مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقووووني عاجل لاقصى حد

*nadia*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا باقول لكم عن قصتي مع زوجي بشكل سريييييع علشان تفهمون كل شي

انا وهو كلنا جنوبيين غربيين و بكرا ان شاء الله باكمل اول سنة زواج وناوية اسوي حفلة صغننة وعايشة مبسوووووطة ومتهنية وسعيدة الحمدلله ما شاء الله تبارك الله وكنت احسب انه حياتي مستحيل يصير فيها مشاكل لاني ارخي مع زوجي اذا شد واحاول قدر المستطاع اني ابسطه في كل شي واحب اقول لكم اني لسا حامل بالشهر الرابع.

لكن المشكلة اني في بداية زواجي بس بعد شهرين ونص اكتشفت انه زوجي فتح حساب في الفيس بوك واضاف بنات وطبعا طلع لي ايميله وهو مو عارف ولمن قعدت اصيح وقلتله انفجع وسكت لكن من بكرا قال لي كيف تشكين فيني وانه هم حطوني وانا ما اعرف وحاولت امسحهم مع اني عارفة انه نصاب لكن مشيتها له وبعدها صرت افتش في اجهزته على الصامت. بدا يسجل في مواقع تعارف ماصخة ويتعرف على بنات واللي كان مهبلني انه يدور بنات في نفس المدينة اللي حنا عايشين فيها .. محادثات ماسنجر واستهبالات وصور واللي كان يطلبه دايما ارقام جوالاتهم لانه ما يحب المحادثات المكتوبة ولانه اريح له في كل مكان. واللي ما توافق على طول يشطبها ويدور غيرها.

واخر شي اكتشفت انه يبي بنات يطلعون معاه وهذا اللي خلى حالتي النفسية زي الزفت وفهمت نفسي اني صبرت كثير لكن الى هالحد وخلاص. والمصيبة انه مو محسسني بولا شي لانه يطول دايما في الاستراحة وانا يا غافلين لكم الله.

مع العلم اني تابعت جواله كان فيه رقم مسجله باسم واحد وبرضه عنده في الماسنجر باسم واحد وهو لبنت في الحقيقة كان دايم مكالمات طويلة مع هذا الرقم خارج البيت وبمجرد ما اركب السيارة معاه يقفل التلفون يعني انا عارفه انها بنت لكن ما قلت له ولا شي.

واللي صار الحين وابي مساعدتكم فيه انه نزلت برنامج تعارف زي اللي موجود عنده على جهازة وبديت اكلمه على اني بنت لكن متزوجة وبديت اشكيله من زوجي وانه يخونني فبدا يخر كل شي ويستهبل ويقول لي اطلعي معاي وانا طبعا اصرف الموضوع. في الاخير خليته يكلمني على الماسنجر ويرسل صورته وكملت مكالمتنا واكتشفت انه كان على علاقة مع وحدة من قبل الزواج واستمرت علاقته معاها الى بعد الزواج وانا متاكدة انه كان يحبها وبرضه متاكدة انها البنت اللي يتصل فيها دايما وبغى يوقف قلبي يوم قال انه قد جابها لبيتي وانا مني فيه ... في مجلسي ... اتذكرت انه مرة كان المجلس مغبر لكن فيه اثار ولمن سالته قال انه جا مع واحد من اصحابه وشيش وطلعو . طبعا انا بغيت اقطعه لاني عرفت الحبيب وش مسوي. لكن علاقته مع هالبنت انتهت لانه حس انها تخونه " يا ابو الاحساس " في اخر المحادثة قال ها نطلع قلت له باتاكد من شي.

بكرا قلت له اني انا وحدة اعرف زوجته واني كنت ادرس معاها واننا اجتمعنا وورتنا الصور وانه انت زوجها. انصدم واتلخبط وقال استري علي وانا مريض والله اني احبها لكن ما اقدر . فقلت له انه هذي بنت ناس تخاف الله والله لو تدري ما تجلس عندك دقيقة وحدة وهي حامل انت ودك تخرب بيتك بنفسك وترا بنات الحرام ماوراهم الاخراب البيوت وكلااام كثيييير من ذا وطبعا بس امدح في نفسي :21: من العبط ههههههه

المهم قال والله اني خلاص باتوب لكن لاتخربين بيتها قلت له اوعدك ما ابلغها الا اذا حسيت انك مستمر على نفس الحال وهي شاكة فيك هنا انا بانبهها.

