مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي فترة الملكة>>>كيف نتعامل معاه+ حركات حلوة...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياليت الأخوات إللي عندهم خبرة بالخيالات
يفيدونا وكيف نبدأ وشنو أول خيااال
مايكون مررررة جرئ وشااااكرة لكم جزيلا

امممممم انا لسا جديده بالمنتدى بث يمكن افيدك في الخيال لانووو مرا حلووو وخاصتن لما تتخلو مع بعض مسلا قوليلو انا اليووم شووفت فلم رعب ومرااا خااايفه انام لو حدي ممكن تجي تنام معايا وبعدين شوي شوي راح تلاقي نفسك دخلللللللتي معاه في تخيلات جووونان وبث اووو قولي له نفسي اسافر جزر الاحلام :32:تجي معايا وحيقوولك ايوا واتخيلوو اش حتساوو هناك وفين حترووحي معاه وزي كدا يعني

اتمنى اكووون ثااعدتك:20:

يازين موضوعكم احسه يحمس
طيب اشلون اعرف ان خطيبي جنوبي ولا غيره
تكفون قلولي وربي دخلت عليكم بالمنتدى بالصدفه وسجلت على طووول
حسيت اني بلقى اللي ابيه عندكم لاتحرموني الله يسعدكم + %C7%E1%D4%CE%D5%ED%C9
وعلى فكره انا توي مملكه مالي الا 11يوم بس

احترامي ..
من هووووووون يامشموووشه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=159002&highlight=%C8%E6%D5%E1%C9+ %C7%E1%D4%CE%D5%ED%C9

امممممم بــطــوطاــات ياليت تقووولو لي كيييف اتــعامــل مع زوجــي ((مملكه)) لمن يكووون تعــبــاان نفـثيــــــا ومحتاااج ليــــــــا يعني كيف اخفف عنو هموو وانثيه واخليه يضــحك وينــثــى كوول شـي يـكـدر خاطروو

هلا والله عجبني الموضوع انا الحين بس كيف اعرف خطيبي وش نمطه قبل لاكلامه ولا لزم اكلامه وبعدين شلون اعرف ابي رابط عشان اعرف كيف الانماط وكيف اطلع النمط

بنت الشهري

وآآآآآآآآآآآي الموضوع خطنطير ..

فعلا زوجي مثل متاحكيتووو ..

استفدت كتيييير ..

لساعكم متجمعين ولا قفلتوووو؟؟

بنت الشهري

فعلا انا زوجي ما يحب النقد ابدا يحس كاني اسبه مو نقدته ..

وكمان مشكلتو ما يتعرف بغلطه ..

ولمن اناقشه في موضوع يدخل 100 موضوع ويصير تشابك مع انها مالها دخل في موضوعنا بس علشان يطلع نفسه ماسوى شي ولا غلط ..

انا يقهرني انه احيانا احسه ما يهتم بمشاعري ..

وانا حسااااااسه جدآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآي

مرره اندمجت معاكم هروجكم حلوووووووووووووووووووووه

بس عندي سؤال ياليت احد يساعدني:(

اهلين حبيباتييييييييييييييي..
انا متزوجة من زماااااااااااااااااان ( بس مو مرة) و انا وزوجي جنوبيييييييييييييييييين..
فترة الملكة كانت من احلى الفترات .. ( بس عشرة ايام!!!) الاخ ما عنده وقت!!!!!!!!!!! من مميزات الجنوبي انه رومانسيييييييييييييييييي... و كلاااااااااامه حلووووووووو .. كتوووم .. يحب المرة الهادية المطيعة ( لو بالكلام!!!) .. طيب و حنون بس ان ردود افعاله سلبية احيانا.. ( هذا اذا كان فيه ردة فعل اصلا !!) .. مثابر و اذا بغى شي يسويه.. صبور و طموح.. لكنه عجاااااااااز احيانا .. او بالاحرى مسوف ومؤجل للاعمال.. خاصة المشاوير الي ما يحبها!! حسااااااااااااااس لكن عنده عزة نفس و ما يبين... ينسى بسرعه ( مع ان بعض المعلومات تقول ان الجنوبي ما ينسى!!)
هذا الي يحضرني الحيييييييييين .. و لي عودة باذن الله..

اووووو ماااااااااااااااااااي قاااااااااااد

كأنك تتكلمين عني !!

خاله سوسو

وانا مثلكم ,

الجنوبي الغربي جرىء في الجنس ويحب يتخيل كل شيء بدون تحديد , لكن سايريه بس بصمت ولا تعلقين ابدا على جرئته لأنها طبعه ,

توددي له مثل الام تتودد لطفلها..

دعواتكم بقي على زواجي , 14 يوم

دلع شمر

أهليييين بلعرايس
مساء الله أقدر أقول موسوعه للتعامل مع الجنوبي المتعب. إلي مافيه زيه بنفس الوقت ...
الله يوفقني وأياكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى