مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني الله يخليكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع ام سعود نفس الكلام
اسمعي مني امسكي سورة البقرة يوميا وصدقيني راح تنحل مشكلتك والاستغفار والدعاء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلي الاستغفار طول اليوم على لسانك

نونا حياتي

مشكوره رزايا على مروروك

والله اني ادعي دايما من يوم ماعرفت انه يكلمها انه ربي يصبرني وما اتكلم بس ماقدرت

نحفت مررره من كثرماني كاتمه في نفسي

لا حول ولاقوة الا باله العلي العظيم

شفيهم الرجال انهبلوا ع الجنس والخيانات

الله يكون بعونك اختي ويصبرك

قلبي يتقطع عليك بس اذا تبين الصراحه زعلتيني منك>>> ليش ساكته من أول

كان المفروض وقفتي بوجهه من البدايه

ياأخواتي الرجال ماينفع معم السكوت >>اقصد لما تعرفي بالخيانه وتعرفي سببه وايش مبرراته وليش حاب هالانسانه >>على طول ابدي وقفيه عند حده وبعين قويه >> هذا حقك وهذا زوجك وهذي مملكتك
لاتسمحين لأي وحده تتمادى وتدخل حياتك وتقلبها وانتي ساكته
وتاخذ زوجك وانتي ساكته
خليكي قويه (وانسي انه قالك بطلقك ) وسوي نفسك كأنك ماسمعتيهااا أبد
قولي ياحبيبي لاتفكر اي وحده حقيرة وبنت شوارع بتجي تبي تهدم حياتي افتح لها الطريق
انا عارفه ان الدنيا فيها الفتن والمغريات وهالشي انا ماسمحت له يأثر فيني عشان احافظ عليك وعلى بنتنا
انت غلطت وحقي عليك تصلح غلطتك وتقطع علاقتك مع هالخايسه>> وانا اطلبك من ألحين تمسح رقمها ورسايلها وصورها القذرة
وتقطع علاقتك نهائي معاها ..
انت كيف تبدل انسانه طاهره وعفيفه بوحده رخيصه وبايعه نفسها وبنت شوارع
لاعندها دين ولامله >>انت ماتخاف على نفسك بكره تبتليك بأمراض وترجع بسواد الوجه؟؟!!

انا صنتك وحفظتك وسكتت لك عشان ترجع لعقلك وقلت يمكن هذي طفرة وزلة شيطان لكن شفت ان الموضوع كبر ولازم اوقفك عند حدك
اذا انت مو خايف على نفسك منها انا خايفه عليك وعلى نفسي وعلى بنتك ((قولي كل الكلام من قلبك طلعيه بس مو بصرااخ عالي >هه))
(((انا من بيتي ماراح اطلع وانا نبهتك تتركك هالخايسه . وابي منك شي واحد بس ؟؟
كل تصرف تتصرفه هذي البنت<<
وكل ماتشوف صورتها >> حط بنتك قدام عيونك وتخيل(......)>> (قولي اسم بنتك)>>قدامك ((الله يحفظها لكم))
خاف ربك فيني وفبنتك بكره ربي يبلانا بسبب فعايلك

انت طبعا ماراح ترضى صورتك تتشوه قدام اهلك وقدام المجتمع >انتبه لنفسك
وانا جالسه ولاراح اقول لأهلي على حاجه وبقوم باللي لي واللي علي وربي معاي اذا ماتبيني ..

ولاتنتظرينه يتكلم >>اكيد راح تبكين >> اتركيه بدها وروحي اتوظي وصلي حتى لو يشوفك مو مشكلة هالشي راح يكسره بقوة وراح يضعف وان شاء الله يستسلم

ربي يفرج كربك وييسر أمرك

الله يهديه ويبعد عنه بنات ابليس

أكثري من الاستغفار واطيلي السجود والدعاء

ربي يوفقك ويحفظكم لبعض

نونا حياتي

يعشقتي للثماله

مشكوره وكلماتك قوتني أنا ياقلبي كنت ساكته قلت بشوف اش نهايته بس اليوم ماقدرت خلاص

وبالنسبه للرسايل والصور هو مايدري اني شفتها أنا قلت بس اعرف رقمها وقالي من وين قلتله من

المكالمات هو قالي ما شفتي الرسايل قلت لا وانا مقهووووره مرره وعادي ماتفرق معاي أرجع

بس ابغاه هو يرجعني مو لوحدي لأني تعبت من العيشه هنا اللي قاهرني انه خرج من البيت

عناد فيني يعني ببين انه خارج معاها ومو غلطان بس حسبي الله عليه

ربانة بحر

مادري والله الوضع يحير الله يعينج ويصبرج ...
لكن حبيبتي اذا قلنا انه تو للحين ما قابلها ولا سوى معها شي يعني الحمد لله الخساره والجرح موب نفس لو عاشرها ...
انتي ما تعرفين الحين هي شنو بالنسبه له يعني لا تطلبين الطلاق ولا تذكرينه عشان ما يتهور ويسويه بدون تفكير منه ... ولا تبينين له ان اللي صار ما يهمج وانه هو نفسه ما يهمج بيني له انج ممكن تخسرينه وخساره كبييييييره لكنج بتعيشين وتقدرين تعدين وتعوضين خسارتج لكن هو اذا خسرج ما يقدر يعوضج لانج --------- اذكري محاسنج خصوصا اللي يحبها فيج... وحرام تخلينه لوحده ما تعرف ربها وما تستحي من شي وبالنهايه اكييييييييييييد راح تتركه...(لانه بعض الشباب اذا بينتي له انج موب مهتمه ...يقول وليش انا اهتم خصوصا اذا العشيقه اقدرت عليه ويفكر انه عنده البديل)

اعرفي نمط زوجي ... اذا شمالي اعرفي انه ما خان الا لانها كانت شيطانه وعرفت اشلون تغريه لانه موب بسهوله يخووون... والواحد منا لو ابتعد عن صلاه الجماعه الشيطان بيكون قرينه...
اما اذا جنوبي فاعتقد تهديده بالفضيحه اللي راح تلحقه وتلحق هله ف السعوديه ... لان الفضيحه عنده شي كبير عنده لانها تلزق فيه وف خواته لان الناس مؤمنه بشي انه الواحد لو غلط ربي يبتليه بخواته...وفي النهاااااااااااااايه بيني له انج اذا ما انتهى الموضوع وخذتي ضمانات ماااااااديه وممكن اوراق مكتوبه بينكم انج بتردين السعوديه والف واحد يتمناج بعكسه رجل العلاقات ومحد يرضى يعطيه بنته او اخته ...
هذي غير مشاكل الشغل لو كانت بعثته على حساب شغله ... واذا ثبت هذا لاصحاب الشغل راح تتكنسل البعثه ...

اهم شي رتبي افكارج واحفظيهم وخليج قويه ...
واهم شي قبل المواجهه اقري (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون)
(ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري وحلل عقدة من لساني يفقه قولي ))
وتاكدي الله معاج ومع الحق ...حافضي على زوجي ولا تسمحين لنفسج انه يروح لها وتقدمينه لها على طبق من ذهب...
الوحده وقت المشكله ما تعرف شلون تتصرف ولا تاخذ القرارات الصعبه ...وغالبا ما نندم على قرارات خاطئه اخذت وقت العصبيه ...وعلى طول استغفري وتعوذي من الشيطان عشان ما يدخل بينكم وقت المناقشه ...

ربانة بحر

يعشقني لثماله ...
كلامج درر...

نونا حياتي ... بعد هذيه كله تردين تكتبين ما تفرق معاي ...
إلا تفرقو وتفرق ... ودينا امرنا ما نفرق بحقنا لو كان صغير هذي حق والساكت عن الحق شيطان اخرس ...
فتحي عيونج وعقلج قبل قلبج المجروح ... فتحيهم الحين قبل ما يفوت الفوت ...
لان اذا خف جرحج مستقبلا راح ينفتح عقلج وهنا بيكون ماله لزمه لانج بتكونين خسرتي ...

(كلمه عادي ما تفرق معي لا عاد تكتبينها اذا تبين مصلحتج)

من رأيي يا حبيبتي تتناقشي معاه لما يرجع بهدوء ...
وتقولي له انك ما قلتي له هالكلام الا لخوفك عليه من عقاب الله وثانيا من الامراض ...
وبيني له انك رح تعطيه فرصة ثانية لحتى يعدل من نفسه ويترك العلاقة وخللي يوعدك بهذا الشي ...
وبيني له انو رح ترجعي تثقي فيه وانه قدها ويقدر يثبت لك تغيره ....

ومن هنا غيري كل شي في حياتك ممكن يخليه يطلع برى ويبعد ....
خليه يتعلق فيكي وفي بنتك واغمريه بالحنان ترى الرجال بدهم تجددي طرق الحنان والحب كل فترة واخرى .....

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي وربي يهديكم .....

نونا حياتي

ريانه بحر

طيب ما بكتبها بس اش تفسري تصرفه الحين تركني وخرج والحين عندنا الساعه 9 الليل

ولبس وتكشخ عشان يقهرني وقالي بمزحه انه راح ياقبلها وانا من أول ايوه واثقه وباين من الرسايل

انها هيا ماأعطته وجه بس هو يترجاها عشان يبين انه رجال وانه وانه يوصف جسمه هيا بس رسلت

صورتها وهو شمالي شرقي

نونا حياتي

أقصد ايه باين انه مانام معاها لسه بس الحين ماأدري ليه خرج وماعندنا سياره وماخذ

سياره صاحبه

نونا حياتي

الزوجه العفيفه

وربي مالي نفس اقابل وجهه لمن يرجع عشان أقوله نفتح صفحه جديده المفروض هو اللي يخاف

على سمعته ويقول دا الكلام بس هو ماعندو إلا انه انتي ما مسكتي عليا شي ولا عندك دليل

ولا أثبات

بس ماأقدر أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيه

الله يصبرك ويهدي زوجك ويبعده عن الحرام ........

الزمي الاستغفار وربي يفرج همك ... ولك مني الدعاء

نونا حياتي

^^^^^^^

مشكوره ادعيلي اذا كان خارج يخوني لا يرجع

لأنه مو من عادته يخرج دا الوقت وهو الظاهر كلمها أول لأني شقته خرج من البيت ودق

أم محمد

قولي له بكل ثقة: الإثبات عند رب العزة قد كتبه الملكان عليك

أنا أصون نفسي ولا أرضى بأن أعاشر من يرضى لنفسه أن يكون زانيا ويترجى كافرة فاجرة أن تنام معه وتعاشره معالشرة الأزواج وأنا غير مقصرة ولا بعيدة عنه!!!!!!!!!!!

إذا انتقل إليه أحد الأمراض المعدية ونقلها لك عشت بحسرتك طوال عمرك ولم ينفعك هو أو غيره

أصري على السفر اليوم قبل غد وأخبريه أن ابنته معه بمجرد وصولك بيت أهلك فأنت صغيرة ومن حقك أن تعيشي حياتك بدون قيود

لن يخيفك أبدا لأنه يعلم أنه لن يتمكن حتى من لمسك لأن القوانين في بلاد الكفر صارمة
لمن يمد يده على زوجته

كوني الطرف الأقوى واقلبي عليه الطاولة

إما أن يتوب وإما أن تنفصلي عنه فلا خيار ثالث بينهما

وأحسبك عزيزتي قد كتمت كثيرا وأخبريه أنك رأيت صوره وصورها ولا تخافي منه

من لا يخاف الله أضعف بكثير من أن نخاف منه

صلي ركعتين لله واستعيني بالله وسوف يفرج همك ويدلك على الصواب

وأسال الله أن يسهل أمورنا وأمورك وأمور المسلمين اللهم آمين

om miryam

هههههههههههههههههههه الحال من بعضو لا تتصلي ولا شي انا جنبك في نيوزلندا وكل يومين يقللي احجزلك تسافري لاهلك اخصريه لا تطلعي خسرانة ماشالله احنا نرجع لاهالينا ونربيلهم بزورتهم وهما يسرحو ويمرحو مع الاجانب لا والله قاعدة على قلبك اليين لا والاخلى ياخدو رواتبنا مرافقين لا والله ياخد راتبو وراتب البزورة وراتبي ويرجعونا شوفي الشيطان كيف شاطر اجلسي على قلو ةادرسي واستفيدي انتي لا تخليه يستفيد لوحدو من حقك تجلسي وتاخدي الراتب وتدرسي

المفروض ماسمحتي له يطلع

الحين ارسلي له رساله

وقولي انا ماراح اراقبك ولا أبيك تخاف مني او تستحي مني

حط ببالك فيه رب فوقك >> يشوفك ويسمعك

وحط ببالك > زوجتك وبنتك >> ان الله يمهل ولايهمل >> خاف ربك فيهم

واللي تسويه ببنات الناس يصير بأهلك وبس وحطي نقطة .

هههه ولاتزيدي شي وربك يفرجها ..

محبتك

_زوزي_

حبيبتي استهدي بالله وفكري بحكمة

مبدئيا اتفق مع الغالية يعشقني للثمالة في أشياء واختلف في أخرى

إذا زوجك شمالي شرقي مش هينفعه طريقة التهديد , لانه هيعند معاكي وممكن عناده يخليه يطلقك وانتى مش عايزة تتطلقي!!, ولا هو عايز , لكن تهديدك هيخليه يعند معاكي

ثانيا زي ما الغاليات قالو, مكنش المفروض أبدا تصارحيه, الاستاذة ناعمة حفظها الله دايما بتحاول تحل المشكلة وتعالجها من جذورها وتعلق الزوج بزوجته قبل ما تواجه
عارفه ليه؟؟
عشان وقتها يكون الزوج (عشــــق) زوجته فلو حس انه مهدد بانها هتسيبه يبقى هيموت عليها ومستحملش!!

لكن ممكن دلواتى يكون انتى مش غالية في قلبه اوى فده يخليه سهل يفرط فيكي!!
فكري بحكمة وبلاش تضحكي على نفسك
انتى دلواتى متعرفيش ايه فيك مش عاجبه خلاه يحاول مع واحده تانية
وده اللي لازم تفكري فيه أوى دلواتى , ده لو كنتى ناوية فعلا انك تكملي معاه, لو حابة تتطلقي خلاص ده موضوع تانى
لكن الاحسن ليكي ولبنتك (بالذات انك بتقولى يبدو انه محصلش معاشرة بينهم) انك تحاولي معاه, وطبعا أحسن فرصة كانت هتبقى موجودة لو مصارحتيهوش
في موقفك دلواتى من وجهة نظري انك ممكن لما يرجع تقوليلو أنا حابة نقعد سوا ونتكلم في الموضوع
يهمني إني مكنش مقصرة معاك في حاجة
ياترى ايه زعلك مني او ايه فيا ضايقك خلاك تفكر في الحرام!!؟؟
انا علشان بحبك عايزة اعرف منك علشان نتخطى الموقف ده مع بعض, ممكن تكون نزوة أو زلة شيطان (زي ما يعشقني للثمالة قالت) وانا مش ههدم الحب اللي بيننا بسبب موقف زي ده , ولا هضيع بيتنا الجميل بسبب غلطة منك
أنا بحبك
وزعلانة عليك
!
تغضب ربك ليه وتعرض نفسك لامراض تعيش عمرك كله ندمان عليها؟؟
لو الغلط عندي يا حبيبي أصلحهولك
ولو مش عايزني وعايز تمشي في السكة دي فزي ما أخدتني معززة مكرمة من عند أهلى ترجعني ليهم بهدوء
وانت اللى اخترت , وكل انسان بيتحمل نتيجة أفعاله
كوني رزينــــــــــــة
وهادية
متتوتريش
ولو لقيتي منه لين وانه مش ناوي يفرط فيكي, ابتدي على طوووووول في القراءة عن نمط زوجك علشان تعرفي بيحب ايه ومبيحبش ايه
واشتغلي فيه بهداوة
واحدة واحدة
واعرفي ان من اول الحاجات اللي المفروض تبدأي بيها طريقة الكلام والشكل
وبعدين ظبطي حاجة حاجة على مهلك
بس لحد ما تتعلمي طريقة تعاملك معاه خليكي حذرة ومتغلطيش
وعلى فكرة خيانته ليكي ممكن ميبقاش ليها دعوة بمشكلة جنسية مابينكو
الخيانة دي بتبقى لانه في حاجة مش واخدها منك وانك لسه مأسرتيهوش ليكي
لو أسرتيه مش هيقدر يخونك لان مش هيحب ست غيرك
استعيني بالله واكثري من الاستغفار والحوقلة وصلي ركعتين استخارة قبل ما تكلميه عشان ربنا يفتح عليكي بالكلام الصحيح

آسفة يا قلبي على الاطالة وابقي طمنينا عليكي

ربانة بحر

هذي الغلطه بان الوحده تبدا تقول لزوجها انها كشفت خيانته قبل لا تجهز العده ...
يعني القائد في البدايه يجهز الاسلحه والجيش ويوضع الخطط ويعرف اماكن الضعف و بعدين يهجم على العدو ...
دامه شمالي مايجي بالعناد..يجيبه العقل ...ودامه شرقي توه عنده شي اسمه عيب وسمعه (عكس الغربي)...

شوفي انتي الحين اللي بتخلينه يقول (ياما خلاص اعرفت ومافي داعي حق الخش خصوصا اذا شافج موب مهتمه)
(او انه يعملج الف حساب قبل مايفكر انه يخون)

احسه طلع وما راح عندها لان الشمالي اذا انشغل باله بشي يكره الجنس ويقعد يفكر بالمصيبه اللي فوق راسه ...
اهم شي لاتخلينه يرد الغلط عليج لانه الحين طلع يفكر بعيد عن البيت ... ولازم الموضوع ينحل الليله لااااااااااتاجلونه عشان الشيطان ما يزيد الوضع تعقيد...
فكري باللي قالولج الاخوات ...
الحين بروح اصلي العصر وبادعيلج ف سجودي ومن كل قلبي ...
وان شاء الله الاخوات بعد يدعون لج

أعلى