مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقيني يادكتوره والحقوني يابنات اللة يوفقكم دنيا واخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخيرعليج يادكتوره و مساء الخير عليكم يابنات وهذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع وتشجعت اكتب قصتي يوم شفت ردود الدكتوره ناعمه الهاشمي ودكتوره موزه الخلفان والمشرفات والخوات كلهم مايقصرون من خلال عرض المشكلات وحلها جعله اله في ميزان اعمالكم
خواتي حبيباتي راح اقولكم قصتي وابكم تساعدوني والله والله مليت من التفكير والحزن والالام احس مرات ودي افرح من قلب بس ماني قادره ودي ودي راح اقولكم كل شي وانتو احكموا لاتحلوني نخيتكم
انا كنت مطلقه من قبل زوجي هذا والشاهد الله الزواج مااستمر سوى شهر واحد بس انا مارتحت ولا هو كان يبيني الله يرحمه هو توفى الحين وبعدين تزوجت زوجي هذا كان مطلق وعنده ولدين في البدايه رفضت لانه مطلق ونا تون بنتهو كان اخو رفيجتي الروح بالروح وقالتي امرته الاولى عوبه ومهمله بعيالها وهو مطلقها بالثلاث وصليت استخاره وارتحت حيل وتزوجته في البدايه كان زين معاي حيل وسافرنا شهر العسل بس كان يقولي انت خجوله حيل صيري جريئه وتحرشي فيني المهم كان حبوب وزين معاي وكان يقولي من اسباب طلاقه امرته كله تشك فيه وتاخذ ارقام من تلفونه وتدق وتفتش وراه بالكمبيوتر المهم مرت اول ست شهور حلوه وبعدين لقيت في تلفونه مسج محتواه ارجوك لاتدق خلاص ورحت دقيت عليه وقالتلي والله هذي علاقه قديه قبل الزواج وانتهت خلاص المهم واجهته وبجيت وراح حضني وداني مطعم ونيست السالفه خلاص بس حياتي كلها انقلبت كله اشك واراقب وبعدين طلعت حامل واستانس حيل وفرح علشان يعوضه على فراق عياله مع انه يجيبهم كل اسبوع ويحبهم حيل المهم بعدين شرالي كمبيوتر على انه هديه حقي ماكنت ادري لنه يحب الكمبيوتر وهو اساس مشاكلي معاه وشك وراقبتي له الهم مرت الايام وكنت ادلعه حيل واهتم فيه واجد من لبس وليالي رومانسيه وكنت كله افكر فيه وبس قاعده في الشقه وما اطلع واجد من زود حبي له بس افكر شنو البسله شنو اسولفله واسوي روحي جريئه وفعلا تجرات بس كنت ماادري شلون اسولف معاه لما اقعد معاه احس مااكون على طبيعتي من كثر مااحبه بنات صج في نقطه احب اسال فيها شلون تسولفون مع ازواجكم المهم هو كان انسان عادي شهادته متوسطه وموظف بالحرس الاميري ونا مدرسه بس هو متفتح ويحب النظام الامريكي ويحب الدلع والكلا م الحلو والحضن والشاهد الله كنت اسويله كل شي بس الكلام والسلوب احس ماعرف مع انه الكل يقولي سوالفج حلوه وقعدتج حلوه بس
معاه احس الكلام ايطلع لان هو مايحب الكلام احس كله ساكت المهم رت الايام واذكر كنت جامل في ولدي الاول وكنت العب مع ولده بالكمبيوتر شفت محادثه هو مع بنت احس تافه المحادثه مافيه شي وانصدمت وبجيت وقتله انا شنو مقصره معاك قولي وانصدم هو وسكت راح خذا عياله ودخل نام وزعل بعدها شهر ماكلمني لين جى عبد زواجنا وتراضينا ومرت الايام وحذيت رقم من تلفونه ودقيت عليه ولا يطلعلي تلفون ولده الكبير وحذا منه وكلمني وقال تفتشين من وراي وانصدمت وزعل بعدها علي شهر مايكلمني ويالله قبل لااولد بيوم تراضينل وناالي راضيته هو قاسي اذازعل يطنش ويحقر هذا اسلوبه وق قالي انتي ذكرتيني بالاوليه بتصرفاتج من شك وغيره وتجسس طاعتي نفسها انصدمت فيج هو كان متعقد من الاولى كانت عوبه وعصبيه وتشك فيه والله ماالومه المهم وعدته مااشك ولااراقبه قالي لا هذا راح يصير طبعج المهم مرت الايام وولدت ومشاكل وفرح بس كانت حياتي كلها شك وكنت الاحظ عليه يحب يقعد على الابتوب زوجي من النوع مايحب المواجه ويحب الابتوب وذا تزاعلنا على طول يروح يقعد عند الابتوب اكيد عنده علاقات المهم مرت الايام مابين مد وجزر وحملت في ولدي الثاني وولدته بس كان ناقص ولدته بالسابع وكان يحتاج لمتابعه واحس هو زاد نفسيتي محاتاه وتعب والله ومشاكل بعد في البدايه كان يقول يوديه ومهتم فيه حيل بعدين قام يعاند ماوداه شافني احاتي واوسوس حيل يقول خلاص مافي شي حتى اذا طلبت مطعم مايودي ولا سفر ولا شي وكل شي لا صار كله قاعد بديوانيه ولابتوب يابنات انا غلطانه والحين انا قاعده بيت اهلي صارلي ست شهور ولا سال ولا شي وشسوي تعبت ماقدرت اتحمل

يابنات ياهل الحكم وينكم تكفون محتاجه لشوركم بطلع الحين باجر الصبح القى ردودكم

فيتامين

انتبهي لا تقعين بنفس الخطاء الذي وقعت قيه زوجته السابقه ولا تضعين نفسك فى دائرة الشك لان زوجك سوف يمل منك حاولي انك تسعدينه وترحينه وتحببينه باالجسه معك وتشغلينه باالسوالف معك والرومنسيه علشان يرجعلك وانتبهي تحسسينه بعدم ثقتك فيه اوانك تشكين فيه

يا اختي انتي عارفه شو نقطة ضعف زوجك وشو كانت مشاكله مع زوجته الاوليه وعارفه انتي بشو غلطانه ومع ذلك تسألين عن الحل !!!

اختي انا بسألك سؤال اذا انتي عقب هالمشاكل كلها ماقدرتي تلهينه عن الحرام هذا اذا كان يسوي شي غلط من وراك تقدرين اللحين تجبرينه يسوي اللي تبين ؟؟!!! اصلا لو سويتي ماسويتي ماتقدرين تمنعينه عن شي هو مب مقتنع يخليه !!!

هذا شي بينه وبين ربه والحرمه السنعه لها اساليب ثانيه ومختلفه غير الصراخ والبكا والهجر والزعل ترا المواجهه ابدا مب حل ولا تعتقدين بيوم من الايام مع زوج عنيد مثل زوجك تقدرين تغيرينه بهالاسلوب !!!

الحل

عرفي زين شخصية زوجك ونقاط ضعفه ومداخله وتصرفي على اساسها لان اللي ينفع مع زوج ماينفع مع الثاني خصوصا اللي كانت له تجارب سابقه بالزواج هو اللحين يقارن بينك وبين زوجته الاولى ولقى انكم نفس الشي حتى لو كنتي تختلفين عنها بس بهالنقطه المراقبه والمواجهه والمشاكل انتي مثلها وهذا سبب انفصاله عن زوجته الاولى وسبب مشكلتكم اللحين وبعدكم عن بعض

حبيبتي المشكله ماتنحل بهالطريقه ابدا وانتي ضغطي على نفسك وعلى زوجك وايد عطي نفسك فرصه وصلحي اغلاطك اول شي وابدي معاه صفحه جديده وتفاهمي معاه انسو الماضي وابدو من اول ويديد بس بعقل وباسلوب مب بالصراخ والمواجهات

جزاكم الله خير الي ردوا علي والله ياغرشوب رعبوب انا الحين في بيت اهلي ورافض هو يجي يراضيني يقول هي تجي بروحه بالله عليكم عقب ست شهور اجي بروحي توافقوني الراي يقول انا ماطردته شسوي فيه عنيد الله لايقويه ويذله مثل ما ذلاني قول امين بردوا على قلبي والله ميته من القهر حتى قبل كان يقول روحي بيت اهلج طبعا مسج يدز اذا عصب يقول جذيه والله كنت اقعد واسكت وانطم واطوف علشان العيال الله ينصرني عليه امين يارب العالمين

خمسه وسبعون مشاهده محد رد ليش المشكله ماتستاهل يعني وينج يادكتوره هذا وقتج وينكم يابنات بلقيس على كثر ما احبكم وامدحكم وقت الحاجه مالقيتكم ابي احديرشدني

نبع الحنين

الله يهديه ..

انتي حاولي انك ماتبينين له انك تشكين

وراقبيه من بعيد.

لتوفي

ياااحبيبتي الدنيا يبيلهااااااا صير الله يعينك

قلب المخلص

و الله ما أدري إيش أقولك بس الله يحننه عليك و لا تنسين الاستغفار و دعاء من أبوابه مفتوحه وفقك الله لكل خير

wa.lah

اختي (ذبحني الشوق) حاولي تهدين الامور واذا هو قال انج ترجعين من نفسج معناته ان هو يبيج رجعي بيت زوجج وتسامحي منه ولاتشكين فيه ابد حاولي تلهين نفسج بعيالج وادعي ربج ان يهديه يارب ويسخره لج لان اذا ربج اراد شي فأنه قول له كن فيكون.
لا تبعدين زوجج عنج اكثر وعن عياله ربي يوفقج تر هذي الدنيا مليانه مشاكل غريبه وعجيبه

almasah82

انزين ليش طلعتي من البيت....يعني شي كايد يستاهل؟؟؟

والله يعينك عليه...شكله طيب وحنون معك بس مل من المراقبه( يعني صج ماتقدرين تخلينه على راحته....بس تابعيه بدون مايدري..ولاتواجهينه بس لمحيله) تحملي عشان الوضع يرد طبيعي...