طبعا الرجال صارت حالته حاله في البيت وبس ينام واحساساته ومشاعرة زايدة مغرقني فيها.
لكن اليوم لمن فتحت البرنامج قال لي ليه دخلتي والفلم اللي بتسوينه خلاص انتهى وانتي فلانة يعني عرفني :8: وانه البرنامج حتى لو حذفتيه اول ما انزله وارسل لك بيطلع عندك وانا جاي بعد المغرب علشان اوريك كيف يبان.

انا هنا انصدمت والله الخطة كانت ماشية 100% لكن طلع الحبيب فتح جهازي وحمل البرنامج واكتشف.

الحين اللي ابيكم تساعدوني في بعد هالقصة الطويلة:
!. اعترف له من البداية الين النهاية بكل شي اعرفه عنة من تجسسي عليه؟
والا اخليه يمشيها الحين انه كشفني واني سويت المقلب فيه مع العلم انه قال لي بعد ما كشفني بطلي شك زايد وانا متاكدة انه لعاب.

قولو لي الله يرضى عليكم وش الحل؟ انا ما ودي اسولف معاه في الموضوع الين بكرا لاني بارتب افكاري واشوف ايش اللي اقول لك وايش اللي اسكت عنه ....

الله يخليكم ساعدوووووووووووني....

لاتعترفين ولاتنكري
وخليكي غامضه معه
وبيني زعلك منه
واذا جا يكلمك قفلي الموضوع وقولي انت تخوني وجاي تحاسبني

آنهيآر

/

خلكـ قويه لاتضعفي جنبه
وآمسكي عليه آدله وآبد لاتعرضي نفسك انك تضيفيه وتحكي معه وكذا
لا آمسكي دليل بطرق ثانيه من غير ماتعذبي نفسيتك ..
آبد لاتخليه يكتشفك لين تجمعي آكثر من دليل
وتوآجهيه فيهم بصرآمه وقوه وآبد لاتنزلي دمعه ..!
وآبتعدي عن آسلوب انك صبرتي وآنك مدري ايش ..!
خلي آسلوبك وقت الموآجهه صآرم ..
الحين تبحثي وآجمعي الادله
لانو ذا الحين يوم عرف انك اكتشفتي رآح يخبي عليك كل شي
وسالفة البنت اللي جآبها لمجلسسكـ مآنصحك تسكتي عليهآ ..!
قفلي ذا المجلس وخبريه انك مرتبته وكذا وقفلتيه وماتدري وين مفتاحه

الله يسآعدكـ تحتآجي لاستشاريييه توقف معك وتعطيك خطط لمشكلتكـ ..!

جنتي بيتي

والله ماادري ايش اقولك لكن ماحبيت اطلع بدون
دعوه لك الله يفرج همك ويشغل كل بنت حرام في نفسها
ويهدي زوجك وما يشوف غيرك انتي واللي في بطنك ملاك في الدنيا ذي..

*nadia*

بنات انا بصراحة هذا اللي سويته اخر حل في بالي
وانا جمعت عليه لكن كل الادلة باين اني مجمعتها عن طريق التجسس عليه
وكنت ناويه استنى الين ما اولد وبعدها بشهرين كذا يكون حتى تعلق بالبيبي لانه والله اني عارفة انه يحبني
اذا لقيت الوضع مستمر باطلب الطلاق منه

يعني بصراحة بايعتها بايعتها لكن مو الحين ومو بهالحالة وبهالموقف
وبالنسبة للمجلس البيت اساسا ماقيه احد يدخله والقصة صارت يمكن قبل 3 شهور
وانا ما اتوقعت انه الموضوع فيه اكثر من المكالمات

وانا متاكدة انه مو عارف اني اعرف عن حساباته الثانية حتى الباسوورد عندي
ومن يوم ما قلت له اني انا صاحبت زوجتك انهبل وباين عليه انه انفجع واصلا صارت حالته حالة
على طول قفل حساب التعارف وصار ملتصق فيني بشكل اكبر

وكان يعيد ويزيد والله اني احبها واموت فيها لكنني مريض
وانا اعرف اسلوبه كان باين انه مو عارف انها انا لانه بعد ما عرف اتغيرت نبرته واستقوى وبدا يمزح ويضحك

هوا شوي ويجي وانا ما راح افتح معه السالفة لكني عارفة انه بيفتح البرنامج علشان يجي ويوريني اياه
ما ادري ويش اسوي

ياحسرة كنت ناوية اونس نفسي بكرا واحتفل والله علشان نفسي مو علشانه ....

