مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني زووووووجي بيسافر

مرحباااااخواتي اتمنى منكم تفيدوني لاني بصراحة ما عندي خبرة بها الامور زوجي بيسافر تكفون قولي لي كيف امنعة حاولت بكل شي بس ما فية فايدة:sadwalk: المرة الاولى خيرتة بين السفرية وبيني وطلقني ويوم رجع رجعني واشترطت علية يلتزم ومايسافر مرة ثانية بس للاسف شهر ورجع زي ماكان والحين بيروح تكفون قولولي وش اسوي بموت من القهر ضحيت باغلى شي علشانة ومانفع معاة :thumbdown::thumbdown::thumbdown:

shamseyah

هذا بايع بالمره يطلع عشان يسافر اعووذ بالله

هل يسافر بحكم عمله أو أنها رحلة استجمام؟
لو كان بسبب الشغل خليه يسافر..ولو كان رحلة استجمام حاولي تمنعيه وقولي له: ليش ما تاخذني معك..هو أنا مش من حقي أرافقك؟.
ممكن سؤال؟ هو رايح على فين؟..لو كان جاي عندنا للمغرب امنعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بقوة..نصيحة لوجه الله.

بيروح مع اصدقاءة واذا جاء يروح ينفذ اي شي بس اتركة يروح من غير فضايح قبل طلبت سفرة لماليزيا ورحنا واول ما رجعنا سافر لسوريا

اذا انتي ماهونتي عليه في المرة الاولى وطلقك عشان السفر الحين بتقدري تمنعيه , الله يهديه شكله بايعهااااا ,ادخلي في مقالات استاذة ناعمة واقرأي وشوفي كيف تقدري تمنعيه والله يكون معاكي ويسخرلك هو يارب

أصدقاؤه طيبين؟..يعني مش أصحاب السوء؟..
لو كانوا كويسين، خليه يروح معاهم واطلبي منو يتصل بيك ولا يقفل جواله ويرد على مكالماتك...لكن لا تطلبي منه ذلك وأنت تصرخين..حتى لا يزداد عنادا...بل اطلبي منه ذلك بكل هدوء وحب ..ربي وقلبي معك.

[ جودي ]

عزيزتي الله يكون بعونك

و يساعدك والله حاسه فيك

واستغفري الله كثير وان شاء الله مايروح ويكون المانع خير

لا كل اصدقاءة اصدقاء سوء اللي موتني قهر انا ما وافقت اتزوجة الا لانة ملتزم وملتحي ويقراء على الناس وبس 5شهور وتغير كثيييييير واهلة يضنون اني انا السبب وانا واللة سويت كل شي بمنعة بس ماقدرت

أنصحك ماتخيريه وخليه يروح وأكتبيله بطايق حب وعتاب وخليها في شنطة سفره وحطيله قرآن برضه
وقليله لاتدق باب الناس يندق بابك
وخليك حليمه معاه وحاولي تعرفي وش سالفة سوريا معاه يمكن فيه شي من الماضي
والله يعينك

ربي معك يا أختي..الله يحرس زوجك ويكون معاه ويحفظه من الشر ويصرف نظره عن الحرام..
والله يبرد قلبك ويريح بالك ويسخر زوجك ليك وحدك..
ربي وقلبي معك..أتمنى لك كل الخير.

طالما ما فاد معاه الصراخ وهددتيه بالطلاق وطلق كان مارجعتي الا بمواثيق قوية وعلى ايدي شهود
اكثري من الاستغفار والدعاء واجتهدي في ان لايذهب بأي حيلة تحتالينها دون اي لفاظ استفزازية من جانبك بل حاولي معه بالدهاء كما ارجو ان تطلعي على مواضيع وردود الاستاذة ناعمة في الحالات المشابهة

سبايسي

أسمعي ياحبيبتي راعي السفر لايمكن يترك السفر بظرف يوم وليله أو سنه أوسنتين 000هذا يبيله تكتيك مطول يعني تطولين بالك عليه00 وشوية زعل 00وشوية تغللي00 سامعه شوي بس بدون تهديد00 وما أقدر أنام بدونك بأذن الله راح يترك هالعاده:icon30:

حور الكويت

هل يسافر بحكم عمله أو أنها رحلة استجمام؟
لو كان بسبب الشغل خليه يسافر..ولو كان رحلة استجمام حاولي تمنعيه وقولي له: ليش ما تاخذني معك..هو أنا مش من حقي أرافقك؟.
ممكن سؤال؟ هو رايح على فين؟..لو كان جاي عندنا للمغرب امنعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بقوة..نصيحة لوجه الله.
واشمعنى اذا المغرب تمنعه اذا بيسافر. شنو فيها المغرب مرعب لهالدرجه؟ بعدين كل دوله فيها بنات. والخراب في كل بلد. والرجل الخليجي مستحيل تمنعه زوجته اذا كان يبي يسافر. ادعي ربج له بالهدايه وحطي نفسج قدامه انج مو مهتمه ولا تردين على اتصالاته اذا سافر.

أعلى