وليش مايكلمونه اهلك,,يعني مثلا يناديه ابوك ويقعدكم مع بعض ويقول شو المشكله وتتناقشون..منها يكون يا لعندك ومنها ماتونين ذليتي روحك
او اتصلي عليه قوليله واحد من العيال فيه شي....لاتسكتين اكثر من كذا...حرام عشان العيال بس بدون ما تحطين نفسك في الواجهة ..

.والله يسهلك امرك ويردك لبيتك وتنورينه يااااااااااااااااارب

عليكي بسهام الليل وادعي باللي تبيه ...
وحاولي ترجعي وحتى لو انتي بنفسك ..بس لما ترجعي حاولي تغيري شخصيتك نهائي للأفضل

ناناسي

مادري اختي سامحيني انا مع ريلج مو معاج احسج نكديه وتفتشين وراهوكل هذا وتقولين انا غلطت بشنو يبنات يعني الريال مدللج ويحب الوناسه حاولي تغيرين من طبعج لا تتفتشين وراه وخلي علاقتج فيه كانكم حبايب مو ازواج يمكن هو يحب المغامرات وهالسوالف وانتي فاكره انج بس سويتيله ليالي حمرا خلاص قمتي بالواجب يمكن هو يدور عالحب

مشكورين كل الي ردوا علي ماقصرتوا نانسي اشكرج على ردج كنت احاول اسولف واقعد معاه بس احس عقله بالابتوب انا جذيه احقد عليه بالعكس انا والله مرحه بس الظروف هدتني كله افكر فيه وين راح شنو قاعد يدش ويشبك علشان جذيه هو دمر حياتي من حبي له الزايد وهو ولا مره قالي احبج ولا كلام حلو ولا مسج حتى

الالماس*

اختي حاولي تعيدين ترتيب حياتج من جديد كثري من قراءاتج للمواضيع الي تمس الحياة الزوجية ،وماشاالله المنتدى مليان، واعرفي شخصيتة زوجج وشخصيتج وشوفي اللي يناسبه في التعامل، وأظن هو وضحلج اللي يبيه من اهتمام وثقة متبادلة وحب ودلع،حاولي انج تستميلينه انه يرجعج بطريقه حلوه،وغضي الطرف عن بعض الأمور يعني لاتزهقيه عيشته، والطلاق نهائيا شيليه من بالج لانه الخسران انتي ،ومراح تحبين ان عيالج يتربون فاقدين حنان الاب وغيرهم يستمتع فيه ،كثري من الدعاء والاستغفار في أي وقت واطلبي من ربج انه يسخره لج ويهديه ،ورجاء لاتدعين عليه بالمذلة لأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتعوذ من قهر الرجال .

اختي حاولي تعيدين ترتيب حياتج من جديد كثري من قراءاتج للمواضيع الي تمس الحياة الزوجية ،وماشاالله المنتدى مليان، واعرفي شخصيتة زوجج وشخصيتج وشوفي اللي يناسبه في التعامل، وأظن هو وضحلج اللي يبيه من اهتمام وثقة متبادلة وحب ودلع،حاولي انج تستميلينه انه يرجعج بطريقه حلوه،وغضي الطرف عن بعض الأمور يعني لاتزهقيه عيشته، والطلاق نهائيا شيليه من بالج لانه الخسران انتي ،ومراح تحبين ان عيالج يتربون فاقدين حنان الاب وغيرهم يستمتع فيه ،كثري من الدعاء والاستغفار في أي وقت واطلبي من ربج انه يسخره لج ويهديه ،ورجاء لاتدعين عليه بالمذلة لأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتعوذ من قهر الرجال .
مشكوره ياعمري يالالماس بس شلون اقدر اخليه يرجعني بطريقه حلوه الله يجزاج الجنه انشالله

انزين ليش طلعتي من البيت....يعني شي كايد يستاهل؟؟؟

والله يعينك عليه...شكله طيب وحنون معك بس مل من المراقبه( يعني صج ماتقدرين تخلينه على راحته....بس تابعيه بدون مايدري..ولاتواجهينه بس لمحيله) تحملي عشان الوضع يرد طبيعي...

وليش مايكلمونه اهلك,,يعني مثلا يناديه ابوك ويقعدكم مع بعض ويقول شو المشكله وتتناقشون..منها يكون يا لعندك ومنها ماتونين ذليتي روحك
او اتصلي عليه قوليله واحد من العيال فيه شي....لاتسكتين اكثر من كذا...حرام عشان العيال بس بدون ما تحطين نفسك في الواجهة ..

.والله يسهلك امرك ويردك لبيتك وتنورينه يااااااااااااااااارب
يابعد عمري مشكوه على الدعوه الطيبه الله يجزاج خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى