مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووووو عليه بلييييز يابلقيسيات :(

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
أقوووول .. طنشييييه .. و لا تبادرين معاه ولا شي ..
اذا هو يريدج يعرف شو لازم يسوي ..
ليش تخلينه هو ما خذ موقف القوي و انتي الضعيفة ؟!
صدقيني لو أنا عنج و يسوي عليه هالحركات لأخليه و أهد البيت .. متفيقة أنا عشانه ما وراي شغلة غيره !!
و الله حتى أنا أبا أشوف حياتي اذا ما يريدني .. يخليني و يروح يتزوج اللي يريدها .. ليش ما خذني يوم هو يحب وحده ثانية ؟!
حتى أنا أريد حد يحبني و يهتم فيه .. اذا ما بلاقي الحب عنده بقوله انا في طريق و انت في طريق خلني اروح ألاقي لي زوج غيرك يحبني و يحترمني و يعطيني الحنان اللي ما لقيته عندك .. و في مية واحد و واحد يتمنوني ..
يتحسب بنات الناس لعبة .. ؟! رياييل آآآخر زمن ..
هذا يباله وحده تراويه العين الحمرا .. أربي عيالك و أحاضيهم و على الأقل كلمة حلوة وحدة مافي !!!

اسمحيلي أنا انفعلت شوي معاج .. بس انتبهي انا ما أشجع على الطلااااق لاااا .. انا بس قصدي تغيرين الفكرة اللي في راسه عنج .. انه انتي وحده ضعيفة ما تقدرين تعيشين بدونه .. و أنه عادي يلعب بذيله من وراج .. يعني هو محتاج تهديد .. و أنه يحس أنه ممكن يفقدج في أي لحظة ..

التعديل الأخير:

عذاريب

سمو الاميره .. فديييييييييت كلااااااااااااااااامك حسيييت انج حاسه فيييييييييييييييييييييني بس كيف اهد له البيت وانا حتى اهلي ماخبريتهم انه متغير عليه :( !!! ما احب اتكلم علشان جي افضفضلكم انتو خواتييي :( وانشالله بطنشه .. وهاذا الي يالسه اسوييييييييييييييييييييييييه

عذاريب

سمو الاميره ... قووليلي انزيييييين كيف ما اخليييه يلعب بذيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهميني :(

ياقلبي لو انا مكانك اجلس معه وابكي واقوله انا وش مقصره فيه
وانوا انتي في حاجته ومليتي من هذي الحياه ومنتي مجبوره تصبري عليه
قوليه لو منت مرتاح معي بيت اهلي اولى ولا اني اعيش وحيده من غير رجال جنبي
قوليله احيان اشتاق لجلستك معي على القهوه والشاي
ونجلس نتونس ونضحك مع بعض ونلعب انا وش ناقصني عشان مااعيش زي الباقين
وغير كذا
حاولي انك تغيري من نفسك وشكلك واسلوبك معه
روحي الصالون غري شعرك اصبغيه وقصيه
ولمن تعرفي انه بيجي اتزيني كانك طالعه بس لا تكثري مكياج شويت روج وكحل ومسكره
وخلي ريحتك تسبقك له
واهم حاجه دايما خليك مبتسمه في وجهه
قبل لايجي قومي سوي اي صينيه يحبها مع القهوه او الشاي واذا جا قولي انك مالك نفس تاكليها لحالك وودك انه يجلس معك يفتح لك نفسك

والله اني مريت بنفس تجربتك بس قدرت احبب زوجي في البيت الحمد لله
صار يمل من الخرجات ويحب بسرعه يرجع البيت
رغم اني لااملك هذاك الجمال لاكن مهتمه بمضهري وبيتي وابتسامتي

وعلى فكره امكن زوجك يمل من الاطفال
اذا جاحاولي انك تخليهم بعيد عنه شوي وتشغليهم عنه واذا كانوا نايمين خلي البيت كلو رومنسيه حطي كاسن عصيروشويت معجنات قليله يجلس معك بدلع وغنج وافتح معه الموضوع
وان شاء الله راح يحس فيكي
انا متاكده انو راح يفكر ويحاول انويتغير

لا تسي تتطمنيني عليكي لو على الخاص ياقلبي

يمكن نفسيته تعبانه انك نفاس او عنده مشاكل صدقيني ان شاء الله ماوراه شي ولو وراه شي لاتشغلين نفسك فيه انشغلي بنفسك وهو لاتعيرينه اهتمام كثير واكثري من الدعا والاستغفار والله يفرج لك وتكذب ظنونك ان شاء الله

سمو الأميرة

راحتي بدمعتي ... البكاء ما ينفع إلا للي شخصيته جنوبية
أما لو شمالي .. صدقيني بيستحقرهااا و بيكرهها ..

فالحل مع صاحبة الموضوع .. زوجج شمالي و لا جنوبي ؟!

الله يسخره لك وجعله مايشوف غيرك بهالدنيا
للاسف مدري وشلون افيدك مالك مني الا الدعاء وطمنينا لو زانت الاحوال

سمو الاميره
سوري
تصدقوا نسيت نهتم
وش نمط شخصيت زوجها

على طاري نمط الشخصيه اشلون اعرف نمط شخصية زوجي >>>خخخخ داخله عرض

عذاريب

انا ما اعرف شو يكون ؟ بس احس صفاته صفات شرقي من قرايتي للشخصيات يمكن يكون شرقي

عذاريب

راحتي بدمعتي ... حبيبتي ماتتخيلين اشكثر حبيييت كلامج ...... وانا اقولج الجمال مش جمال الوجه جمااااااااااال الروح والقلب حبيبتي واعتقد ان روحج حلوه .. وهاذا اللي يحلي عند الرياااااااال كل شي

ياعمري عليك والله عورني قلبي اصلا الوحده اذا ولدت كفايه عليها الاكتئاب اللي يجيها بعد الولاده والزهق والسهر وضيقة الصدر وهالرجاجيل يكملون علينا بحركاتهم وتصرفاتهم اللي تقهر .....شوفي يمكن عنده ضغوطات في العمل وهي اللي مأثره عليه وان شاء الله مايكون فيه شي من اللي في بالك ياعمري وادعي دائما ان ربي يصرفه عن خطيبته السابقه ويسخره لك ويحببه فيك وفي عيالك والله الله في الذراااااااااااااااابه كلي عقله بالكلمه الحلوه ترا لها مفعول السحر(مع ان شكلك ماتتوصين في هالشغله)الله يسخره لك ويجملك في عينه ويجعلك احب النساء الى قلبه

عذاريب

قلعه بلا حراااااااااس .. فدييييييييتج مشكوره على ردج والله يصرفه عن خطيبته السابقه انشالله و عن بنات الحرام يارب و يسخرلنا ازواااجنا و يحبيبهم النا يارب .. امييييييييين

عذاريب

يعني اشوووووف اي شخصيه بتنطبق عليييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سمو الأميرة

هيه .. شوفي أي صفات تنطبق عليه ..
و يوم بتعرفين شو نمطه .. بتلاقين واااايد مواضيع تتكلم عن طريقة التعامل مع الشخصيات من كل نمط ..
و هذا بيحدد لج كيف تتصرفين معاه ..
و بتعرفين هو شو الأشياء اللي يحبها في المرأة اللي تخليه يحب غيرج و شو اللي ينفره منج ..
شو الملابس اللي يحب يشوفها على الحرمه و شو الحركات اللي يحبها فيها .. هذا كله مرتبط حسب الشخصية .. و كل ريال غير عن الثاني ..
و أيضاً .. عندج اختلاف كبير في تفكير الرجل في تصرفات المرأة .. يعني بعض الرياييل يحبون المرأة الضعيفة اللي تحتاج رعاية زوجها و تخدمه و تهتم فيه .. و في رياييل يحبون المرأة القوية المستقلة اللي تتصرف كأنها ملكة و هو يخدمها ..

عذاريب

سموالاميره .. مشكوره حياتي الحين يالسه اقرا وبخبرج شو بيطلع اي شخصيه

سحآبة صيف

الله يصبرك ياقلبي بس شكل الموضوع فيه حرمه مابي اخوفك بس انتبهي

عذاريب

سحاااااااااااااااابه صيف ....انشالله ماتكون حرمه :( ...

أعلى