مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووووو عليه بلييييز يابلقيسيات :(

عذاريب

السلاااااااااااااااااام عليييكم حبااايبيي ... الله يخلييييكم ساعدووووني واالله اني ضااااااااااااااااااااااااااااااااااايجه و ابا منكم اتقوولولي بالي اتحسووووبه من سالفتي !!!!!!!! انا مالي من عقب رب العالمين غيركم خواتي :( ..... واللي بتقرا تتخيل عمرها مكاني و شو يتحس فيه و شو بتسوي في هالحاله !!!

انا سالفتي مع زوجي و اللي هي انا توني مربيه ف النفاس بعدني وانا من ربيت وزوجي احس انه متغير عليييييييه بالمرررررررررررررررره .... اول شي مايقعد في البيت نهائيا .. الا وقت الاكل و النوم كأنه البيت فندق مخلييييييه .. انا اللي اعرفه ف النفاس عالاقل الزوج يحس في زوجته يحضنها يبوسها عل الاقل :( كفايه اني في حاله و ما احصل اهتمام من زووجي ؟؟؟؟؟؟
انا كنت اول اسبوع في بيت اهلي وبعدها رديت لبيتي .. اتخيلو من ربيت اليييييييين الحين وانا في مشارف خروجي من الاربعييييييين .. ماسمعت منه كلمه حلوه ولا عل الاقل ضماني لصدره ولا حركات من بينا ووووولالالالالا شي !!!!!

ليش تتوقعون يعاملني جي ؟؟ تقووولون انتي بادري ؟؟ انا كم مره و هو توه راح يناااام اي عنده و اضمه من ظهره و ما احس انه مايحرك فيه سااااااااااااااااااااااااااااكن ابد كني ضامته من خمس دقايق ماحسيت انه هو متوله عليه او اي شي قتله متولهه علييك و هو كان تواا ناش من النوم سمع و سكت مارد علييه و بعد ماحسيييييت انه في فرق انه حس اني متولهه عليييييه اوانه اتغير وصار احسن ... !!!!

قلت يمكن تعبان بعدها ب اياااااااااام رجعت و توا بينام جيت و حضنته و نفس اشي لاحياااااااااااااااااااات لمن توناااادي :icon1366:

و انا قلت انا بادرت المره الجايه هو راح يبااااادر ولكن ماشي فاااايده احس انه مايرييد يشووووفنيييي ولا يقعد معاااااااي ؟؟؟:dunno:

لييييييييييييييييش تتوقعون في شي ورااااااه ؟؟؟؟
يقعد من النوم من وقت الصبح وهو مايدااوم قاعد فالبيت و مايجي الين عالليل وقت نوومه و بعد يوم يجي ماشي كلمه حلوه ابددددددد:dunno:

ايجي يسبح وينام على طوووووووووووول هاذا كله صار من شهر تقريبن من ربيت الين احين على هالحاله !!!!!
وانا كل يوووم ارقد و ابا اصيييييييييح من الضيق مش عرفه شو السبب في تغيريه علي :icon1366:
بتقولولي قعدي معاااه ؟؟؟؟ قعدت وقتله وش فيييييك ليششش ماتيلس فالبيت ؟؟؟ يقول عندب شغل !! طيب شو هاذا الشغل انا ودي اعرف لو عنده شغل مابيتغير عليي بيرجع البيت و بيكوون عسسسسل معايه !!! ولكن ؟؟؟

بتقووووولولي تشكين فيه ؟؟؟؟
من حركاااته انا بصراحه احس شي وراه مااحس يهتم فيني موووووووووول وحتى من يطلع من البيييت الين مارجع البيت مااايتصل فيني تيلفووووون ولا يسأل عني وعن اطفااااااله ابد:sadwalk:
وكل مره اقوله اسال عنا اتصل فينا !! يقول انا عارف انتي فالبيت مش قاعده فالشارع علشان اسأل عنك ؟؟؟؟؟؟!!!!!:santa_1:

هاذا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟ وصار هو مايتصل يسال ولا انا اتصل فيه لانه انا كنت كله انا اتصل و اسال و اهتم وهو لالالالالالالالالالا فصرت اعامله نفس الشي .. حتى يوم يجي تغدى مااااايسووووولف معااايه مووووول وكله احس مخه مووو معااااااايه الا اذا انا بديت اسولف ريد عليه .... يعني انقطع الحواااار من بييييييينا حتا :icon1366:ويوم اقوله ليش ماتقعد فالبيييت يقول انتي ماتحترمين وانتي لسانك طويل وانتي وانتي ........ !!!!!! وانا والله من ربيت وانا اعامله بسلوب حلو بس حسيت من رده انه يطلع عذر عليي علشان مايطلع نفسه هو الغلطان ...ااااااااااااااااه من الرجااااااااااااجييييييييل:santa_1: ومكرهممممممممممممممممممممم:icon28:

انا قمت اشك فييه انه يكلم خطيبته الي قبل مايزوجني كان يحبها !! بتقوولولي ليش ؟؟؟ لانه انا من بعد ماربيت في ولدي البكر الاكبر بعد ماربيت عرفت انه يخوني وكلمها ويحاتيييييها شفت في جواااااااااااله مسجات بينها و بينه :icon1366: وواجهته ونكر طبعا وماقلتلوه اني شفت المسجات .. وبعد فتره عرفت انه مايكلمها وردلي الحمدالله وصرنا حلووووووووين .... لكن انا اللي مخوفني اني بعد ماربيت في ولدي الثاني اللي اهوه الحيييييين رجع يكلمهااااا !!!!!!:dunno:

لو هو مش متغير مابفكررررر ولاكن مش شايفه منه اهتماام ولا شيي اقل شي يحضني بصدره او اقل شي كلمه حلوه اتخفيف التعب الي فيني والسهر :icon1366:وكيييف بعرف اذا رجع يكلمها ؟؟؟ تيلفوونه فيه كوود رقم سري:icon28:

من زمان فيه من اول مااتزوجته مو من احييين بس كيف بعررررررررررف ؟؟؟؟؟ ووووووووووووووووايد شاكه فييييييه ......

انتو شو رااااااااااااااااااااااايكم و بشو تحسووووووووووووووووووووووووووووووووووون ؟؟؟؟ وليشششششششششششششششش متغير عليه شو السبب ؟؟؟

كل وحده اترد عليه بلييييييييييييييييييييز والله اني ضايجه ضييييييق الله عالم بحالي:icon1366:

وانا الحين بخلص من النفاس .. يعني بيتم هو على هالحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟:frown: و كيييييييييييييييييف اتصرف ؟؟؟؟؟؟؟؟:dunno:

عذاريب

اللي قرااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووو ماعرفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووو يردوووون علييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :( :( وانا اقوول انكم خوااااتي و بتحسوون فيني :(

لاتياسي حاولي تتقربين منه وقوليله الي بخاطرك الله يعيييييييييييييينك يالغلا ويسخرلك زووجك ويسعدك

عذاريب

مشكووره على الرد همسـWـه حبيبتي كفايه انج رديتي علي وحسيتي فيييييني

ياقلبي انتي والله اني حاسه فيك انا مريت بنفس تجربتك قبل ما اطلقه وطلع يروح لوحده ولا يجيبها لبيتي بعد
وان شاء الله مايصير زوجك زيه الله يسخره لك وكثري استغفار وعليك بالدعاااااااااااء اخر الليل

عذاريب

برائة انثى مشكوووره على ردج حبيبتيي والله يعوضج باللي احسن عنه انشالله و انا الله يهديلي اياه انشالله ويحنن قلبه علي

