الاستغفار والدعاء ان الله يرده لك ولا تتوقعين ان في بيت يخلى من المشاكل الصبر والدعاء وكلمي رفيقتك تتوسط بينكم او اي احد لعشين اولادك ونفسك وادعي ان الله ييبعده عن هذا الطريق وكل ماحصلت له مشكله قولي له باسلوب ان السبب هالطريق الظلم وحثه على الصلاه لانها تنهى عن الفحشاء ةالمنكر
اتمنى اني فدتك******

خلي حد من اهلك يكون كبير وهيبه يتوسط في الموضوع او ابوك مثلا قعدي معاه وشرحي له وجهة نظرك وقولي له يابوي انا عارفه انكم ماراح تقصرون معاي ولا ترضون علي الاهانه بس في اشياء واغلاط مشتركه بيني وبين زوجي وانا غلطت لما طلعت من بيتي وكنت اشك في زوجي وانا عارفه ان سبب طلاقه لزوجته الاوليه هو الشك والمحاصره تفاهمي مع ابوج وخليه يتصل فيه يكلمه ان مايصير كذا البنت طولت وهي عندنا في البيت وان ولدنا مثل ماهي بنتنا ومثل ماارضى عليها ماارضى عليك وتعال وتفاهمو مب عشان حد عشان العيال ومايصير خاطرك الا طيب ومن هالكلام الللي يطيب الخاطر

ولما الله يهديه ويجي عندكم تفاهمي انتي وياه واوعديه ماتكررينها بس بعد قولي له انك تبغين الاحترام والحشيمه وله ولك وعشان تربون عيالكم التربية الصالحه

حاولي بهالطريقة وشوفي طبعا مع الدعاء والاستغفار وتكوني لك نيه صادقه للتغيير

مشكورين كل الي ردوا علي والله ماقصرتواوجعله الله في ميزان حسناتكم وشكوره ياغرشوب رعبؤب واذا في جديد راح اقولج انشالله والله يوفقج انشالله احسج نصوحه

اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن بنات الحرام
عليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران
قولي \اللهم يا ملين القلوب القاسيه والجبال الراسيه والعباد العاصيه
سخر لي زوجي يا ارحم الراحمين
اللهم لين قلب زوجي على قلبي كما لينت الحديد لداوود عليه السلام
اللهم يا ولي نعمتي وملاذى عند كربتي اجعل نقمت زوجي على يرد
وسلام كما جعلت النار برد وسلام على ابراهيم

الله يهديك انت غلطانه الف يوم طلعتي من بيتك المره ماتترك بيتها الا اذا ناويه على الطلاق ولو انا مكان زوجك سويت الي سواه الرجال مفتتن بالنت اوكي عندنا حلول غير النجره اهمها اللجوء الى الله انه يسخره لك ويباعد بينه وبين النت بعد المشرقين اهتمي فيه مثل ماكنتي قبل العيال الحين الي عليك انك ترسلين مسج اعتذار وشوق ورجاء انه يجي ياخذك وبعدين فيه كثير من الرجال يسولفون على النت بس مع ربعهم ابعدي الشك عنك واكثري من الاستغفار والدعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى