مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي فترة الملكة>>>كيف نتعامل معاه+ حركات حلوة...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوره&&

يا أختي ((نوره&&)) يا أمووره خخخ ..

علمينا الله يخليج كيف نتصرف ونكتب مسجات .. يعني بأي صيغه علشان نعجب أزواجنا ؟؟ حطي موضوع خاص بك وعلمينا (اذا عندج وقت) خخخ بما ان عرسج الاسبوع القادم .. أو بعد الزواج لما تفرغين

الله يسخر لج زوجج ان شاء الله ويهنيج ويسعدج ويعوضج بكل الرومانسية بعد الزواج يا قلبي .. ألف ألف مبرووووك .. وأنا بعد باقي لي اسبوعين ان شاء الله
تبين تعليمنه عالمسجات لاترسلين له المسجات المعروفه
ارسلي شي من تعبيرك انتي وحبذا يكون كلمتين او كمله
مثلا
فديت اللي ببالي
احبك
مسائك ورد
مسائك انا
آه ياقلبي احبك مووووت
يحبها اكثر من السمجات المتداوله بالجوالا ت
وبالتوفيق

نوره&&

سوسي انتي ماغلطتي بالعكس
يحمد ربه اصلن
عموما انت ابتعدي عنه هالأيام لا تتصلييييييييين ولا ترسلييييييييييين
اهمليه وقفي كلام الحب
وبتلاحظين انه ببيدا يقولك
وممكن ترمين فكره براسه بحركه مثلن شوفي هو يثق براي من بعايلتك امك ابوك اخوك وقولي تصدق جاني (الشخص اللي يثق فيه)يقولي انكم لازم تعيشيييون ملكتكم لحظه بلحظه وان هالأيااااام ماراح تتكرر ابدن ياحليله فلان وخلاص غيري الموضوع
وعلى فكره زووووووووجك يحببببببك بس لاتكوننين سلبيه لا تهاوشينه كثير اذا تبين عتاب عاتبي بدلللللع وياليت تعاتبينه اذا كان يزورك فيس تو فيس وقعها اقوا
واهم شي الدللللللللللللع

ice-girl

hii every one

كل وحده تطعينا النتايج بعد نصايح البنات ...!!

عشان نوصل للجنوبي عدل عدل...!!

عني..

أهم النتايج:

- صرت عادي مااتضايق من انشغاله مع ربعه صرت استانس اذا طلع معاهم واحسسه

بهالشيء وصار يعطيني تفاصيل + لما اقوله مالي شغل تعوضني بدلع يعوضني احلى

تعووويض يانرقد ع الخط يايتصلي حتى وهو في المجلس او معاهم اللي كان هالشيء

مستحييييل عنده...!!

او ياندش النت نلعب بليارد او اي لعبه ثانية تحدي...!!

- الرسايل يرسل مااقول نفس قبل...بس صرت احس بطعم لها مااحسه يرسل عشوائي

لا يرسل لما صج يكون حاس بشعوووور...!!

امممممم حاليا هذي اللي صار معاي...واي شيء اتذكره بقوله..

واااااااااااااي فديتكم

سوالفكم وربي اتجنن.,,,,انا توني انخطبت بس ماملكوا علي,,,,

وربي تعلمت منكم..اشياء اتجنن,,وراح اطبقهــــا اكيد...

ولي رجعه..اكيد..لانـ باخذ أرائكم...في خطيبي...لان عليه حركات

وربي اتفقعنـــــي من الضحك...

ربي يحفظكم

حبيبتي سوسو..

