مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني زوجي الملتحي الملتزم

)(huda)(

جزاااااااااااااكم الله كل خير اخواتي
انا عارفه ان بدايت الالتزام صعبه انا مريت فيها كنت اشتهي ارجع البس عباية على الكتف وكنت احب الاغاني وا شياء كثير
وبدون عونه كملت وان شاءالله بكمل الله يثبتنا
لاكن انا حريصه عليه انه يصلي اصحيه الفجر كذا مرة وينافخ علي من جد يمكن تخنقني العبرة كل يوم بسبت نفاخه علي عشانيصحى للصلاة
الشيطان يوسوسلي اطنش واتركه ماصحيه بس اتعوذ من الشيطان واقومه
الاهتمام بالغير امر متعب اذا كان مايستجيب

الله يقوي ايمننا وايمانكم ويهدينا ويهديكم ويثبتنا ويثبتكم ويصلح حالنا وحالكم
الللهم امين

نور كندا

مو منافق ولاشى بس الرجال مابيقدروا يعيشو بدون فرجة عالنسوان شى بدمهم اعملى حالك مو دريانة بشىء وخليه عامل حساب لك ومقدرك ومحترمك لانك ازا واجهتيه سيخبرك انه عم يتفرج وروحى اعملى يلى بدك ياه وسيقطع خيط الاحترام بينك وبينه

قرار ملكي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية..
ليتك ماتكلمتي عن زوجك الملتزم بهذه الطريقة
لا تنسي اولا انه السبب في هدايتك والتزامك
وكما كان عونا لكِ على طاعة الله .. انت الان يجب ان تكوني عونًا له
هو بحاجتك الان .. بحاجة لان تزيدي عليه جرعات ايمانية
الشيطان شاطر وما مات .. ولا تنسي ان لكل انسان شهوة وهي نقطة ضعف اغلب الرجال
ودخل لزوجك من هذا المدخل..

عزيزتي..
هل دعوتي له دوما بالتثبيت وان يزيده الله نور وعلم في الدين؟

ولا تنسي ان فترة من بدء التزامه تعتبر قصيرة منذ سنة..والشيطان دوما يرغب الانسان في المعاصي ويحننه للماضي ويزينه له .. فهو بحاجة للمزيد من الجرعات الايمانية

اسمعي معه شريط اسلامي ومحاضرات دينية.. شجعيه على الاعمال الخيرية والصدقة والسنن وصيام التطوع حسب المستطاع وغيرها..
ذكريه بفوائد الصدقة.. واهمية الصلاة.. اقرأوا معا مطويات دينية..
شجعيه ان يسجل في حلقات التحفيظ
زوجك توجد بداخله بذرة خير وغريزة ايمانية وهو بحاجه فقط لتنميتها وتثبيتها ..
والدليل على ذلك التزامه..
كوني بجانبه وادعي له بكل وقت بالصلاح والتثبيت.

وتغيير اسلوبك معه الى الاسوأ.. قد بكون سببا في بعده عن الدين,,

وفقك الله واصلح حالكم
صح عليك :22:

السلام عليكم
انا عضوه جديده
شدني كلامك لاني من جد حزنت على زوجك
مصيبه لما الشخص يدعي الدين وهو عكسه
بس تذكري اختي ان الإنسان يمر بلحظات ضعف فكوني معه لاتتصيدي عليه الزلات
هداكي الله واياه وثبتكم على الدين والطاعة .

جرحني بصمت

وانا اضم صوتي المزن السحب احمدي ربك ان اموره خفيه وفيه حياء ايا كي تقوليله شي ادعيله وامدحيه وقوليله ان الناس تمدحه وانك تفتخرين فيه

$دمعه غلا$

الله يهديه والا يمان يزيد وينقص كوني معاه وذكريه بربه وكيف لو مات على هالصور وخوفيه وانشالله يرجع

أم سدين

انصحك انك تواجهينه لان النت مخرب حتى الافكار يغيرها والله اني عانيت من هذا النت غير زوجي كان ملتزم وصار انسان عادي حتى افكاره تغيرت جالس عليه اربع وعشرين ساعه .حتي صابتني حاله نفسيه كرهت زوجي واللي دخل النت اللي خرب بيوت الناس كانو على الفطره على لااله الا الله وان محمد رسول الله .ربنا معاك ويفرج همك لا تسكتيين على المنكر خليك قويه صدقيني الله يكون معاك لانك على الحق

الملتزم بشر كغيره لكن خطأه ليس مقبولا كغيره ، لا نطلب الكمال فكلنا خطاء وخير الخطائين التوابين خذي بيده بلطف ورقة ودون تعصب وكلميه بطرق غير مباشرة عن حفظ الجوارح وأشبعي غريزته بالحلال وسامحيه فالله مسامح كريم وأنت نفسك لست كاملة فاغفري وضعي نصب عينيك كيف تنقذيه وأنت على خير وسيذكر ذلك الجميل لك لا تسخري منه ولا لحيته فهو بال شك أفضل من كثير من المقصرين غير الملتزمين لا تكوني عونا للشيطان عليه وادعي الله يرده إليه ردا جميلا

أعلى