مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني ماني عارفه اتصرف****

<p>بعد ماطلبت منه الرجعه قال

يا حليلك حنونه ماشاءالله والله انا عيالي اذا خرجت زعلانه قالو فككككككككككككككه خلينا نلعب بلايستيشن براحتنا عساها تطووووووووول على مايفكر ابونا يبلشنا فيها بعدين اذا رجعتى ترى امه بتمووووووووت قهر اصلا هي ايش دخلها بينكم الله يهدى الجميع

نهايات أمل

انتي مش محتاجه اذن من اي شخص عشان ترجعي بيتك خصوصا انو عيالك في البيت محتاجيلك ... قوي قلبك... وارجعي حالا عزيزتي

حور الكويت

مااعليج من امه روحي بيتج واذا قال شنو جابج قولي حبي لك جابني. واذا رحتي بيتج حتى لو زعلتي لا تطلعين منه .خليه هو اللي يطلع بس انتي لا . خليج مثل مسمار جحا بس عشان عيالج.

أم تونه

الله يهديج بس........الحرمه بعد 3 عيال تقول ودنى بيت أهلى
أهلك هم زوجك وعيالك وبيتك.......وترى الرجال ماقالك طالق الا لما انفقعت مرارته من تصرفك الطايش
استهى بالله وارجعى لعيالك ترى هم الضحيه مساااااكين
واذا على انه يآخذك حاولى توصلين له بأى طريقة انك تبين ترجعين بس خل يجى يآخذك ....وانشالله مثل ماوداك راح يجى يآخذك

سهم العشق

ارجعي يا اختي وما عليك من امه وقولي لزوجك انا راجعه عشان اولادي وحلي مشاكلك مع زوجك وانت في بيتك عشان ما يزداد الجفا بينكم وادعي الله ان يحنن قلب زوجك عليك وربي يفرجها علك من اوسع ابوابه ---

لين0

طلعتك من بيتك من الاساس غلط .. قلبني كل شي عليكي .. وصارت الكوره بملعبك .. ارجعي .. يكفيكي انو قال رجعوها برغم انه انتي اللي خرجتي بارادتك .. لاتنتظري من الرجل انو يصرح لك ارجعي او يبين مشاعره .. مستحيل .. اولا عشان شخصيته انو مايصرح ولا يفكر بتفكيرنا .. ثانيا وهوا الاهم خروجك من منزله كان اهانه لكرامته امام اهلك والناس .. فبالتالي بيحافظ على كرامته ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
موضوع قديم ليش رافعينه يا جماعه

أعلى