وربي مايجيب الرجال غير الحقــــران....>>>وربي ان الحقــــران يقطع المصـــــران

انت حقريهـ خليهـ هو اللي يتصل,,,وبعدين انا خبر الرجال هو اللي يتصل ويترجا البنت.....الخ

انا كلهـ اخذ من نصايح بنت خالي فديتهأ...هي متزوجه اتقولي,,,,لاتقطي عمرج ع الرجــــال خليهـ هو اللي يجيج

واللهـ واللهـ ان خطيبي يعرف اني مابيهـ وقلت حق خواتهـ يقولون لهـ...بس عاند وجا يخطبني خخخخ

وربي مت من الضحكـ....وحتى الحين ماخذ رقمي من امي ويطرش رسايل...حب وغرام... >>>عايش الدور الاخ

وانا مسفهـ لهـ وربي مطنشتهـ...عشان جي حبيبتي... خلج ثقيلهـ معاه...لاتنسين ترى وراج زواج يالحلوه

ترى الرجال الخليجي بطبعه....جي يحب هو اللي يسوي كل شي,,,ويموت عالبنت الثقيلهـ اللي ياللهـ يالله تـ طلع الكلمه الحلوه منهأ

وياللهـ ياللهـ تعطيهـ اللي يبيهـ...فديت روحج انا ابي مصلحتج,,,,

ربي يحفظج يالغاليهـ......ويقويج ربي

مـــــــــــــــلاحظه،،

ice-girl

وربي نــــصايحهــــا اتجنن,,, عليج فيهـــــــا

اخذي كورسات منهــــــــــا>>>>ماشاللهـ

وسمعيلهــــا لان كل كلمه قالتها صج

التعديل الأخير:

a7asis.ontha

موضووووع رااااائع جدااااا
يعطيكم العافيه

وياليت تفيدونا بنصايح جديده

ماااشااءالله حلوو موضوعكم
انا جنوبيه و زوجي شمالي
بس في اشياء استفدت منها
يعطيكم العافيه

وعندي موضوع مشابه لموضوعكم ^_^

العزوف

أنا بقولكم مشاكلي أنا الصراحه عندي وااابد مشاكل مع الجنوبي سمحولي باخذ راحتي وياكم شسوي مالي غيركم.............................

شوفو أنا مشكاتي ما أعرف أتصرف ما أعرف .....أحس بالضياع معاه

حتى والله ما أعرف من وين أبدى.........

شوفو خطيبي ما يرمس كله ساكت واذا يرمس يكون كلامه دفش معاي........يعني يعطي فالويه.......
يعني أكبر خطأ فيني أني أنا بديت أقوله كلام الحب قلت أشجعه..........صج أني غبيه ):
مع أني خجوله بس كنت أضغط على نفسي عشانه ...........أونه عشان يحبني.........شفتوا كيف مشكله الوحده يوم ما يكون ما عندها خبره.......مشكله الوحده يوم تكون ع نياتها نفسي يسمونه(غباء).....
تخيلوا يوم أقوله حبيبي...وعمري..وحياتي ....قلبي.......تخيلوا قلت كل هالكلام من أول شهر من ملجتي......): والله بنات أنا أصيح.......ندمانه وااااااايد.....تخيلوا كان ساكت....يستحي....ستويت أنا الريال أتكلم ....وهو البنت يستحي وساكت..........كنت أفكر بطريقه ثانيه (قلت بقترب منه بكلام الحب عشان يحبني ويذوب فيني).......تخيلوا مره كنت دايما أقوله أحبك .........هو ساكت مايقول شي .....أنقهرت قلتله ليش ما تقولي أحبج مثل ما أنا أقولك ........تم ساكت......بعدين عصبت وزعلت تعرفون شو رد علي...........قالي هالكلمه ما تنقال كل وقت ومب كل يوم..........أنا ويهي أحترق من القفطه أستحيت وسكرت ع ويه التلفون.......قلت فخاطري هذا ما يحبني....(طبعا أنا هبله أني جي سويت بس ما أعرف كيف أتصرف رغم أني أحس بحبه لى من أفعاله .......الهدايا...مصروفي...زياراته.....فهمتوا).....هذا أول شي أحين المطلب منكم حل حقي كيف أتصرف بعد ما وعيت من غفلتي؟؟؟؟ كيف أبدى أسلوب يديد؟؟ يكزن خاص فيني؟؟؟ كيف أغير نظرته لي بعد ما كنت عاقه نفسي عليه واااايد؟؟ أحين أنا سمعت نصيحت ربيعتي الغاليه والعزيزه أيس قيل بعد ما كنت أدقله24 ساعه صرت أدقله مره فاليوم وخففت من مسجاتي وااايد........لكن هو أحين مطنشني عالأخر........ما يتصل ألا مره فاليوم أرمسني 5 دقايق وسكر...............

بليزز شووو أسوي ؟؟؟؟ وكيف أتصرف؟؟ والله أني ضايعه فهل ملجه؟؟ وبديت أكرهه وااااااايد

أرجوكم أبي حل ساعدوني ........أبي أعوض عن الي طاف......وملجتي طويله 6 شهور باقي عن العرس........

نوره.........أيس قيل .....كلكم بنات ساعدوني الله أنشالله بيسر أموركم ويجعله في ميزان حسناتكم يارب...........

سوسي.............): الحزينه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية احب اقول اني لا متزوجه:blushing: ولا حتى مخطوبه:blushing:
بس احب اثقف نفسي :cupidarrow:
ولما قريت ردك ما قدرت اطلع بدون ما ارد على ان الرد قديم ومن زمان
لفت نظري ان خطيبك ما بدا معاك وانه جرحك لما قالك كلمة احبك ما تنقال بكل وقت
صراحه اول ما قريت كلامك
شكيت ان زوجك جنوبي
مدري بس الي اعرفه عن الجنوبي انه يحب الشغلات هذي:blushing:

والي اكد شكي
اني انا دايم اقول لصديقاتي انا ما اقتنع بواحد اول ما يتزوج يقول لزوجته حبيبتي وعمري وحياتي
متى صار له فرصه يحبها اصلن لازم على الاقل بعد فتره:busted_red:
ومو لازم كل شوي يقولها احبك عشان ما تصير مالها قيمه

وعلى فكره انا شرقيه شماليه:cupidarrow:

ساكن عيوني

^^
صح عجبني ردك اختي العزوف
يمكن خطيبك يكون شرقي شمالي؟؟

انا خطيبي جنوبي وكله يقول لي كلام رومانسي ما شاء الله عليه
ومستحيل يقول لي كلمة احبك ما تنقال لأنه دائما يسألني تحبيني
واقول له اي ويقول طيب ممكن سؤال اقول اسأل ..يقول تحبيني
لووووول شكله مو مصدق؟؟
بس الجنوبي مررره رومانسي

ساكن عيوني

بنات بقول لكم شغلة
انا قصيرة وخطيبي طويل
يعني انا 157 و خطيبي 181
وانا مرة قلت له اني قصيرة و من هالكلام بعدين قلت له
بس هالشي عاجبني ودائما يبين علي اني اصغر من عمري
مع اني 20 بس الي يشوفني يقول لي اصغر من كذا

المهم اني ما حبيت ابين له اني فيني عيب او اي شي
بالعكس حتى هو لما قالي انه اطول مني قلت له اكيد .. لأنك شاب
ولازم تكون طويل وانا بنت لازم اصير نعومه وقصيرة ...

طيب شو كمان....؟؟

احاول ما اعطيه كلام حب كثير عشان يبقى على طول مشتاق لي ...
وما ارسل له مسجات كثير يا دوب بين يومين او كل 3 ايام ..
اما ع الاتصال ما عمري اتصلت فيه ..كله بس هو يتصل لأني ما عودته من البدايه
اني اتصل عليه ..بالعكس خليته هو الي يتصل ويتكلم وانا بس اسمع لووول
نذله صح؟؟

تبين تعليمنه عالمسجات لاترسلين له المسجات المعروفه
ارسلي شي من تعبيرك انتي وحبذا يكون كلمتين او كمله
مثلا
فديت اللي ببالي
احبك
مسائك ورد
مسائك انا
آه ياقلبي احبك مووووت
يحبها اكثر من السمجات المتداوله بالجوالا ت
وبالتوفيق
كلامك صح 100% لاني مرة ارسلت له مسج من المتداول طبعا فيها كلمات حلوة ما عجبه وقالي بصريح العبارة انا ما احب المسجات اللي ممكن اشوفها عند كل الناس ... :c014:

rooo7 7elwa

واااااااااو.. انــــوـوـواااع الفلـــهـ... انا بعد خطيبي جنوبــــي شرقي... وانا مثلــــه..

شحليلناا ..ههههه .. ثاانكس استفدت من عندكم واجد بس ماابعطيكم شي هههههههه

انزين ياجماعة شنو يعني جنوبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون الواحد يميز نفسه ونوعه ان كان جنوبي او غيره؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوووو الرد000وربي محتتاجة احد يفهمني00 ثييييينكس00

نحو التميز

أنا زوجي جنوبي وأنا شماليه
فعلا هو حساس
ما يحب النقد
يهب الهدوء والصوت الهادي ، النعومه ، الغنج والدلع
يموت بالضحك
أول مره ادري انه يحب الخيال
شرقي مره أول زواجنا مدحت له مطعم نقعد فيه ما فيه بارتشن ونظام بوفيه هالكلام قبل 12 سنه انهببببببببببببببببل
وشلون نقعد فيه تصدقون قام يتمسخر فيني يعنيني اللي يسمع كلامك يقول الاخت دارسه بفرنسا تخيلو اقول نتعشى يقول دارسه بفرنسا متتت من الضحك ونكمل

كاراميل

زيونة العسولة ممكن تحددين شخصيتك وشخصية خطيبك عن طريق اختبار البوصلة الشخصية بتلاقينة في الموقع

انا ريلي لما كلمته في البداية كنا دوم نتهاوش يعني لازم نسوي حشره ونتزاعل كم من يوم (هذا اول شهر)
لأني كنت وايد اتحسس منه وهو نفس الشي ما يستحمل اي تعليق مني
بس الشهر الثاني:
بديت اكتشف شخصيته وروتين حياته وبديت افهم كيف اوصل له واخليه ينزل عمره لي، فصرت ابعد عن السوالف الى تكدره وتزعله، وسبحان الله هو مع الايام تغير وصار ماياخذ على كلامي بالعكس يضحك ويستهبل علي
لدرجة اننا صرنا نستانس مووت لما نكلم بعض، طوال المكالمه وحنا بس نتخيل شو بنسوي بعد العرس
مره قالي: تعرفي في بلكونه حلوه في الغرفة انا بس اتخيل وقت الشتاء لما تجين نقعد مع بعض ونسوي شاي احمر ونسولف وانا ادوخ (الحبيب يادوخ انا ناقصة)
وساعات يقول لي تعرفي انا كل مارد الببت (ترى هو مب دوامه بعيد عن بيت اهله فيرد نهاية الاسبوع) اول ما ادخل البيت وادخل حجرتي على طول افكر لو انتي داخل تنتظريني
حتى مره كنت استهبل عليه قلت له: شو رايك لو نتواعد في المول؟؟ (هو دووم يقول لي انا ماحب المولات ولا اسيرها ترفع لي الضغط، وانا مابا اكذبه لأن خواته يقولوا نفس الكلام بس المشكله الاخت عاشقة سوق ومولات فقلت لازم اغير هالشي غصبا عن) قال لي: بس انا ماحب هالاماكن
قمت اليوم الثاني: طرشت مسج انا كنت بواعدك اليوم في المول، الطيب لما كلمني: قال من صدقج كنت بتواعديني، قلت له: ايوه بس انت قلت ماتحب المولات شو اسوي انا (خبيثة) قال: لا عادي انا اول امس سرت المول زحمه بس لو انتي تبي تواعديني عادي بسير (الطيب الحين حلل المول بس يبي يشوفني)
حتى انا دوم احكي له اني سرت المول سرت الكوفي سرت المطعم الفلاني حب ارويه اني عايش حياتي مب وحده قاعدن تنتظره هو، حتى من كثر تأثير كلامي عليه قالي اخر مره تعرفين انا كنت قاعد مع ربعي العزابيه في الشارع (ترى هو دوم يحب يقعد في الشارع مع ربعه يسولفون) فقلت له : شوفوا بعد العرس انسوا حركات العزابيه هذي وقعدت الشارع انا انسان بعيش حياتي وبسير اقعد في كوفيات
عاد انا مت من الضحك قلت لا شكلي صدق اثرت على الرجال يبى يعيش حياته وسير الكوفي
حتى لما اكلمه ارويه اني دوم شاكه في الزواج وخايفة منه، اقوله: انا احبك واشتاق لك بس اخاف بعد الزواج يستوي عندي احباط، قالي: ليش؟؟ قلت: اخاف تتغير وتسوي مثل كل الرجال، قال لي: لا تخافي مابا تحصلين الى يعجبج لا تهمي ابدا 99 بالمئة بسعدج مابا اقصر في اي شي تبيه من اهلج وقتي وفلوس كل شي تبيه بتحصليه بس انتي لاتهمي ولاتتكدري
بنات انا احس انه صدق الرجال يحب الحرمه لما تتدلع وترويه انها محتاجه له وتشتاق له لكن في نفس الوقت تحسسه انها ضعيفة وبريئة وتحتاج هو عشان يعلمها ويساعدها

أنسه منشن

بنااات موضوع رهييييب ما خليت ولا سالفه ما قريتهاااا
أنا والله خطيبي أذا كان مشغول ما يقول كلام حلو ولا شي وأن أموووت بالحركات ذي
أنا دايم الرسايل أنا اللي أكتبها بنفسي ومع ذالك ولا همه تخيلو بعد أسبوعين من الملكه أرسلت له 3 رسايل بيوم واحد وهو كان مسافر لأهله وهو ما رد ألا على وحده كاتبه أنا فيها ( أنت في بالي يا الغالي -رد- وأنتي بعد )أنقهرت

وعديتهااا

بس ألحين لي 3 شهورمن ملكت

وأنا أقرى الموضوع شفت سالفه الرسايل
أرسلت له(فديته الللى في بالي)-رد(فديت هالرساله واللى مرسلهااا) أستااانست موووت

تخيلو أن اللي أكتب في الرسايل (ياليتني على حضنك أو راسي على صدرك أو أني جنبك )بعدهااا لا تعليق لا أتصال ولا مسج ولا يشكر بعد الله يعين قلبي ويوفقني دنيا وأخره

أحبكم والله أحبكم الله يسعدنااا كلنا دنيا وأخره

التعديل الأخير:

سكر زماني

Active member
بنااات موضوع رهييييب ما خليت ولا سالفه ما قريتهاااا
أنا والله خطيبي أذا كان مشغول ما يقول كلام حلو ولا شي وأن أموووت بالحركات ذي
أنا دايم الرسايل أنا اللي أكتبها بنفسي ومع ذالك ولا همه تخيلو بعد أسبوعين من الملكه أرسلت له 3 رسايل بيوم واحد وهو كان مسافر لأهله وهو ما رد ألا على وحده كاتبه أنا فيها ( أنت في بالي يا الغالي -رد- وأنتي بعد )أنقهرت

وعديتهااا

بس ألحين لي 3 شهورمن ملكت

وأنا أقرى الموضوع شفت سالفه الرسايل
أرسلت له(فديته الللى في بالي)-رد(فديت هالرساله واللى مرسلهااا) أستااانست موووت

تخيلو أن اللي أكتب في الرسايل (ياليتني على حضنك أو راسي على صدرك أو أني جنبك )بعدهااا لا تعليق لا أتصال ولا مسج ولا يشكر بعد الله يعين قلبي ويوفقني دنيا وأخره

أحبكم والله أحبكم الله يسعدنااا كلنا دنيا وأخره
انا بعد مملكه من ثلاث شهور كان شوي كذا بس تغير الحين
الحمد الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى