مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقونــي زوجي تزوج علي مسيـــــار حسبي الله عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي انا بهم كبير وحسره وقهر زوجي الخاين تزوج علي بسر ومسيار
اتمنى تساعدوني ويش اسوي معه انا عندي ثقـــه كبيره بكم وبي ارائكم فأنا بحاجه لنصايحكم
ابدى لكم قصتي ومعاناتي من فتره وانا اشك بزوجي لأنه تغير تغير مفــاجىء ويجيب الشك
المهم انا قلت يابنت طنشي هذي اكيد وساوس وافكار ولكن المشكله طلع الي خايفه منه صيحيح
وزجي طلع متزوج واهله يدرون وكل قرايبه وانا مثل الأطرش باالزفــــــــــه مستغفليني حسبي الله عليهم
المهم انا قبل فتره يقولي ولدي الصغير عمره 9 سنين ياماما في حرمه دايم تروح معنا وتركم مع بابا
وانا يجنن جنوني وعلى طول رحت واجهة زوجي النذل وماانكر على طول اعترف لي ؟؟
المهم انا رحت عند اهلي اسبوع تقريبا زعلانه ومتضايقه على حالي وقلت مستجيل ارجع له ابدا
لكن المصيبه ان اخواني الله يصلحهم رجعوني له باالقوه والله يابنات اني بحاله ربي وحده يعلم فيها
مقهووره حيل ورجعت وقلت خليني احاول معه لعل وعسى انه يطلقها لكن طلع الرجال حقير
يقولي انا احبها ومستيحل اطلقها انا بطلقك انتي وارتاح منك:8:
المهم انا انصدمت من ردة فعله لأنه تغير علي انا وعيالي مره حتى ماصار يحبنا ولا يفكرفينا
ويتركنا باالايام لحالنا باالبيت ولا يسأل عنا بس يروح لها هي واذا تكلمت ولا زعلت
يقول اسكتي انتي مطلقك مطلقك يهددني باالطـــــلاق الله ياخذه وانا والله كرهته وماابغاه
لكن اخواني الله يهديهم هم من ذلوني له
باالله شورو علي ويش اسوي فيه مقهـــــــــوووره

ايش تنصحوني اسوي معــــــــــــــه
والله انا بحاله ربي وحده يعلم فيها قــــــــــــــــهر

طنشيه وعيشي لنفسك وعيالك

هو اذا شافك مقهوره راح ينبسط

بالعكس اقهريه وطنشيه ولاتعبرينه ولايهمك

وهذا انتي قلتي مسيار يعني ان شاء الله فتره وبيطلقها

لان زواج المسيار معروف وش الغرض منه حاجه ياخذها منها واذا مل طلقها

وربي يصبرك ويقويك

طنشيه وعيشي لنفسك وعيالك

هو اذا شافك مقهوره راح ينبسط

بالعكس اقهريه وطنشيه ولاتعبرينه ولايهمك

وهذا انتي قلتي مسيار يعني ان شاء الله فتره وبيطلقها

لان زواج المسيار معروف وش الغرض منه حاجه ياخذها منها واذا مل طلقها

وربي يصبرك ويقويك
والله حاولت اطنشه عشان اعيالي بس مو عشانه لأنه مايستاهل
لكن طلع نذل سوى في حركات مالها داعي حسبي الله عليه وبس

لتوفي

حسبي الله عليه مالك الا الصبر وش بتسوين تحملي جربي معه سنه اذا ماصار للافضل القرار قرارك ماتدرين يمكن يرجع لك وانتي
عيشي حياتك ونسيه شوي لو فكرتي شوي النصيب فوق كل شي فوضي امرك لله ونتبهي لعيالك هم الي بينفعونك والا زوجك في ستين داهيه تشيله لا يشفونك مكسوره تراهم يحسون فيك بس مايقدرون يعبرون لك الله يفرج همك

حسبي الله عليه مالك الا الصبر وش بتسوين تحملي جربي معه سنه اذا ماصار للافضل القرار قرارك ماتدرين يمكن يرجع لك وانتي

عيشي حياتك ونسيه شوي لو فكرتي شوي النصيب فوق كل شي فوضي امرك لله ونتبهي لعيالك هم الي بينفعونك والا زوجك في ستين داهيه تشيله لا يشفونك مكسوره تراهم يحسون فيك بس مايقدرون يعبرون لك الله يفرج همك
اشكر لكم مرووركم واهم شي لا تنسوني من دعوواتكم خوواتي

عشرت عمر

حبيبتي لكل جديد لذه

ومصيره يمل منها وتبدي بينهم المشاكل خليك قويه وعيشي لنفسك ولاولادك واهتمي بنفسك وطنشيه بيجيك يركض قعدي فبيتك وخليه يصرف عليك وعلى عياله

لاتنكدين على عمرك وتتعبين نفسك وتجيبن لنفسك الهم والضغط والسكر وهو مستانس هناك مادرى عنك

تقربي لله بالدعاء والاستغفار والله يفرج عليج يارب

ورب ضارة نافعه وارضي بقضاء الله وقدره

زوجه مؤدبه

طنشيه وعيشي حياتك هو الحين طاف بالحرمه الجديده انتي بس اصبري ودلعي نفسك وخلك واثقه من نفسك وهو لاااااتعطينه وجه ابد وخلك دلوعه ورتبي بيتك وعيالك واهتمي فيهم وخلي بيتك جنه من الروائح اياها وهو خليه صفر على الشمال ان جاء عطيه ابتسامة الواجب ماجاء لاتفكرين ولاتدقين عليه خليه الكلام والطلبات بينه وبين عياله صدقيني بيجيك راكع وهذيك مهيب مطوله عروس كم شهر تروح السكره وتجي الفكره ويرجعلكم الله يكون بعونك .

اسمعي

انا زوجه ثانيه

وبصراحه الغلط في زوجك مو فيها هو تزوج تزوج هي او غيرها

وبعدين اللي طبعه نذل راح يكون نذل معك او معاها

يعني لا تحرقين دمك واعصابك على واحد مايستاهل

ترا حقولك ونا مجربه

راح يجي عندك يعمل حاله انه كان مبسوط عندها ويروح لعندها يوريها انه مبسوط عندك

هم كذا يلعبون لعبتهم عشان راحتهم
لايفكر لا باولى ولا بثانيه
يفكر بنفسه وبس

ونتي فكري بنفسك وبس

ياعمري انتي معاكي حق تزعلي بس الرجال تزوج وخلاص
ولاتدعي ع الرجال كلهم حرام تتحملين وتاثمين عدد رجال الدنيا كلها
ولاتدعي عليها لانو هذا حق وكل شي بالشرع
لكن ادعي انو ربي يصبرك ويفرج همك احسن شي وعيشي حياتك بدال النكد والهم ورح يرجع لك
وخليكي ذكيه

ياعمري انتي معاكي حق تزعلي بس الرجال تزوج وخلاص
ولاتدعي ع الرجال كلهم حرام تتحملين وتاثمين عدد رجال الدنيا كلها
ولاتدعي عليها لانو هذا حق وكل شي بالشرع
لكن ادعي انو ربي يصبرك ويفرج همك احسن شي وعيشي حياتك بدال النكد والهم ورح يرجع لك
وخليكي ذكيه
اشكرك على المرور

@@الجوهره@@

اللي باعك بيعيها
لاتطلقين ولاشي خلاص عيشي لنفسك وعيالك واسفهيه لان الرجل مثل الظل اذا مشيتي وتركتيه لحقك ودورك
فاتركيه ولاتكلمينه ولاتغثين نفسك ولاتغثينه اتركي الله بيحاسبه
واهم شي اهتمي بعيالك ولاتتحسسيهم انك متضايقه والدنيا والله انها حلوه بزوجك والا بدونه ولايكووون اكبر همك
وصدقيني مادام متزوج مسيار مصيره راجعلك ولعيالك مسيار مو زواج عادي هذا لو متزوجها عادي تخافين
بس اهتمي بنفسك وعيالك وخليه يولي مصيره راجعلك ولاتفكرين بالطلاق وخلي عقلك اكبر منه

لاحول ولاقوة ابالله
عزيزتي انسيييه وعيشي حياتك واهتمي بنفسك وبعيالك ولا تعتبرينه موجووود ان جاء او راح كله واحد اهم شي لايشوف ضعفك وقهرك بالعكس خليه يشوفك بأحسن حله وخليه يسمع ضحكاتك ومزحك مع عيالك
صدقيني الحقران يقطع المصران والله يهديه

اللي باعك بيعيها
لاتطلقين ولاشي خلاص عيشي لنفسك وعيالك واسفهيه لان الرجل مثل الظل اذا مشيتي وتركتيه لحقك ودورك
فاتركيه ولاتكلمينه ولاتغثين نفسك ولاتغثينه اتركي الله بيحاسبه
واهم شي اهتمي بعيالك ولاتتحسسيهم انك متضايقه والدنيا والله انها حلوه بزوجك والا بدونه ولايكووون اكبر همك
وصدقيني مادام متزوج مسيار مصيره راجعلك ولعيالك مسيار مو زواج عادي هذا لو متزوجها عادي تخافين
بس اهتمي بنفسك وعيالك وخليه يولي مصيره راجعلك ولاتفكرين بالطلاق وخلي عقلك اكبر منه
اشكرك خيتي على المرور

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استهدي بالله واذكري لله--- استسلمي لقدر الله بالصبر واللجوء له ---والدعاء ان يسخره لك---ويجعل زواجه خيرة لك

صحيح انك تعيشين في ضيق وهذه ردة فعل طبيعيه لاي زوجه اولى ---ولكن لاتمحورين حياتك على زوجك --

عيشي حياتك بما يرضي الله ---وانبسطي مع عيالك واهتمي بنفسك وبعيالك وبيتك ولاتتنازلين عن حقوقك
وقومي بواجباته من اجل رضى الله تعالى وحتى تمشي عجلة الحياة 000

حبي نفسك ودلعيها وحبي عيالك ودلعيهم واحتويهم وحني عليهم 000وربيهم تربية ترضي الله ولاتفكرين في زوجته ولاتجعلينها اكبر همك عزي نفسك عنها ---
واحذري من الدعااااء عليها وعلى الزوجااات الثانيات لان هذا شرع اقره الله ولايجوز الاعتراض عليه 000وانتي لاتدرين ظروف الزوجات الثانيات وماالذي دفعهن للزواج من معدد000والزوج هو الذي خطبها ىتزوجها
ولكن لاتدعين --لان هناك ملك ويقول ولك مثلها000 لانها لم تفعل حرااام ويغضب الله00 تزوجت على سنة الله ورسوله

وهذا ليس دفاااع عنها ولكن لابد من تحكيم العقل في مثل هذه الامور --- والاحتراز من الوقع في شئ يغضب الله تعالى

وان كان زوجك مال اليها ---الله وعده ووعد كل من يميل لاحدى الزوجات بالوعيد الشديد يأتي يوم القيامه وشقه مائل ---وان ظلمك وظلم عيالك ---كل ظالم يريه الله ظلمه في الدنيا والاخره000

واستعيني بالله والله المستعااان000

ياحبيبتي الله يهديك ويهدي جميع البلقيسات ماله داعي نزعل من بعض احنا كلنا بخدمت بعض ان شاء الله وانتي ياعمري ادري انك مقهوره واحسه فيك ولو انا ماره بموقفك يمكن اروح فيها بالعنايه
لكن فكري بعقل ولا تتبعين عواطفك مثل ما سوابك سوي فيه لا تردين عليه خليه اسم رجال يصرف وبس انتي حاولي تغيرين من نفسك لكن بدون ماتحسسينه انه على شانه وخليه يحس انك مبسوطه ومو هامك الي سواه واذا قربلك امنعيه وقوليله اشبع من الي اخذتها وشلون ارضيك وانت ما ارضيتني حتى بكلمه تطيب فيها خاطري
واذا شفتيه جا اشغلي نفسك باي شي مثلا بالابتوب او بالقرايه الكتب اواي شي المهم تحسسينه انك ماكنتي تنتضرينه
الله يرده لك ويسعدك ويجعلك قره عينه ومااوصيك بالتوكل على الله في كل وقت
ولا تدعين على احد قولي حسبي الله ونعم الوكيل بس

حلمي صعب

خلاص اللي صار صار وهو اعطاك اياها من الاخر قال بطلقك
حبيبتي هذا ماعنده نيه يطلقها وشكله مبسوط معها
انتي فكري بعيالك ولاتناقشينه كثير يمكن علشان كذا يروح عندها ويترككم لانه اذا جاء عندك سمع كلام كثير ووجه حزين ومكشر
نصيحه لوجه الله اشتري راحه باللك وادعي الله يفرج همك وانتبهي لعيالك
بهالزمن الرجال اللي مايخون يتزوج !!!!
واحمدي ربك انه تزوج وماراح للحرام والامراض الله يعينك ويوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى