مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
يابنات قرأتم عن التمر الهندي انه مفيد للي عندها برود جنسي؟
قاعده اشربه الان قلت عل وعسى تصير معجزة معايا اختكم صارت ثلاجه من يوم حملت
بس خايفه يكون له اثار جانبيه على الحمل
اللي تعرف شي تنصحني الله يحفظكم

عني كثير استخدم التمر الهندي في ورق العنب.... اسويه تقريبا اسبوعيا....

انتي وجسر الاحزان الزهايمر ذابحكم بسكين مقلوبه هههههههههههه :31:
اسمها منال العالم :22:
وييييييييييه ... اتصدقين زين ما كتبت منى العااالم هههههههههههه ... لا الزهاااايمر ايه الله يعين ...هذي زهاااايمر السوابع ... الله يعين بااااقي ع الزهايمر الثوامن والتواسع والعواشر.. وزهااايمر النوافس وووووو

عني كثير استخدم التمر الهندي في ورق العنب.... اسويه تقريبا اسبوعيا....
معليش تحطينه في الاكل مثل الزنجبيل والدارسين كتوابل .. بس ينشرب لا ما اعتقد انه زييين ... لانه تركيزه في الشرب قوي مو تركيزه زي اللي في الاكل .. والله العاااالم ..صاير الواحد يخاااف ياااخذ اي شي ..بس يتحذر

umm yusuf

خوفتوني توني عملت الكاسة وفيها ثلج وحركات بطلت اشربها خلي العصفور يطير لو حب يطير هو حر مرجعه لعشي ههههههههههههههههههههه

امممممممممممم :20:

حاسه زوجي طفش مني كل مايقرب مني اعمل نفسي نايمه ولا اتعذر له صايبني برود غريب وخايفه يطير العصفور ويحط على عش غيري :31:
معليش يا ام يوسف الله يآجرناااا بس ... والله الحااامل مسكينه ما لهااا خلق اي شي ... بالذات هههههههههههه :icon30:

خوفتوني توني عملت الكاسة وفيها ثلج وحركات بطلت اشربها خلي العصفور يطير لو حب يطير هو حر مرجعه لعشي ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه ما له الا عشج ... والله الواحد يخاااااف من كلشي ... وبعد ممكن تسألين اي حد ... بس انا انصحج الواااحد ياخذ حذره من كل شي

umm yusuf

ايوه صح ماصدقت يوقف المي مني مااريد اجازف الله يعطينا الاجر قولوا اااامين

Angel KSA

مراااحب بنات...
معقوله اغيب يومين كل هذا يصير....؟؟؟

ام يوسف....الحمدلله على سلامتك وان شالله اخر المصايب..وبأذن الله ماتشوفين الشر في حملك... وتولدين بالتاسع ولاده سهله ميسره..وتكسرين عين اللي مايصلي على النبي..
حصني نفسك حبيبتي واهتمي بحالك زين ولاتظهرين شي من قوتك قدام الناس والله العالم مايجي من وراهم خير..
انا من حملت مالتقي الا بالقرايب مرره واحصن نفسي يوميآ ولو اضطريت اروح عزيمه اومناسبه اقرى سورة البقره كامله...تعرفين الناس مايشوفون الخير اللي عندهم دايمآ عيونهم على خير غيرهم..

الحمدلله اللي ربي نجاك شده وانزاحت...وربي يحفظ جنينك ويخليلك يوسف وابوه ويسخرهم لك..ولاتنسين الاكثار من الدعاء في كل شي وربي يحفظك..ويحفظنا كلنا من كل شر

umm yusuf

مراااحب بنات...

معقوله اغيب يومين كل هذا يصير....؟؟؟

ام يوسف....الحمدلله على سلامتك وان شالله اخر المصايب..وبأذن الله ماتشوفين الشر في حملك... وتولدين بالتاسع ولاده سهله ميسره..وتكسرين عين اللي مايصلي على النبي..
حصني نفسك حبيبتي واهتمي بحالك زين ولاتظهرين شي من قوتك قدام الناس والله العالم مايجي من وراهم خير..
انا من حملت مالتقي الا بالقرايب مرره واحصن نفسي يوميآ ولو اضطريت اروح عزيمه اومناسبه اقرى سورة البقره كامله...تعرفين الناس مايشوفون الخير اللي عندهم دايمآ عيونهم على خير غيرهم..

الحمدلله اللي ربي نجاك شده وانزاحت...وربي يحفظ جنينك ويخليلك يوسف وابوه ويسخرهم لك..ولاتنسين الاكثار من الدعاء في كل شي وربي يحفظك..ويحفظنا كلنا من كل شر

جزاك الله خير ياقلبي
والله كلماتكم مثل البلسم على قلبي
صدقوني لما اقول لكم اني قوية بوجودكم معايا بعد رب العالمين
الله لايحرمنا من هذه الصحبة الطيبة :32:

umm yusuf

بنات سمعتم عن الولاده في البانيو او حوض الاستحمام؟؟
دي صورة لام ولدت داخل البانيو ويقولوا انها تسهل الولاده كثير لان الموية تكون دافئه وتقوي الطلق بس احسها صعبه علينا احنا المسلمات
في وحده خاطرها تجربها؟؟

Angel KSA

من زمااااام ما طلت علينااااا وحده وحشتناااا ..

انجل حبيبتي انتي وينج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا والله بالغاليه عضووده...شخبارك.؟؟
مايوحشك غالي حبيبتي.. والله وحشتوني كلكم بلا استثناء..

انا هاليومين فيني عقده اسمها الحمل ..طفش مو طبيعي كرهت اي شي يتكلم عن الحمل صايره مطيحه على الافلام وبس...خخخخخخخ وحاام متأخر:31:

umm yusuf

هلا والله بالغاليه عضووده...شخبارك.؟؟
مايوحشك غالي حبيبتي.. والله وحشتوني كلكم بلا استثناء..

انا هاليومين فيني عقده اسمها الحمل ..طفش مو طبيعي كرهت اي شي يتكلم عن الحمل صايره مطيحه على الافلام وبس...خخخخخخخ وحاام متأخر:31:

والله كلنا طفشانات ولا انا منتظراني امتحانات كل واحد اجدع من الثاني الله يعين بس :31:

Angel KSA

ام يويو ... احولت عيوني من كبر الصوره ...خخخخخخخخخ
انا سامعه عنها من زماان ..احسها سهله بس ماتطبق عندنا..اتوقع بس برى وعلى حسب الطلب يعني موكل مستشفى يعترف فيها...يبغاله وحده جريئه الصراحه..

Angel KSA

والله كلنا طفشانات ولا انا منتظراني امتحانات كل واحد اجدع من الثاني الله يعين بس :31:
الله يكون بعونك من جد...اذا كانت امتحاناتك متأخره حاولي تقضين للبيبي قبل عشان تتفرغين لها..
وقولي لأبو الشباب يساعدك بالمذاكره اذا ماعنده شي..على الاقل يهيء لك الجو..

umm yusuf

الله يكون بعونك من جد...اذا كانت امتحاناتك متأخره حاولي تقضين للبيبي قبل عشان تتفرغين لها..
وقولي لأبو الشباب يساعدك بالمذاكره اذا ماعنده شي..على الاقل يهيء لك الجو..
بديت والله من فترة اقضي للبيبي شوية شوية
والاسبوع الجاي ان شاء الله ناوية اخلص كل شي بس منتظره لفلوس بيرسلها لي ابي ثمن ايجار شقتي في القاهره وبستخدمها للمقاضي الباقيه ان شا ءالله
اما زوجي يادوب يرجع من العمل ينام مع يوسف وابتدي انا اذاكر

umm yusuf

ام يويو ... احولت عيوني من كبر الصوره ...خخخخخخخخخ
انا سامعه عنها من زماان ..احسها سهله بس ماتطبق عندنا..اتوقع بس برى وعلى حسب الطلب يعني موكل مستشفى يعترف فيها...يبغاله وحده جريئه الصراحه..
عندنا ممكن تسويها في اي وقت س لازم تنضمين معاهم من قبل يعني من الاسبوع ال 36 تتفقي مع دكتورتك بحيث تكون حجرة الولاده جاهزة لك وقت ولادتك بس انا لما شفت البانيو خفت قلت كيف بقدر اتماسك وانا اتزحلق بالبانيو وبعدين كيف ال\كتورة تدخل معايا باليانيو احسها فشله بصراحه :33:

umm yusuf

يلا اخواتي تصبحوا على خير اشوفكم ان شاء الله بكرة وربي مايغير علينا حال الا للأفضل

استودعكم الله اللذي لاتضيع ودائعه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
يااااااااااااويلي اولد في بانيو يعني لازم اسوي رجيم من الحين ......... كل شوي ازحلق الصفحة يمين وشمال من كبرها دوختني ...
انجل ..... اخبارك ياحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى