مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقو .. ابوي كاتب مقال بحرمه معه بالشغل وامي شوي وتصييح من القهر ..

تاخذ المقال وكانها اول مره تقراه جمبه
بعدين تسأله عن معنى المقال ؟؟ والسبب ؟؟

والله يسخرهم لبعض

يا بنت الناس
جابلها هدية حتى لو من غيره
دا معناه ان ما يحب الحرمة والا كان احتفظ بهديتها
بالعكس تفرح وتبتسم وتشكره وتحضنه على الهدية وتقوله الله لا يحرمنى منك تعيش وتجيب
ههههههههههه
كتب فى الحرمة التانية مقال خليها تكتب هى فيه مقال وتشكر فيه وفى اخلاقه وفى طيبة قلبه واهتمامه باسرته وانو حتى ما بينساها بالهداايا
هههههههه
اللى بيزرع الخير ما يحصد الا الخير
خليها هى تعمل فيه خير حتى لو ما يستاهل فى البداية
لكن حيستحى بعدين
لازم تكون ذكية وما تخرب بيتها لشئ تافه
وبالتوفيق

رويمه

نهقيين كذذذا ..!
والله ابقولها هي قالت بتسوي كذذا .. بس مدري عنها ...
الله يجزااتس خييير ..

رويمه

طفله كبيره ههههههههههههههههه ردتس ضحكني من قلب الله يسعد قلبتتتس ..ايه بس ياختي تخبرين الرجال يفلونها وااجد خصوصا لانعطو وجه من ناحية هالاموور ..ولا ودي اتبين له انه عاادي .. يعني ياختي اليوم طلع ابوي فاكهة المجلللسسس ..الله يوفقتس يارب ..

رويمه

حزززن الدنييا لاتلززقيين مانعرفتس ولا تعرفييناااا ..
ياا اختي خلاص السالفه انسيها بكبرها ههههههههههههههههه

رويمه

الحييا طبعي احمدي ربتس واشكريه بس خخخخخخخخخ وعطيها اشكل ..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابوك الله يخليه لكم اتعود إنه يشوف امك تعصب وتغار وتنفعل هالمره خليها تقلب السالفه عليه وتكون غامضه وتشغل باله بإنها تجيب المقال وتقوله كنت بمجلس حريم وكانوا يسولفون عن مقالك وصرت حديث المجلس إنه فلان راعي نسوان ومن هالكلام حتى بنتك خجلت مرره من الموقف وماعرفنا نرد عليهم وحنا مانرضى احد يجيب سيرتك بشي مو زين زعلنا عشانك وحطيتنا بموقف محرج طبعا دايما الرجال اللي شخصيتهم قوويه ولهم هيبه مايحبون صورتهم تنهز قدام احد وخصوصا عند نقطة ضعفهم اللي هم الحريم خليها تكلمه ببرود هو راح يستغرب ردة فعلها إنها مو مثل كل مرره وبيحاول يعرف وش وراها وش تفكر فيه بالعكس بهالطريقه تخليه يعيد حساباته اما بالهواش ورفع الصوت بيوصل للي يبيه انه يعرف انه امك تغار عليه ويمكن مايعجبه الاسلوب ويحسها تكبته وينفر منها وبالنهايه بيكمل نفس الحركات عشان يشوف غيرتها ويستغل نقطة ضعفها فهي لا تعطيه هالفرصه خليها هي هالمره تلعب بأعصابه

مدمنة صبر

نصحيه لا تقول له شي واذا صار وفتحت الموضوع بيعاند اوول شي تطنش هذا الموضوع والرجال اذا حب حرممه مستحيل يعترف فيها بس يمكن مصالح بينهم كتب هالمقال اما رجال بيحب حرمه يشهر فيها !!

ثاني شي اذا هي فاتحته بالموضوع تقول خوفي مو عليك انت الخوف من عيالي ثقه تعطيه الثقه

مدري يمكن وجهة نظري غلط الله يعين امك وتصبر ياما حريم وربي يخطبون شياب ويرفضونهم البنات كله من الدعاء

doonat

تصدقين ودي اجمع الجرايد كلهن واقرااااهن لاحد ماطلع ابوك واقرا مقاله ههههههههههههههه انا من رايي طفله كبيييره

حيرني آمرگ

ابوك الله يخليه لكم اتعود إنه يشوف امك تعصب وتغار وتنفعل هالمره خليها تقلب السالفه عليه وتكون غامضه وتشغل باله بإنها تجيب المقال وتقوله كنت بمجلس حريم وكانوا يسولفون عن مقالك وصرت حديث المجلس إنه فلان راعي نسوان ومن هالكلام حتى بنتك خجلت مرره من الموقف وماعرفنا نرد عليهم وحنا مانرضى احد يجيب سيرتك بشي مو زين زعلنا عشانك وحطيتنا بموقف محرج طبعا دايما الرجال اللي شخصيتهم قوويه ولهم هيبه مايحبون صورتهم تنهز قدام احد وخصوصا عند نقطة ضعفهم اللي هم الحريم خليها تكلمه ببرود هو راح يستغرب ردة فعلها إنها مو مثل كل مرره وبيحاول يعرف وش وراها وش تفكر فيه بالعكس بهالطريقه تخليه يعيد حساباته اما بالهواش ورفع الصوت بيوصل للي يبيه انه يعرف انه امك تغار عليه ويمكن مايعجبه الاسلوب ويحسها تكبته وينفر منها وبالنهايه بيكمل نفس الحركات عشان يشوف غيرتها ويستغل نقطة ضعفها فهي لا تعطيه هالفرصه خليها هي هالمره تلعب بأعصابه

انا مع الاخت انثئ

رويمه

نضوووج انثثى الله يعاافيتس على هالللر ررد امي اكثر رد اعجبها ردتتس .. الله يوفقتس ..

رويمه

دو نت مدري كذا نكك ولا لا بس ياخي انا خلقه تحريف بالانجليزي ههههههههههههه

روحي دوريه ولا لقيتيه .. نزليه هنا الله يقويتس هع ..

نصيحة خلي امك تبطل من التعصيب والهواش ورفع الصوت ترى بهالاسلوب ماراح يشوفها انثى ويقارن بينها وبين الموظفات اللي عنده كل وحدة نعومة صوت ورايقة على الاخر وتسبل النظرات للوالد الله يحفظه وامك عيونها تطاير شرار امك لازم تغير في اسلوبها تكون رايقة وفلة وفرفوشة وترسل النظرات اللي تطيح الوالد وانت ساعديها من خلال المنتدى في معرفة نمط شخصية ابوك وبعدها تعرف نقاط ضعفه وقوته وتقدر تكسبه على طول

انا مع الاخت نضوج انثى
وطمنينا عن امك الله يسخرلها الوالد يااااااااااااااااااارب ولا يشوف غيرها

lЗèЯOo

انا مع نضوج انثى > دا احس شي تسويه
وربي انتي وامك تضحكو الله يخليكم لبعض ههههههههههههه
من جد هم يبكي وهم يحزن :)
خليها تدعي انو ربي يبعد ابوك عن بنات الحرام :)
الله يسخرلها زوجها يارب

لحن الفراق

انتي حاولي تقولين لها انه لو مهتم ماكان عطاها الهدايا بالعكس كان احتفظ فيها

حاوللي تهدين امك وتكلمي مع ابوك

دلوعةزوجي

الله يسعدك عرفتي الحل

أعلى