مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني زووووووجي بيسافر

لا كل اصدقاءة اصدقاء سوء اللي موتني قهر انا ما وافقت اتزوجة الا لانة ملتزم وملتحي ويقراء على الناس وبس 5شهور وتغير كثيييييير واهلة يضنون اني انا السبب وانا واللة سويت كل شي بمنعة بس ماقدرت

:crazy:مطوووووع:crazy: وملتحي :crazy:ويقراء على الناااااس:crazy: واخرهاا اصحاااب سوء:crazy: من فيييين جووووووله هذووووووووووول:shutup: الله لايبتلينا:shutup:

تووب سكرت

هاذا باااااايعها وخاربها من الاخر او انه متزوج هناك ولازم يشوف زوجته تصرفه غير طبيعي بصراحه دخلي كبيييير العائله عندك وخليه يتكلم مع ومع كبيرهم ما يصير كذا وشو يجي الصيف وتكثر المشاااكل وش بيحصل هناك زوود يعني؟
كله من تحت راس بنات الهوا واصحاب السووووء جعلها في صحتهم قهررررررررررررررر

انا ملكه

الله يعينك يارب ويسخرلك زوجك سوريا تضيق الصدر:(
استخيريله بصلاتك على السفره وودعيه الله قولي اللهم اني استودعتك زوجي وماله عن الحرام اللهم اني استودعتك زوجي في بصره وسمعه وتفكيره وفرجه عن الحرام وعن البنات ورفقاء السوء....دايم كرري الدعاء......الله يسخرلك اياه يارب ويهديه يارب

فجر القصيم

اختي الله يكون في عونك والله حاسه فيك والله يعنك
اختي خلاص هاالرجال مايفيديهم شي والله هالدوله عنيت منه كثير والله يصبرك انا زوجي هاالحين مسافر له لهدوله اخذن رجالنا ومالهم زوجي ممعه فلوس يتسلف ويسافر له هناك زوجه اخيتي الله يكون في عوننا والي مثلنا من اخواتي الله ينصرنا عليهم ادعي ربك واستغفري كثيرين والله ينصرك الله يسخرلنا ازواجنا امينننننننننننننن

رجاي الله

زوجك توه طايح بالدجه وبشله الله يكفيه شرهم واللي يطيح بالبدايه يسوي المستحيل ويبيع كل شي في سبيل انه يجرب لاتجارينه ولا تسكتين لان هذا بدايه طريق الخراب ودام اهله مو عاجبهم وضعه كلميهم وخليهم يتدخلون

الله يهديييه ويرجعه لعقله

تووب سكرت

معليش انتي غلطتي بحق نفسك غلطه كبيييييييييييييره كيف يختار السفر عليييك؟
لهدرجه بايعها؟؟ والسفر مهم بنسبه له الله يسااامحه على فعلته بس بصراحه انا لو منك مااافوتها ولا اعديها له ابدااااااااا
صدقيني في مثل هاذي الحالات ما يعز البنت غير اهلهاا يوقفه عند حده ويصحيه ينصحه على القليله يستحي على وجهه اختي نصييحه لوجه الله لا ترمين نفسك عليه اذا انتي ما عزيتى نفسك وهانت عليك نفسك تبينه يقدرها وحد مثل زوجك؟؟
الله يكوون في عوونك بس هاذي بداايه لمشواار العنى مو النهايه اذا ما لحقتي وتصرفتي بحكمه وذكاء وقووه احيانا في بعض المور يلزمها شويا شدا ..

فوضة احساس

بصراحه انا قااااااااااعده اشوف شباب هالوقت يلتحي ويصلي الفجر طبعآ عارفينشنو معنا الفجر ويقصر الثوب وهالحركات ومجررررررررررد يتزوج فترة ويقلب شيء ثاني لمى يضمن البنت في جيبه طبعآ برضو مابي اظلمهم مو كلهم بس بعض منهم واختى انا بصراحه مو متزوجه بس اشوف انو مشكلتك تصير كثير وبصراحه صرت اخاف لانو انا انسانه اذا جرحني الشخص مهم كنت احبه خلاص يصير حبه مايعنيني فاااااانا مااانصحك الا انو تستشيرين استاذتنا ناعمه لانو هي بعد الله راح تريحك

نور كندا

لاتخيرى الرجل بينك وبين اى شىء لانه لن يختارك على اى حال وبعدين سوريا فيها اماكن وطبيعة ومطاعم رائعة مو بس فيها شغلات مو منيحة

حبيبتي انتبهي لا سوريا ولا المغرب منتشر عندهم زواج المسفار بشكل غير طبيعي وخصوصا عند أهل القرى والفلاحين يتزوجوهم 15 أو 20 يوم ويطلقها أحيانا يتركها وما يدري انها حامل منه امنعيه من السفر أو سافري معاه نصيحة أخت لأختها والله يفرج همك،،،

بوشار

الله يعينك ويصبرك ادعييييييييييييله واكثري من الاستغفاااااااااار دومااااااااااااااااا

التا ئبة*

الله يعينك ويعينا على هالرجاجيل مالك غلا الصبر والدعاء والله زوجي كان دائما يطلبني يروح مصر وانا كنت رافضة الفكرة نهائي وجلس يحاول فيني ويقنعني وأنا معندة وكان يقولي بس اسبوع وأرجع وبعدها استغل سفري إلى الرياض وراح مصر بدون علمي لأني كنت مهدته بالطلاق وإنه آخر مابيني وبينه عشان كذا ما قالي وتخيلي قفل جواله ولاردعلي وجلس اسبوع ورجع وعرفت إنه راح لحاله وأنا لجأت إلى الله وسبحان الله الله يكشفه لي دائما على حقيقته وكنت اصلي وادعي ليمن تخيلوا يوميا تجيني اخباره وين راح ومع مين وكيف يقضي وقته وسكنه كانت تجيني أ خباره أول بأول بس بدون علمه بس كنت مجروحة لأنه ما خبرني ولأنه طنشني ولاكلمني والي ريحني إنه ماراح كبريهات أومع حريم كان يروح قريات شعبية ولما جا زعلت وكنت أبي أتركه بس هو قال إنتي السبب ما تفاهمتي معاي وعدني مايروح أي مكان إلا بعلمي وياخذني معاه طبعا هوفي البدايه أنكر بس لماواجهته وقلت له عن الأماكن الي راح لها تفاجئ وقال كيف عرفتي كل هذا وهو يدري إني ملتزمة بالإستغفاروالدعاء واللجوء غلى الله عزوجل وقلت له بفضل دعائي واستغفاري الله كشفك لي

يطلق عشاان السفر

قوليلو إذا كنت راايح عشان متزوج قلي مهما اتنرفزت وزعلت يظل اهوون

لأنه إصراره غرريب وانتي تقولي ملتزم !!

أما مادام هنتي عليه من الأول وطلقك عشان السفر كيف بعدين ؟؟

يعني لو أنا ببداية حياتي وماخلفت اتطلق ومااعليه حساافة إذا ما اتعدل

لاتخيرى الرجل بينك وبين اى شىء لانه لن يختارك على اى حال وبعدين سوريا فيها اماكن وطبيعة ومطاعم رائعة مو بس فيها شغلات مو منيحة

الطبيعة ماتخلي يصرر يطلق مرته عشانها !!

وإذا عالطبيعة في دول كثيررر احسن بكثير أولها ماليزيا بلد إسلامي واكثر شي يميزه الطبيعة الخلابة

رغم الألم

(جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبدالمعين عاوز تنعان)
من جد دخلت المنتدى ابي حل لمشكلتي مع سفر زوجي لقيت مشاكلكم الله يكون بعوننا يالحريم الضعيفات

مرحبا حبيبتي اللي كذا مثل زوجك بايعها احسن شي معاه توضي واجلسي على مصلاك وصلي ركعتين وادعي وابكي والحي بالدعاء صدقيني مجرب ربي مايضيعك اختي سوت كذا رجعو زوجها من الحدود واذا قدر الله وراح استودعيه الله سمعه وبصره وشهوته وماله وتأكدي ان في الامر خيره

أعلى