عذاريب

ساميه باخلاقيييي تسلمين حبيبتييي كفايه رد علي ... الله يسمع منج
انشالله

نجو11

كثري من الاستغفار اكيد وراه شئ ولا احط بذمتي شئ وصلي اخر اليل

والله يسخره لك يارب

قطر الندى13

حبيبتي يمكن يرجع مثل ما كان بعد ما تخلصي النفاس
عليك بالدعاء آخر الليل
ربي يفرج همك

عذاريب

قطر الندى الله يسمع منج حياااااااااااااااااااااااتي :(

عمري عليك بالاستغفاااااااااااار داااومي عليه بقوووه والله تتغير اموووورك وراح تحسي بالفرق الكبير بس اهم شي داومي ع الاستغفااار بنية صلاااح زوجك
الله يجعل لكي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويعوضك خييير
دعووواتك

السلام عليكم ..
انة الي حبيت اقوله .. تصرفي بشكل طبيعي ولا كأن صاير شئ ..
اهتمي بنفسج في الدرجة الأولى .. غيري اللوك .. غيري ترتيب البيت .. ترى الروتين يقتل
سوي له عشاء رومانسي .. ترى الرجل مثل الطفل .. يبي اهتمام منج ورعاية .. اعرف انج مو مقصرة .. بس لاتسوين الشئ وتنتظرين الرد المشرف على تصرفاتج .. سويه وانتي مو متوقعه اي رده فعل ..
والله يهديه ان شاء الله ..

نفأل خيراً

رآيقـة

حبيبتي لا تحنين عليه ليش ماتسأل عنا وليش ماتدق اذا طلعت وليش وليش ؟
طنشي وراقبيه من بعيد لبعيد وان شاءالله مايكون عنده شي
بس مو تنطشين يعني تنسينه عاد
اضحكي مع اطفالك والعبي معهم خليه يشوفكم كذا ويجلس معكم
روحي له ومعك النونو قولي فديته يشبه لك واحتضني زوجك
يعني بشويش حاولي ترجعينه لك

واهم شي تصدقي بنية ان الله يسخره لك ومايرى غيرك
بصراحه الصدقه انا مجربتها روووعه

الله يسخره لك يآرب

عذاريب

حنايا جروحي و الورده المخمليه ... مشكورين على ردوودكم حبايبييي والله يسمع منكم انشالله وراح اسوي اللي قلتولي علييه انشالله

عذاريب

رايقه .. حبيبتي ثانكس على كلامج وانشالله مايكووووووووووووووون عنده شي لان هاذا الشي اللي مخلني ما اقدر اكون على طبيعتي واااااااااااااااااايد :( ابا احس بحنان ريلييييييييييييييييييييييييييي شو اسوي ؟؟؟؟ كله انا اللي بابادر قووولووووليييييييييييييييييييييييييييييييي :( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهور الخبت

يالغاليه وسعي صدرك فتره النفاس الوحده ودها بحنان لان الجسم شوي محيوسه هرموناته بس يمكن مشغول او شيء وتأكدي انه موزعلان منك لاتضيقين على نفسك اذا خلصتي الاربعين سوي ليله دلع وحركااااااااات وانشاءالله ينبسط والله يسخره لك أو فهميه برساله على جواله أنك مشتاقه له وودك يكون موجود بينكم وأثقلي عيه شوي الرجال مايحب الحرمه تقط روحها عليه بالمره والله يفرج همك ويسخركم لبعض

عذاريب

زهور الخبت ... حبييييييبتي انتي مشكووره على كلامج وانا هاذا اللي اترياه اطلع من الاربعين واشوف تصرفاته معايه اذا ما اتغير اكييييد بيكووووووووووووون عنده شي و انشالله مايكون عنده شي

عذاريب

وانا على قد ما اقدر الحين احاول اطنشه ما اقط روحي عليييييه .. بس يوم اشوفه اقوووول في نفسي متولهه انا علييه و ودي احضنه بس مب محصله هاشي منه ! يعني لهاي الدرجه طلبي صعب اني احصله ؟

أعلى