مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقيني يادكتوره بعد كل هالحب والعذاب طردني وقال بطلقج ابي مساعدتكم يابنات

سكن الليل

يا اختي انت ما وضحتي سبب المشكله با لضبط هو يخونك بالنت او انه يجلس بالساعات ومهملك وبعدين انت غلطي يوم رحت لاهلك وطلعتي مشاكلك برا البيت كنت اول تجلسين معاه وتتكلموا في اموركم الشخصيه حاولي مره ومرتين واكثر اذا ما فاد كنت شكيتي اهله اول واذا الوضع ما تعدل كنت تهدديه بالطلعه من البيت يمكن يتفاهم معك بس انت استعجلتي الامور ونزلتي من قدره قدام اهلك وهذا الشي سبب في ابتعاده عنك لكن حاولي تتصلي فيه وتطلبي منه انكم تلتقوا في مكان بعيد عن البيت وتحاولوا تحلوا المشكله بهدوء خلي الحوار اخذ وعطى مو عصبيه اذا ما فاد وكلي امرك لله ولاتذلي نفسك بعدها اكثر من كذا وشكله عايفك بس يدور حجه ليتخلص منك الله يعينك ويحنن قلبه عليك وترجعوا لبعض ان شاء الله طمنينا عليك اذا فيه مستجدات في الامور واذا جات المشكله على النت شوفي المنتدى ياما ناس تعاني وصابره ما اقول الا الله المستعان:no::no:

جوود الحزن

الله يهونها عليكم ويسخره لك ويرده لك ردا جميلا والله اختي عليك بالاستغفار وملازمته وراح تشوفي خلال مده بسيطة تلاقيه يكلمك ويردك ولاتنسينا من دعائك

ودي مره

يا حبيبتي الريايل هذا الزمن مايجون الا بالسياسه والصبر اهما بايعين الدنيا باللي وراهم وقدامهم واحنا المساكين اللي شارينهم ما اقول غير خليج قويه واصبري واستغفري واكثري من الاستغفار الحل لما يقوى ايمانا بالله وان الحل بإيده سبحانه صدقيني بتنحل بإذن الواحد الأحد وربي يفرج همج .

اذا مايبيج خلاص لا تذلين حالج له............على الأقل حتى لو خسرتي الوقت الي عشتيه معاه ماتخسرين كرامتج وعزة نفسج..............لا تتخيلين انه طلاقج منه نهاية العالم ويمكن يطلق ويمكن لا.....الله يجبر بخاطرج ويرد لج زوجج..........

حبيبتي عليكي بالاستغفار ..
والدعاء ..
مايحلها .. الا ربك ..

الله يرفع درجتك ..ويجبر خاطرك-ويصب حبه في قلبك ..ويثبته ..كما ثبت الجبال ..في الارض

عزيزتي عليج بالصلاه اخر الليل وكثري الاستغفار
وادعي بهذا الدعاء عسى قلبه يلين
(اللهم يا عزيز بالعزة والاقدار اعزني فى قلب زوجي )
والله يصلح شأنكم ويجمعكم على خير

الله ييسر أمرك ويفرك كربك ويكتب لك ما فيه الخير

يا اختي أهدئي أولا وفكري بعقل وشوفي ايش سبب المشاكل هذه كلها وخليك عقلانية شوفي اللي لك واللي عليك لا

تكابرين ... اعظم رجل يمكن أن يكون طوعا لزوجته اذا هي احسنت التعامل معه وعلمت ما يحب وما يكره وتأقلمت مع اهله وصاحبتهم بالمعروف ..

استعيني بالله واجلسي مع نفسك جلسة مصارحة ...واعرفي الاسباب اللي أدت لكل هالخلافات وان شاء الله ربي يعينك وييسر لك أمرك

أم فهودي

الله يختار لك الخيرويرضيك به وسبحان الله عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم حبيبتي أكثري من الإستغفار وألحي بالدعاء بصلاح الحال وجميع الأحوال الله يجمع شملكم ويصرف كيد الشيطان وعمله عنكم ياااااااااااااااااارب

الله يحنن قلب زوجك عليك ويصلح أحوالكم اميييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
الجئي الى الله عز وجل فهو الوحيد سبحانه الذي سينصرك

رهوفة 33

انا اتوقع انه يخونك عالنت واذا كان في قلبه وحده غيرك الله يكون بعوونك من كلاامك واضح انه بااايع لكن اهم شي لاتذلي نفسك له وعليك مثل ماقالو لك الاخوات الاستغفاااار ودعاء الله في اخر الليل هو وحده اللي قادر على كل شي قادر يهديه ويحنن قلبه عليك وعليك بالالحاااااااااح في الدعاء ولاتيأسي مابعد الضيق الا الفرج ورددي هذا الدعاء
(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) (ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تلكني الى نفسي طرفة عين ) وان شاءالله ربك يصلح اموركم ويبرد قلبك ويزيل الهم عنه .

