مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني يابنات زوجي يخوني وينام ويا وحدة كانها مومياء

queen lady

اسمعيني بعطيك حلين واختاري اللي تبين وصدقيني باذن الله ماراح اخيب ظنك..
الحل الاول هو الانفصــــــــــال وانتبهي لهالكلمه زين .. انتي تقولين احبه حب مب طبيعي يعني لو انفصلتي عنه احتمال كبير تجيك ردة فعل عكسيه ويمكن لاقدر الله تدخلين المستشفى بسبب انهيار عصبي الله يبعده عنك..
الحل الثاني هو تبقين معاه لكن تتغيرين انتي قبل ماتغيرين زوجك اوكي كيف؟؟ بقولك كيف اولا انتبهي انتبهي انتبهي تواجهينه بالخيانه ولا بتخربين على عمرج ..وانتبهي مليون مره انك تنزلين نفسك ومستواك للمومياء على حد قولج لانها بتنبسط ووحده مثلها ماتخاف ربها بتنبسط انها قدرت تدمر حياتج وتاخذ زوجج وهذا مطلبها ..
اذا وين الحل ؟؟
اقولج الشي اللي جذبه للمومياء تبين تعرفينه ؟؟هو دنائتها وجرأتها وحطي خطين تحت جرأتها..وانا والله اعلم اتوقع اي طلب يطلبه منها تسويه له بدون ماتقول لا.
اذا حبيبتي راجعي نفسك بالعلاقه الشخصيه اللي بينك وبين زوجك واللي المفروض محد يدري عنها هل انتي تشبعين رغباته ؟ هل عمره طلب منك حركه مثلا وقلتي لا؟ او قلتي قرف؟ سامحيني على جرأتي بس والله عشانك صدقيني هو عارف انها ماتسوى اظفر رجلك وعارف انك اجمل وجسمك احلى ولكن صدقيني الرجل لما ينام مع امرأه يتحول الى حيوان الله يكرم السامعين يعني مايهمه الشكل بقدر مايهمه كيف استطاعت هذه المرأه ان تشبع غريزته الجنسيه..
خليكي متحرره مع زوجك في راش الزوجيه حاولي ان تشبعيه قبل الخروج اطلبيه انتي للفراش ولاتخجلي فهو زوجك وانا ابصم لك بالمليون اللي دفعه للعلاقه بهذه المرأه هو جرأتها وماتفعله من حركات اباحيه..
انتي زوجته وبالحلال اشبعيه قبل ان يخرج اجعليه يشمئز منها وان لايفكر في الرجوع اليها اغدقي عليه بكلمات الحب والدلع اسحبيه الى الفراش بدلعك وتغنجك ولبسك المغري بدعي بالافكار وبالحركات وانا مستعده ان اساعدك لو احببتي والله يسخر لك زوجك ويقبح المومياء في عينه ويبعده عنها..
جربي وماراح تخسرين كوني جريئه مع زوجك في الفراش اتركي الحياء عنك في هذه اللحظه فقط..
تحياتي وانتظر ردك..

تعوذي من ابليس واستهدي بالله، وماله داعي حق الفضاايح وغيره وترا اللي بتفضحينه زوجج وحبيبج مثل

ماتقولين، انتي شنو اللي ناقصج وكمليه شووفي هو شنو يبي غيري من نفسج وخلي عنج سوالف الفضايح

واستغفري ربج على اللي قلتيه وربج يعوضج محد يقدر يلومج بس فكري بعقلج قبل قلبج وخلج فاهمة ومتوعية

لتصرفاتج لا تتهورين بدي من البيت اول شي بدي من نفسج انتي اللي لازم تكسبينه ...

والله يسهل لج امورج ويوفقج ..

707b

ملكة
أنا اضم صوتي لي queen lady كلام عين العقل لازم في شي المومياء عطيته انت مو جادرة عليه راجعي نفسك اعرف وقت ما تصيبنا المشكلة نكون مثل المشلولات بس راجعي نفسك

اسمعيني بعطيك حلين واختاري اللي تبين وصدقيني باذن الله ماراح اخيب ظنك..
الحل الاول هو الانفصــــــــــال وانتبهي لهالكلمه زين .. انتي تقولين احبه حب مب طبيعي يعني لو انفصلتي عنه احتمال كبير تجيك ردة فعل عكسيه ويمكن لاقدر الله تدخلين المستشفى بسبب انهيار عصبي الله يبعده عنك..
الحل الثاني هو تبقين معاه لكن تتغيرين انتي قبل ماتغيرين زوجك اوكي كيف؟؟ بقولك كيف اولا انتبهي انتبهي انتبهي تواجهينه بالخيانه ولا بتخربين على عمرج ..وانتبهي مليون مره انك تنزلين نفسك ومستواك للمومياء على حد قولج لانها بتنبسط ووحده مثلها ماتخاف ربها بتنبسط انها قدرت تدمر حياتج وتاخذ زوجج وهذا مطلبها ..
اذا وين الحل ؟؟
اقولج الشي اللي جذبه للمومياء تبين تعرفينه ؟؟هو دنائتها وجرأتها وحطي خطين تحت جرأتها..وانا والله اعلم اتوقع اي طلب يطلبه منها تسويه له بدون ماتقول لا.
اذا حبيبتي راجعي نفسك بالعلاقه الشخصيه اللي بينك وبين زوجك واللي المفروض محد يدري عنها هل انتي تشبعين رغباته ؟ هل عمره طلب منك حركه مثلا وقلتي لا؟ او قلتي قرف؟ سامحيني على جرأتي بس والله عشانك صدقيني هو عارف انها ماتسوى اظفر رجلك وعارف انك اجمل وجسمك احلى ولكن صدقيني الرجل لما ينام مع امرأه يتحول الى حيوان الله يكرم السامعين يعني مايهمه الشكل بقدر مايهمه كيف استطاعت هذه المرأه ان تشبع غريزته الجنسيه..
خليكي متحرره مع زوجك في راش الزوجيه حاولي ان تشبعيه قبل الخروج اطلبيه انتي للفراش ولاتخجلي فهو زوجك وانا ابصم لك بالمليون اللي دفعه للعلاقه بهذه المرأه هو جرأتها وماتفعله من حركات اباحيه..
انتي زوجته وبالحلال اشبعيه قبل ان يخرج اجعليه يشمئز منها وان لايفكر في الرجوع اليها اغدقي عليه بكلمات الحب والدلع اسحبيه الى الفراش بدلعك وتغنجك ولبسك المغري بدعي بالافكار وبالحركات وانا مستعده ان اساعدك لو احببتي والله يسخر لك زوجك ويقبح المومياء في عينه ويبعده عنها..
جربي وماراح تخسرين كوني جريئه مع زوجك في الفراش اتركي الحياء عنك في هذه اللحظه فقط..
تحياتي وانتظر ردك..

_((الجوري))_

عمت عيونها هالمومياااااااء
كره الله يكرهها من بنت

لاامللك الا الدعاء لك
الله يسخر لك زوجك
وعليك بالاستغفار فانه يفرج الهم بعد اذن الله

مرمورة

ملكة متوجة
إذا كنت متأكدة أنه زاااااااااااااااني وبأكثر من امرأة ...إنتبهي أنا أقول متأكدة

وليس لك منه أطفال فماالذي يبقيك عنده؟؟؟؟ الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة

وديــــمه

برد عليكم كلكم برساله وحدة

واشكر كل من رد علي ونصحني

المهم مافي شي طلبه على السرير ماصاااار كل الوضعيات والحركات جربناها والتفاعل من الطرفين

بس الرياييل ما يملا عينهم الا التراب

وبخصوص اني انا ما اطلب شي ولا افصل ملابس ولا اطلب بيت عدل بس علشان ماروح عند امه مافيني عالحشرة امه وخواته ملسونات لكنه ما بيخلي حد يغلط على انا اعرفة ما يرضى حد يهيني واذا حد سوا فيني شي وقلتله ياخذلي حقي منه لو تكون امه

سوالف البنات هو مايقدر يخليهن ليش ما ادري فيه شي مو انا اللي فيني شي مو ناقصني شي حتى انه مايقول اني اقصر معة في شي ودايما يمدح شغلي فالبيت وطبخي

وهو طيب معاي بس مشكلته البنااااات شو يبا فيهن ما ادري يمكن مال الحرام حلوووووو يشوفة ولا ماعرف

