مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقووووني عاجل لاقصى حد

الله يفرج همك ويهديه لك ويسخرة يارب هو وجميع المسلمين ااااااااااااامين

الجازي369

اصبري يالغالية وكوني انتي علاجه وباجر بيكون اب وبيحس بمعنى الابوة وخاصة اذا ابتعدتي عنه وخليج اشرف من الحريم اللي يكلمهن ومع مرور الايام بيرفع قدرج معاه ودوام الحال من المحال

*nadia*

الحين اقدر اتكلم بهدوء خلاص صارت المضاربة واتوقف الموضوع الين ما افتحه
الحين قلت لكم اللي سويته**
قبل يمكن اسبوع وانا قاعدة وكان جواله جنبي تجيه رسالة لهالبرنامج من وحدة اسمها جميلة بنت ....
وانا اقدر اقراها بدون ما افتحها كاتبة فيها اوكي لكن بشروطي
طبعا انا ولعت لاني ادري انه قاعد يدور احد يطلع معاه
قمت نزلت البرنامج وسميت نفسي باسم وكتبت عمري واني ابحث عن شباب علشان اطلع يوزره
واشوف
طبعا كثيييير شباب صارو يتكلمون معي لكن ولا كانه في احد هنا الين ما بدا زوجي يكلمني
واتاكدت انه هو بديت معاه وسويت نفسي اني وحدة متزوجة مالي ستة شهور قال لي انه له سنتين " النصاب "
وبدا يسالني طيب ليه بدري قصده اني اتعرف قلت له خليك منه لاني اكتشفت بعد زواجنا بشهرين لقيت انه يتعرف على
بنات وانه حق معاكسات ومسخرة وانه مايدري اني عارفة لانه لو عرف ماراح اجلس عنده وانه **ما ادري ايش اسوي **واني مة مبسوطة وابغاك تنصحني

جلس يستهبل ويقول اطلعي معايا وانا اقول له حرام عليك وكيف زوجتك ما تدري ولا تشك قال لي وهو يضحك لا ويمكن ربي يهديني لمن اطلع معاكي
وصرت احاول اتكلم معاه عن زوجته اللي هي انا فقال انه يحبني لكن زيادة الخير خيرين وبعدها بديت اسحب منه كلاااااااام .....

انا كنت ادري عن حساباته ومحادثات الماسنجر لكن ما كنت اتوقع انها توصل اكثر من كذا. سالته طيب وين بتطلعني وانت وين بتطلع البنات اللي تتعرف عليهم قام قال لي مطعم والا كوفي شوب والا في البيت عندي انا هنا انجنيت وسالته طيب المقابلات يصير فيها شي
قال لي ايوه قمت سالته طيب هذا كله قبل الزواج والا بعده قال لي لو انه مافيه قبله مافيه بعده وانه صار يفتقد هذا الشي وانه كان على علاقة قبل الزواج واستمرت بعده لكنه حس انها بتخونه وكان يدق عليها وما ترد عليه " طبعا هي نفس البنت اللي لقيت ايميلها عنده ورقم جوالها وطبعا كلها مسجلة باسم واحد" سالته طيب كيف تجيبهم البيت هم يعرفون انك متزوج قال ايوه وهي مرة وحدة بس جينا في المجلس قلت يا قوتك طيب وزوجتك قال لي كانت عند اهلها ... بعدها اتذكرت حادثة الشيشة اللي قلت عنها قبل كذا .....**

حسيت نفسي ما ادري ... كانه هذا اللي كنت استناه واتاكد منه وانا اعرف وبقووووة انه ماوصل مع وحدة غيرها لهالحد لاني كل شي كان يكتبه كنت اقراه .. يعني المحادثات حقته سواليف ومسخرة لكنه مالقى احد يطلع معاه..

قلت له ما تخاف على نفسك من الامراض وايش تستنى من اللي تقول انها خانتك يعني زي ماتكلمك تكلم غيرك تنام مع اي منحط لانها منحطة.... وترا ما تلقى وحدة تحفظك زي زوجتك قام قال لي انا ما احبها " اللي هي انا زوجته " يعني عادي وبعدين هي باردة " مع العلم اني ادووووخة كل ليله " وقال لي انتي كم مرة في الاسبوع مع زوجك قمت قلت له 3 مرات قال لي حتى انا " النصاب " ساعتها عرفت انه نصاب وانه بيحزني عليه قمت قلت له ليه كم تبي قال لي كل ليلة او ليلة ورا ليلة " وهذا اقل من اللي يصير معاه" **

بعدين سويت حركة الماسنجر والصورة قلت له كيف يعطيك قلبك تخون زوجتك صاحبتي وانه والله ما تلاقي احسن منها وانا اعرف بنات هاليومين وهي حلوة وما تقصر معاك اكيد باي شي واذا انت ماتبيها ترا غيرك كثير يتمنونها اتركها وخليها هي تعيش حياتها وهاتك مدح في نفسي وهو انفجع وقال استري علي وانه والله انا مريض ووالله اني احبها واموت عليها ويعيد ويزيد اني احبها ولاتخربين بيتها قلت له انت اللي بتخرب بيتك بيدك ...

ويوم رجع البيت حسيت فيه زاد التصاقة فيني وحتى طريقة نومه وهذا الشي اكد لي انه اكل المقلب وانا في نهاية الموضوع حبيت اخوفه علشان اذا لقيته استمر اجيب له كل الاشياء اللي صارت على انها جت من صديقتي علشان اكمل دور البريئة.**

وبعدها صارت الطامة الكبرى وانه كشفني حتى طريقته في محادثته بالبرنامج لانه ما كان في البيت استغربتها صار متوحش شوي وانه مشيتها معاك من البداية باشوف انتي وش بتوصلين له.... وطبعا كنت بانجلط وقعدت استناه الين ما جا...

الولد محافظ على صلاته ادري انه مو كلها في المسجد لكنه بيصلي خمسه وفيه دين واهله ناس تخاف الله وتحبني وتموت فيني وهو عمره والله ما قصر معاي ومدلعني وما كان محسسني باي شي...

وانا لاحظت تغيره بعد صدمته وانبسطت لكنه بعد ما اكتشف ....**

شويات واكمل رد لاني والله تعبت**

مشكورين على دعائكم ومواساتكم الله يسهل اموركم ويحفظ لكم ازواجكم ....

ma11ma

ماشاء الله عليك ياندى شكلك فاهمه في البرامج

انا مستحيل افتح جهازه ودي اعرف وشلون الفيس بوك والتجسس ؟؟؟؟؟؟

يبغى لها دراسه ولا من خبرة

لا حول ولا قوة الا بالله
المواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهة ايش تستني يعني فرصه وجات لين عندك وطمنينا عليكي

سهم العشق

استمري يا اختي على ما بدأت به وهو غلطان وما اعتقد ان لديه الجرأه ان يتكلم معك ابدا واذا قال لك انت ليه اتجسست علي اقلبي السالفه عليه وتقولي له وانت ليه خنتي 00

سامع الونه

خلي موقفج قووي.. انتي ا لصح وهو الغلط قوليله انت احمد ربك ان هالي سويته بس

ولك وجهه اتي وتناقشني انتي انساان ماتستحي وعطيييه من ذا الكلام الحلوو

ادبيه وروحي بيت اهلج والا اقعدي فالبيت محاربتنااا طاااااف

لا اتخليينه يجلب الموضوع عليج..اتحملي لا تضعفيننن

um hazzaa

لا تطلبين الطلاق
ولا تعترفي له ابدا بكل اللي تعرفيه
بس كملي خطتك
واذا اجا يحاسبك قوليله انك تخوني وتحاسبني بعد مع انه انت الغلطان علي
والله يساعدك يارب
بس تماسكي اعصابك واحتفي بكره ليش لا
حطي اعصابك في ميه بارده
انت ما غطلتي عليه وخليكي طبيعيه عشان يتلوم ويحس بالذنب

تدرين افرح لماتقولين انك انتصرتي--بس لما تقولين انكشفت يجيني احبااااااااااااااااااااااااط احباط

ليه ماتاخذين احتياطاتك--ليه تخليه يكتشفك

بالله طمنينا عنك

خخخخخخخخ بصراحه الخطه كانت ماشيه مضبوط بس خساره فهمها

بس حله اللقطه والصيده
هاردلك

يمكن خلاص بطل من هذي السوالف

والله ماينفع
الحين شنو استفدتى
والله ماستفدتى الا االهم والغم وزياده الشك وقله الراحه والنوم قال تعالى ولا تجسسووا
ياربى تدربن ليش حاسه فيج
لانى نفسج اتجسس ويضيق خلقى لا ومع هذا مالقى حلوول
يارب اهديهم وسخرهم لنا يارب العالمين

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عاجل لاقصى حد >>>على بالي تفجيرات لا سمح الله ..أركدي وأنا أختك ترى الركاده زينه >>>وقال وقلت وقال وقلت وسوى وسويت ووووووووووووووووو >>>>>كان ممكن تختصري اللي كتبتيه في هالكلمتين >>زوجي خاين وبتاع بنات وخلاص ..لا تزعلي حبيبتي بس أخذتي كثير من وقتنا والخلاصه انه زوجك لعاب ..الله يهديكي ويصلح لكي زوجك.

سحاب الملح

مصممة بلقيس
ماشاءالله عليك قوووووووووويه

متابعتك بشغف مع دعوه من القلب ان الله يسخر لك زوجك

*nadia*

مشكورين حبيباتي على دعائكم واهتمامكم
واللي ضاع وقتها وتقول انه خاين وبتاع بنات ما جابت شي جديد**
وياليتها ما قرت وضيعت وقتها الثمين وما فادت ولا استفادت**

حبيباتي جا زوجي ذاك اليوم ودخل مولع وقال لي انتي وش تبين ليه كذا تسوين
انا من البداية وانا عارف انه انتي لكن ممشيلك الموضوع " والله من الكذب لانه حتى نفسيته اتغيرت وكان خايف "
ووالله كنت مستمتعة بالخطة وماشية معاي ماكنت ناوية اصارحة و كنت ناوية اخليه يخاف من الساعة اللي باعرف فيها
وامسكه من يده اللي تعوره لكن قدر الله وما شاء فعل ...

طبعا زي ما قلت لكم كنت اشتكيله انه زوجي مقصر معاي واني اشك فيه قام قال لي وش اللي ناقصك واللي مقصر فيه
وليش الحركة هذي طبعا على اساس انه وقعني واني انا الغلطانة واني اشك فيه وانه مو مقصر معاي بشي " وانا اشهد " وانه ليه**
انزل هذا البرنامج واحط اني مهتمة بالتعرف على الشباب ؟؟؟**
انا كنت ساكته وما اناظرة وهو بيحترق وانا دارية انه معصب لانه انكشف قدامي وانه كنت باضحك عليه ... ويقول لي تكلمي قولي ليه الفلم اللي سويتيه طبعا على اساس انه بريء وانه ماكان مسوي شي غلط ...**

قلت له هالبرنامج اصلا ماحملته الين ما شفت زوجي حبيبي جايته رساله على جواله من وحدة كلبه علشان اشوف ايش هالبرنامج وانت اللي بديت وكلمتني مو انا اللي جيتك علشان استهبل عليك " كان قصدي اني افهمه انه هو اللي بدا يكلمني على اساس اني وحدة مو انا اللي بديت بالمقلب " وما جبت له سيرة انك تكلم بنات ولا شي ...
قال لي اللي ارسلت لي من بنات الليل وبديت استهبل معاها ابي ابلغ عنها الهيئة قلت له تحرقها جهنم ان شاء الله وليه ما قلت لي ؟؟ قال لي علشان عارف بتقولين ما لك شغل ... قلت له اجل حتى انا باطيح شباب وارسلهم للهيئة قام عصب ورفع صوته انتي مالك شغل فيهم قلت له زي مافيه بنات حرام فيه عيال حرام يبيلهم هيئة وانت تتركني طول اليوم قاعدة لحالي وهذولا يجوني تحت يدي لو اني ما اخف الله كان اتسليت وما احد درا عني...

قال لي وانتي ايش اللي ناقصك وانتي تقولين انه انا ما اسمحلك تمسكين جوالي .. قلت له مو كل شي كنت اقوله كان صحيح والا تبيني اصدق كل شي انت قلته ؟؟**

اتغير وجهه وقال لي قولي اي شي في بالك لا تخلين شي قمت انهيت الموضوع وقلت له انا تعبانه وما ابي اتكلم في الموضوع ...

بعدها صرنا ما نكلم بعض الى يومكم هذا ... هو يحسب اني ماني فاهمة انه يكلم بنات وانه البرنامج نزله علشان اصحابه على قولته مع اني فهمته ان هذا برنامج تعارف ومو حق اصحاب ... وانا كاتمه في نفسي وودي اقول له اني عارفة انه مستخدم البرنامج علشان يعاكس وانه اكل المقلب وانه كل كلمة كان كاتبها كانت طالعة من قلب وما كان يكذب لكني ما ادري .... ما قد قامت بينا مشكلة زي كذا وحاسة انه شكلي بيكون سخيف اني عرفت انه كان يلعب وما سويت شي له ...

هو نسبيا ماصار يطول برا البيت وباين عليه انه خايف وحاس باللي في بالي ومخوفه اني ماتكلمت في هالموضوع ...**

هل اصبر واشوف اذا كان ناوي يستمر على نفس الحال وبعدها اقلب عليه الدنيا واقول له اني من هالموقف هذا وانا مني مصدقته وانه يتركني بالساعات مو علشانه مشغول لكن لانه يكذب علي ولاقي شي يشغله...

والا اقول له الحين واهدده وانهي الموضوع في وقته ؟؟؟ وهو عارف اني ماراح اعيش معاه لو يلعب بذيله وقلت له هالكلام يوم اني مسوية فيه المقلب ...

معليه سامحوني كلامي مو مرتب لكن لاني اكتب بسرعة ....
مشكوريييين مقدما ً ...**

أعلى