الله ايعينج عزيزتي صيحتيني وذكرتيني ابهمي الله ايفرج على كل بنات المسلمين يارب ويهدى ازواجنا

بنات بقولكم النهايه وبعد كل هذا ماني يائسه من رحمه الله عقب ماطرشت مسجات تقطع الصخر وتلين القلب وقلت وقلت وحتى البطاقه البنك الي حتط عينه عليه وزعل علشانه قلت تحت امرك ومع الاسف والاعتذار وخليت احدثقه يكلمه تدرون شقال انا ماابيه ابوي غاصبني عليها ودير بالك منهم يقول حق الي مطرشته حسبي الله ونعم الوكيل بعد الحب والاخلاص الي عكيته والعشره اربع سنين يقول لا خلاص وادعي واستغفر بس الله ماكتب مارجع بموت من الحره مع العلم هو مطلق من قبلي وعنده ولدينالله يعوضني انا واعيالي يارب عاجلا غير اجلا يارب

عارفة ياعزيزتي ليش يصير معاكي كذا؟؟؟؟

من تصرفاتك

اولا باين انك ميته فيه وهو يدري بهالشي يعني مالي يده منك ومع كذا ماصبرتي على مشكلة النت وكبرتيها وانتي تحبيه وتبغيه ..... انتي عارفة ان الرجال لمن يدري ان زوجته تموت فيه وتعمل مشكله يذلها؟؟؟

لا وزدتي الطين بلة وقمتي تترجينه يرجعك مع العلم انه شخص بايع لانه سبق له الطلاق يعني مقروص من الحريم

انعزلي تماما عنه وعن اهله ولو لك نصيب فيه بيرجعك مو تغرينه ماديا لانك ذليتي نفسك عالاخر.....انتي تشتريه بالفلوس؟؟

الله يهديكي

عارفة ياعزيزتي ليش يصير معاكي كذا؟؟؟؟

من تصرفاتك

اولا باين انك ميته فيه وهو يدري بهالشي يعني مالي يده منك ومع كذا ماصبرتي على مشكلة النت وكبرتيها وانتي تحبيه وتبغيه ..... انتي عارفة ان الرجال لمن يدري ان زوجته تموت فيه وتعمل مشكله يذلها؟؟؟

لا وزدتي الطين بلة وقمتي تترجينه يرجعك مع العلم انه شخص بايع لانه سبق له الطلاق يعني مقروص من الحريم

انعزلي تماما عنه وعن اهله ولو لك نصيب فيه بيرجعك مو تغرينه ماديا لانك ذليتي نفسك عالاخر.....انتي تشتريه بالفلوس؟؟

الله يهديكي
ياحياتي لان هو زعلان يقول عندك رصيد وماقلتيلي ميت على فلوسي لان مدرسه ومعاشي قوي

فجاءه قاااااااااااااااال مااحبج ومااااااااابيج روحي لااهلج
بكيت اترجيت صاااااااااااااااااااااااااارخت لاكن ارحمه انتزعت من
قلبه بس سبحان مغير الحوالا فجه جى وقااااااااااال انا اسف انا احبج لاااااااااااتخليني انصدم0ت من كلاااااااامه وهذا كله من دعاي لربي ادعي وشكي لرب العالمين محد راااااااح ينفعج غيره

كيوت مامي

الغاليه شو تسوين اذا ما يبااج لا تذلين عمرج له خلالالاص ..عيشي لنفسج وعياالج ..

(( الي بيعبني برخيص بترااب يبناااع ))

كله الا المذله لانه لو شاافج ذاله عمرج عنده صدقيني مستحيييييييييل يسوي لج سالفه ..خلييييييج قويه وكووني صبووره ..

بصرااااحة انا أشوف كلامها عين العقل واللي باعج بيعيه ومهما صار المفروض ما يطردج من بيتج أخر الليل ويشمت العذال فيج...الله يعينج

أعلى