مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقونــي زوجي تزوج علي مسيـــــار حسبي الله عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شي غريب تبينا ندعي عليها وهي ما سوت لنا شي ..وندعي عليها بالطلاق؟؟..؟؟ يا سلام بدال ما تكتبين في المنتدى وتدعين على كل زوجه ثانيه روحي ابسطي سجادتج وادعي لربج ان يشيل هالحقد من قلبج وان الله يحنن قلب زوجج لج ..واذكرج اذا دعيتي بالطلاق الملائكه بتقول ولك مثل ذلك ..اذا انتي اسلوبج جذيه واحنا جايين نساعدج ما الومه اذا هج من البيت قال تعالى(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)..الله يهداج بس وياليت تحترمين كل عضوه ردت عليج ..وللعلم انا طرشت للمشرفات

xxxxxxxxxxxxxxxx
استغفر الله يا بنتي انتبهي تراكي قلتي كلام كبييييير هذا شرع ربنا و اذا زوجك ظلمك مش معناه تدعي على كل زوجة ثانية حرام طيب الرسول صلى الله عليه و سلم تزوج أكثر من امرأة هل معناه انك تدعي كمان على زوجاته ؟ استغفر الله

و انا أشوف أهم شي بالنسبة لوضعك انك تحاولي تكملي تعليمك أو تدوري على وظيفة بأسرع وقت عشان ما تحتاجي لا زوجك ولا اخوانك اللي ذلوكي بما انه زوجك دايما يهددك بالطلاق فكوني مستعدة و مستقلة ماديا عنه و عن اخوانك بعد،، الله لا يحيجك لمخلوق و يغنيكي عن هالبشر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
اللي باعك بيعيها
لاتطلقين ولاشي خلاص عيشي لنفسك وعيالك واسفهيه لان الرجل مثل الظل اذا مشيتي وتركتيه لحقك ودورك
فاتركيه ولاتكلمينه ولاتغثين نفسك ولاتغثينه اتركي الله بيحاسبه
واهم شي اهتمي بعيالك ولاتتحسسيهم انك متضايقه والدنيا والله انها حلوه بزوجك والا بدونه ولايكووون اكبر همك
وصدقيني مادام متزوج مسيار مصيره راجعلك ولعيالك مسيار مو زواج عادي هذا لو متزوجها عادي تخافين
بس اهتمي بنفسك وعيالك وخليه يولي مصيره راجعلك ولاتفكرين بالطلاق وخلي عقلك اكبر منه
وانا من راي اختي

حبيبتي طنشية والله يبلغك في عيالك ويعوضونك عن الهم الي شلتية اهم شي عيالك ولاهو طنشية خليها زوجتة الثانية تنفعة وبقولك شي زواج المسيار ما يطول تشوفين بتلعب علية وبعدين ترمية رميت الكلاب وفي النهاية برجعلك علا قول المثل{ قديمك نديمك }

بحر الامـل

ماعندي الا اني اقول البنات ماقصروا وطننننننننناش مع ثقه بالنفس والله حاس فيك والله يرده لك

رددي الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك " اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك" "اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين""اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني" اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك "اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك ليما كثيرا

افضل وسيله للدفاع هيه الهجوم

يعني ياقمر

زي ما قالو الاخوات طنشيييييييييييييييييييييييييييه بقوه وعامليه عااااااااااااادي جدا

وكانه مو متزوج ولا شي

وسمعيه دائما احلى الكلام ... ادري ما يستاهل بس خليك ذكيه

مو يروح عند هذيك الشريره ويسمع منها احلى الكلام

واذا جاء عندك طول الوقت هواش

يعني حتى لو هوه اختلق المشكله عشان يستفزك

اخضعي له وقولي له انت صح وانا غلطانه وابشر ما يصير الا الي يرضيك

وخليك طول الوقت بشوشه وفليها مع عيالك وشو له تنكدين على نفسك عشان واحد ما فكر فيك

ولا تنسين قبل كل شي صلتك بربك

وكل يوم قومي اخر الليل وصلي لله ركعتين وتوجهي لله بالدعاء ((قل ادعوني استجب لكم)..(واني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعى)

والله ثم والله باذن الله يستجيب لك ربي ولو بعد حين وانا مجربه بس لازم تكونين لحوحه في دعائك ولا تستعجلين الاجابه

الموهم لا تنكدين على نفسك وعيالك مساكين مالهم ذنب

ترى المشاكل تاثر على نفسياتهم

وخليك ذكيه

اوك

مالك الا تصبرين وتشغلين نفسك عنه وخلك مع عيالك ومسالة يهدد بالطلاق الله يكون بعونك يمكن هو اللحين مستانس بالزوجه الجديده ويحسسك أنه سهل يتركك بس لا تشيلين هم أعرفي ,,لن ييصيبنا الا ما كتب الله لنا ,,

ومثل ما قالو البنات فتره وتمر أنتي أهتمي بنفسك ونصيحه سجلي بدورات أو معاهد انشغلي مرررررررررره واكيد الاستغفار وصلاة الليل هي الراحه الأكبر سبحان الله ألانسان كل ما قرب من ربه اكثر كل ما حس براحه أكثر وصار ماعاد يهمه شي ولا يضيق خاطره شي

توكلي على رب العباد ودايمآ رددي )وأفوض امري الى الله)

بس لا تخلينه عشآآآآآآآآآآآآآآن اولادك مهما كان حياتهم ببيت فيه الابوين أفضل من الانفصال عن واحد منهم أواتشتت بين الأثنين

وأعرفي أن دوام الحال من المحال مصير الامور تتعدل للاحسن بفضل رب العالمين

Camelia

لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسم
اختي ترانيم راح احكي بصراحة
لما قرأت قصتك زعلت عليك
بس من خلال ردودك لبعض الاخوات ودعواتك كمان زعلت عليك
زوجك يمكن معه حق ولما خبى عنك هالشي عارف ردك وطريقة ردك
يعني انت باسلوبك هيك طفشتي زوجك
يعني هلا من ردك الله ياخد كل زوجة تانية حسيت انه هاد كمان اسلوب الحكي في تعاملك مع زوجك
الله يهديك يارب ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
بتمنالك التوفيق وبعرف راح تزعلي من هالحكي وهاد كله لصالحك
بالعصبية مابصير شي

أم الجوري*

حبيبتي شغلي مخك وارمي قلبك ورى ظهرك وخليك مفتحه عيونك زين
اولا **مايجوز ندعي عليها ولا انتي تدعين عليها لكن قولي حسبي الله ونعم الوكيل بأحساس صادق
ثانيا**تذكري انه مايستاهل زعلك ونكدك
ثالثا**انسيه
رابعا **عيشي حياتك بكل حلاوتها

ذهب ماسي

ماتعرفين كيد النسوان كايديها وقولي له خلاص انت تزوجت واللي صار صار وعندي ليلة وعندها ليلة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتنازلين على ليلتك حتى لو تعبانة قولي عشان أولادك يشتاقون لك وهديه بالجنس واذا راح لها أعطية كافور خلية يروح له مافيه حيل وأشفطي الراتب بالسياسة وحتى اذا زعلك أو حاول يسفزك لا تزعلين كلمية عااااادي وخذي مصالحك وأرسلي له رسايل غرام وعشق وجنس وكأنة في موعد بينكم وهو اللي طلب خليها ليل وصبح وفجر والله لتنط وتوقع عشان تدب بينهم الغيرة والمشاكل ويرجع لك واذا خرجتي معة عطري السيارة بعطرك الجذاب وأتعمدي ترمين مثلا شباصتك في السيارة عشان تشوفها ويجي في بالها انكم خرجتم وهو مبسوط معك بس انتبهي لاتكون مستعملة الشباصة ياليت تكون جديدة الحذر واجب واذا راح لها ارسلي له رساله تشكرينة على العشاء وان المطعم جدا راقي هذا زوجك قبل لا يكون زوجها لا تفرطين فية تمسكي فية لأخر لحظة وحاولي تشوفين وين الخلل وليش هو تزوج وأشغلي نفسك دوري وظيفة وغيري من شخصيتك اذا كنتي مسالمة وطيبة يمكن هو يحب الشخصية القوية واذا كنت عصبية حاولي تتماسكين وهدي أعصابك ولا تصيحين على أولا دك اذا كان موجود وأخير الدعاء في الثلث الاخير من الليل ان الله يباعد بينهم كما باعد بين المشرق والمغرب وان يحنن قلبة عليك وعلى أولا دك صدقيني هي نزوة ولا ماتزوج مسيار والرجل يعتبر اللي ترضى بهذا الزواج فقد أسترخصت نفسها لأنها كل يوم مع رجل جربت كل الرجاجيل الله لايوفق كل وحدة تتزوج مسيار وتدمر عايلة كاملة

شمس بلقيس

يغلق الموضوع
وارجوا من صاحبتة عدم فتح موضوع اخر
والا سيتم ايقافها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى