مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقيني يادكتوره بعد كل هالحب والعذاب طردني وقال بطلقج ابي مساعدتكم يابنات

مساء الخير عليك يادكتوره الحقيتي يااستاذتنا وساعدوني يابنات منصدمه منهاره مومصدقه الي يصير الدنيا لافه فيني راح اقولكم قصتي باختصار كانت بينا خلافات انا وزجي بسب الشك والغيره وجلوسه على الانترنت وعشان جذيه رحت بيت اهلي وقعدت ست شهور وبعدين ردون خواته حتى هو ماجا خذاني مارضا ماعليه تنازلت ورحت معاهم ولقيته ماله خلق وحاقد علي على كل شي على الفلوس والشك وليش طلعت مشاكله عند اهله شسوي ومع هذا صبرت وتحملت وحاولت امتص الغضب ومر شهر مضان وبعدين تعبت من اسلوبه جنه بطفشني ودزيتله مسج قتله يانعيش عدل ولا خلاص جان يقول انا اجي ابي اتفاهم مع ابوج مو معاج وجا ولستقبلناه عادي وامي دحلت قالت ليش جذيه تعامل البنت قال كل عيوب الدنيا فيني وعلى فكره هو مطلق من قبل وعنده ولدين قالتله امي ليش تبي تشرد عيالك بعد الي هم مني الحين وزعل وقال خلاص خلوه تقعد عندكم ماابيه ومع ذلك يابنات ماياست ورحت بعد يوميت شقتي واول ماشافني قال ليش جايين وطردني وقتله خلاص خنقد خنربي عيالنا قال لا خلاص ماابيج وامج شحقه تقول جذيه وقتله امي علشان تنصحك واخر شي طردني بنص الليل وعيالي كانو نايمين وداني بيت اهلي واترجاه اقوله خل باجر نروح مارضى وقتله انام بالغرفه الثانيه مارضى زوشالني وداني ونزلت تحت عند اخته وقلتله قالت مالي شغل وقالت حسبي الله على امج هي خربت بيتج وقتله انت الي خطبتيني حسبي الله عليج واخته الكبيره داقه على اختي تقول تعالوا اخذوا اختكم حسبي الله ونعم الوكيل يابنات انا ماابي الطلاق ابيه يرجعلي وهو راح المحكمه بس اشو الحين سافر يابنات ماادري شسوي انا احبه ماابي الطلاق صابه على كل شي الحين هو مسافر انشالله يرد متغير ادعولي تكفون تكفون تكفون وهذا زواجي الثاني ماادري شسوي الدنيا صاكه فيني حتى الدوام مااقدر اروحله انا مدرسه وحتى عيالي مالي خلق لهم

يابعد قلبي حكايتي شبه حكايتي والله انا مثلك زوجي مطلق قبل وانا بعد تزوجنا عن حب وجبت منه ولد امه وابوه شرانيين اخذو زوجي مني بتحريضه علي واخته هي اللي خطبتني له واخرها تقول انا مابي اتدخل بينكم وانتي اللي وافقتي مع العلم انها غشتني في امور كثيرة ولما قلت لها غشيتينا سوت لي مشكلة وحرضت اهلها علي وزوجي بعد

انا مثلك معلقه لاني في بر ولا في بحر ودي اكلم زوجي بس مايرد علي تاركني انا وابنيحتى ريال ماعطاني اصرف عالولد ومع ذلك ابيه مابيه يطلقني وودي يرد علي كل البنات لما قرو قصتي قالولي لاترجعين له بس وربي مقدر انا محتاجه رجال يوقف معي اهله خذوه عالبارده وخايفه يتزوج وبالتالي مو خسران شي لان عنده اللي يشجعه

تعبت نفسيا والله قاعده اكتبلك وابكي مدري وش الحل

سامحيني ماعطيتك حل بس حبيت اواسيك واخبرك ان في ناس مثلك اللي اقدر اقوله حاولي معه وخليه يعطيك فرصه لاتخلين الشك والغيرة تفقدين حبه لك مدري ليش الرجال كذا

انا امي تدخلت مره في مشكلتنا وقالت نفس كلام امك تقريبا وحاربها وكرهها وتخيلي اخذ جوالي وحرمني منها حتى وانا اولد ماخلاني اكلمها ليش انها تتدخل وتهاوشه ومع ذلك صبرت لين كثرت مشاكلي انا واهله وطردونا وحرمو ابني من الماء للرضاعه وطردونا بنص الليل من البيت و .... و.... خليها على الله ِ

كل الود

مجرد راي يعني
هو مايبيج وعايفنج شنو تقدرين تسوين له يعني تبيعي نفسج علشان رضاه ؟؟؟؟
هو مسافر ومطنش

او انج تقعدي معاه بالذل والاهانه وتصيري ضعيفه مكسوره علشان عيالج
واتجهي الى ربج هو حلال الامور

تحياتي

آهات حائره

الغاليه شو تسوين اذا ما يبااج لا تذلين عمرج له خلالالاص ..عيشي لنفسج وعياالج ..

(( الي بيعبني برخيص بترااب يبناااع ))

كله الا المذله لانه لو شاافج ذاله عمرج عنده صدقيني مستحيييييييييل يسوي لج سالفه ..خلييييييج قويه وكووني صبووره ..

الشوق غلاب

ياقلبي والله حاااااااسه فيج .. مافي أعصب من إنج تحبين انسان واهوا يتفنن في فنون التعذيب والتحقير...

مادري شقولج غير ربي يهون عليج يارب ويرده لج ...

الشوق غلاب

بس اتمسكي فيييه لاتخلينه ..صدقيني اذا هو رجال بيحس بقيمتج وإنج ماتخليتي عنه بسهووله ومتمسكه فيه ... واذا خذاج المحكمة عشان الطلاق قولي للقاضي انج مو موافقه على الطلاق ....وانه لوفيج عيب بتحاولين تغيرينه ..

فديتج الله يهون عليج يارب ويصبرج...

princeesa

الله يهونها عليكي قلبو ويسهل لك اموورك ويصلح لك زوجك
ويسخره لكي ويسخركي له ..
الله المستعان ..

اللي فهمته ان خلافاتكم بسبب (الغيره - الشك - جلوسه على الانترنت)

يعني في شو غلط ريلج بالضبط

عذريني احس ان انتي غلطانه .. ووصلتي لأهلك المشكله بطريقه غلط

لا تتحسبي على حد وانتي الغلطانه

ولا تركضي وراه خلاص لأنك بتزيدي الطين بله ...

ما اظن ان زوجك من النوع اللي يحب الزوجه اللي تركض وراه

وانتي كل مشاكلك معاه عباره عن (الركض وراه) والتدخل في خصوصياته.. اعطيه مساحته الخاصه

الحين كل اللي عليك الصبر والهدوء

اعملي كل شي الا انك تترجيه وتضيقي عليه الخناق

خليه يقرر بنفسه .. اذا لك نصيب بتاخذيه

يارب أكون افدتك .. وربي يعطيك اللي تتمنيه

دوشه بلقيس

اللي تبي زوجها وتحب تذل نفسها ترى الرجل مايحب هذي النوعيه من النساء وعمري ماسمعت ان فيه مرأه سوت كذا لزوجها ورجعها بالعكس ينفر منها اكثر....بس كل هذا مايهم اللي يهم اطفالكم خافوا الله فيهم خافوا الله فيهم مو تتعلقون بالزوج وتهملون نفسيات اطفالكم وتعصبون عليهم ولاتسمعونهم كلمه حلوه خافوا الله بأطفالكم لاتصبون غضبكم وتعبكم عليهم عشانهم ضعفاء مايقدروا يشتكون ولايتذمرون...خافوا الله فيهم عشان الله يرحمكم برحمته....اعرف وحده انشغلت عن بنتها واهملت اكلها وصارت بسرعه تعصب عليها ولاتهتم بمشاعرها وكل وقتها تطارد بهالزوج عشان مايطلقها ...وتصلي وتصوم حبا فيه ونست فلذة كبدها ووطلقها زوجها ما استفادت شئ ومازالت في همها ...ولما كبرت البنت صارت عاقه بأمها ...وامها بكل ثقه تقول انا كل اللي سويته عشانك عشان مايطلقني ابوك وتصيرين يتيمه .....ماتدري ان البنت فقدت حنان الام والاب بسبب الانانيه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

في حلقة مفقودة في مشكلتك

هل هو يخونك على النت ؟؟؟

هل وسطي شخص يحترمة و يقدر له كلامة عشان يكلمة ؟؟؟

نفحت مسك

الله يكون بعونك ويسهل امرك شوفي حبيبتي كويس انه مسافر علشان تفكرين وتتخذين القرار اصحيح اول شئ صلي الاستخاره وعليك بدعاء في ثلث الاخير من اليل واجلسي مع نفسك وارجعي حسابتك وشوفي اش اكثر شي سبب لك المشاكل مع زوجك وبعدين لاتلاحين في طلب العوده الي بيتك خليك ثقيله شوي ولا تضعفين وانصحك ترجعي الي انماط الشخصيه وتعرفي الي شخصية زوجك حتي تقدري تتعاملي معه واصبر ولاتيسي من رحمة رب العالمين وتذكري عن بعد العسر يسر نشاء الله

أعلى