عطر العشق

والله شيء يقهر

عليكي بقراءة سورة البقرة والاستغفار
والله يفرج همك ويسخر لك زوج

ســــارا

وبخصوص اني انا ما اطلب شي ولا افصل ملابس ولا اطلب بيت عدل بس علشان ماروح عند امه لكنه ما بيخلي حد يغلط على انا اعرفة
ما يرضى حد يهيني واذا حد سوا فيني شي وقلتله ياخذلي حقي منه لو تكون امه
انتي تتنازلين عن أبسط حقوقك حتى لا تسكني مع والدته وهو يستغل هذا الشي ويتمادى في تجاهل طلباتك والبخل عليك ...إما أن تصمتي أو تعودي لبيت أمه ؟!
يتمادى في علاقاته النسائيه و لا يسمح لأي شخص بإهانتك !
يتصل بنساء أخريات بجميع أنواع الاتصال مما قد يضر بك صحيا سواء جسديا أو نفسيا ولا يسمح لأحد أن يفعل بك شيئاً !
أختي هل سوف يأخذ بحقك من نفسه ؟!
كل أنواع الضرر التي قد تصيب المرأه وتستحق بموجبها الطلاق مع الاحتفاظ بكامل حقوقها الشرعية أراها أمامي
القرار بيدك فهو لا يستحقك بعد ما ذكرتيه

أمثال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
من رايي ما تفضحينها لان اللي تخون ربها توقعي كل شي تسويه
انتي عليج الحين تحصنين نفسج منها يمكن هي حاطه سحر التفريق بينكم
وسحر الإجهاض فلما تفضحينها توقعي يمكن أنها تتعامل مع الشياطين
الزرق علشان تنتقم منج لا يبا إذا تبين تهددين هددي زوجج قوليله الوضع
هذا مو عاجبني وكل شوي قوليله هذه ساحره ذكريه 24 ساعة أنها السبب
في إجهاضج خليه من قلب يشمئز منها ويخاف من الفضايح
حاولي تدخلين أحد من أهلج يكلم زوجج لا تفكرين بالإنتقام أبدا صدقيني بعدين
انتي تصيرين نفسها شوفي أنا زوجي كان يكلم وحده وشفت صورتها
عنده وهي من قريباته لا بعد هي من جراءتها تتصل تاخذ مني أخباره وكنت أستحي لا أسكر
التلفون بوجها قلت حق زوجي أني عارفه علاقتهم من خلال أخته وسوالفها وأنا راح
أعلم زوجها طبعا كنت أهدد زوجي لكن مستحيل أني أسوي هالشي وبعدها هو أستحى
من نفسه وهي تزوجت وأبتعدت عنا والله لو تشوفين المشاكل الخيانه كثيره بس أهم
شي حافظي على صحتج لا تجيج أمراض خليج واضحه مع نفسج يا أنه يترك الخيانه
أو كل واحد يشوف طريجه وأرقي نفسج ترى الخاينات سحارات على طول حصني نفسج
وأبتعدي عن شرهم والله يحفظج

أمثال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
في بدليه مرت بس إن شاء الله ما أحد ينتبه لها
ههههههههههه

بنوته lzoooza

الله يجعل تدبيرها بتدميرها يااااااااااااااارب ولكل وحده تخرب بيت غيرها
فكي نفسك اذا لسه ماتورطي بااطفال ادا هو مضحكه واي وحده تقدر عليه فكي نفسك منه
او تحملي وحاولي واناااااااااا من كل قلبي اقول الله يصبرك

رمال البحر

انا اؤيد رأي الاخت همس العذارى والاخت نسيم اصبري شوي واستخيري وقبل كل شيء عليك بالاذكار وقراءة سورة البقرة

بنت قطر VIP

هلا اختي عمرها لامور ماتتاخذ بهل الطريقه لان الحياة الزوجيه يبالها صبر وتاني وروية
وتحطين طرف من اهلج وطرف من اهله
عشان يحكم من بينكم حبوبه انشالله وعليج بالدعاء عسى الله يهديه انشالله
الله يهديه لج انشالله

umhalla

وانت بنت وعندك خوات خليها لرب العالمين هو يتكفل فيها وهي الحين فيه من ذل ومهانه هذا كله سخط من رب العالمين الله يهديها ويهجي بنات المسلمين قولوا امين

أعلى