أنا أنسانه

لاحول ولا قوة الا بالله ،،
الله يفرج مك يرب ويبعد عنكم بناااات الحرام
الزمي الدعاء في الثلث الاخير من الليل

آنهيآر

/

لآ حبيبتي الطلآق آبد موحل آصبري واعرفي نمطه واتعبي عليه
لين يرجع لكـ ويحب آيدكـ خلك قويه خوفيه بصمتك آمسكي عليه
سواء في السياره في البيت وجمعي كل شي تلقييييه وكمآن
آعرفي النمط وآتعبي ياحياتي ابد لاتبيعي زوجك .. آعتبريه لوحه
سودآء تمسحيهآ كل يوم شوي ..!

رمش هيمانة

ليش كل حياتك حرب في حرب

وادلة وبراهين ..الله يصلحك

مدي سجادتك وصلي وادعي ربك يهديه ويصلحة

وسن 2010

هو جنوبي

يعني ابكي قدامه بحزن وألم

ولا تستقوي وتصرخي لانه ما يحب المسترجله والصوت العالي يضايقه

خلك رقيقه حزينه زعلانه
ولا تناقشيه في البداية إلا إذا توطي صوتك وتبيني انك مغلوبه

*nadia*

الله يجزاكم الف خير

والله احبكم

طيب تخيلو عارف انه غلطان وخايف
تخيلو انا كنت عند اهلي وقلت له قبل يطلع الصباح اني باروح لاهلي وارجع قبل ما يرجع
دق علي قبل شوي ويسال انتي وين
قلت له بمزح انا ببيت اهلي
انهبل وقال ليش انتي مو قلتي انك بترجعين
قلت له الا امزح معك انا بالبيت

شكله خايف من ردت فعلي
طيب باسال مادامه لسه ما جا
كيف اقابله ؟؟ زي العادة اقوم استقبله عند الباب
والا ابين اني مكشرة ومو هاممني؟؟

وحبيبتي انهيار
هو جنوبي غربي زيي وانا اعامله كاني بسة بريئة وصوتي واطي ودلع وما اناقشه وكل شي يجذبه اسويه
لكن هو باين انه عزوبيته ماثرة عليه مررررررررررة

الله يسهل

لولو 20002

انتي غلطتي بسكوتك يوم عرفتي انه يكلم وبالسااعات ترى طريقتك خلته يتماااادى ويفلها كانك مو موجوده
لاااازم توقفينه عند حده وتهاوشينه حتى يحسب حسااابك اذا بغى يكلم مره ثانيه 0

صدقيني لو ماانقطع بيخف شوي شوي لانه بيعرف انك مراقبته واذا تاسف سامحيه بس هدديه لو شفتي عليه شي انك بتطلقين واذا سوااها روحي لبيت اهلك لين مايتعدل 0

ولا تبيني له انك كاشفته من زمان وانك شايفه وسااكته لا قولي تصرفاتك شككتني فيك ؟؟

هذا الموضوع مثل الادمااان يبيله وقت لين ينساااه ويمل منه وقولي له قصص عن فلان مسكته الهيئه وانفضح وقصص تخوف عن الشرف 0 في اوقااات متفرقه طبعا علشان مايحس بالضغط والملل

وسوي له حفلاات وخل اسلوبك معه زين حتى ينسى بناات ابليس ولاتنسين الدعااااااااااااااء

عbeeر

بسم الله عليك ماقواقلبك الله يسعد قلبك احب انا الحركات هاذي والله انك شاطره مو زي بعض الحريم الي يفقعون الصدر بسذجتهم وانا والله ما عرفت كيف السعدك الله يكون في عونك بس تراني متابعه

أعلى