مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحمد لله هالحين زينه

ولا من امس12الليل الى9 الصبح
وانا اسناني توجعني مرررررهلدرجة اني ماداومت اليوم <<نقص كالسيوم
هل يصرفون حبوب كالسيوم بالشهر3
لأني اصلا مااشرب حليب ولااكل جبن
الله يعينج ... يا شين وجع الاسنااااان مع الحمل .. ما اعتقد حبيبتي يصرفون لج كالسيوم اول ما تدخلين الرابع بيصرفون لج ... حاااولي حاااولي ع قد ما تقدرين تشربين حليب او ع الاقل لبن ... وممكن تروحين عيااادة اسناااان يمكن محتاااجه تنظيف او يحشو لج بدون ما يعطيج بنج ... لاني يوم جااني وجع وانا حااامل حشا لي الدكتور وعمل لي تنظيف بدون بنج ... اعتقد في حملي الثاااني ... وما تشوفين شر

يارب تجين والله من جد السعودية كل مدينة الجو فيها غير .. عندنا الرياض كبيرة والي يميزها الفنادق والمجمعات والمطاعم
والحلويات والله اذا سافرنا نشتاق لها ....... الطايف الجو فيها روووعة براد وامطار .. والمنطقة الجنوبية براد وامطار على طول السنة ....... اما المدينة غيييييييييييير لو تجينها مرة ما تشبعين منها ..... ضروري قبل لاتجين تاخذين رقمي ..
باذن الله باذن الله اكيد باخذ رقمج ...

الحمدالله حبيبتي بخير

بعد شوي برجع العياده اقيس الضغط ان شاء الله خير يارب

انتي شخبارك

[/QUOT

جولناااا حبيبتي ما عليج شر ...والله الحمل يتعب كثير .. حبيبتي جولنااار اكيد اكيد ما تناااامين كويس ولا ترتااااحين ... حبيبتي حاسبي في الفترة الاخيرة كنتي شوي تعبااانه اكيد ان هذااا اللي اثر عليج ... وحاسبي بعد من اكل الملح كلي شي قليل الملوحه او خالي من الملح كثري من الماااااء نصيحه والمخللات لا تقربينهااا ... حاولي تضبطين الضغط ع قد ما تقدرين ... انتي ملح وانا وميسوووو سكر .. شنسوي هذا الحمل وتعبه .... الله يقومنا بسلامه ونفتك من تعب الحمل ....طمنينا عليج جولناااار اذا رجعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اناوابني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبتييين بالحوامل الحلواااات ... اخباااركم

اهلين حبيبتي عضووووووووده اعذريني مارديت كنت اقرأ بالردود ماشاء الله الحوامل متحمسين للتجمع الجديد . اكثر من ثلاثين صفحه خلال يومين ايش هالنشاط كله :clap::clap::clap::clap:

شررررررررررروق ....... اخبارك حبيبتي ... والنونو اخباره ؟؟
هلا والله بميسوووووو الف سلامه حبيبتي ماتشوفي شر لازم اتخففي الحلويات وانشاء الله الفحص الجاي يكون نازل :c016:
والله انا صرت خايفه لاني من فتره آكل حلويات بكثره والله يستر :39:

باووونتي

الله يعينج ... يا شين وجع الاسنااااان مع الحمل .. ما اعتقد حبيبتي يصرفون لج كالسيوم اول ما تدخلين الرابع بيصرفون لج ... حاااولي حاااولي ع قد ما تقدرين تشربين حليب او ع الاقل لبن ... وممكن تروحين عيااادة اسناااان يمكن محتاااجه تنظيف او يحشو لج بدون ما يعطيج بنج ... لاني يوم جااني وجع وانا حااامل حشا لي الدكتور وعمل لي تنظيف بدون بنج ... اعتقد في حملي الثاااني ... وما تشوفين شر

ياحليلك ياعضووده
انا ماشربت حليب عقب يوم عمري سنتين بعدين خلاص
واللبن يجيب حموضه
بس مطيحه في الدانيت<<يمكن القى فيه كالسيوم
لا ماتوقع مشكله او حشو<<لأنها عظامتي تعورني مع الاسنان
وانا خلقه فيني نقص كالسيوم قبل الحمل بس يالله الله يعين
ع العموم مشكوره على افادتك لي
دوووووووووووووم ماتقصرين:32:

um 7oobe

هلا حبيباااتي

فيني نووم فظيع مع اني امس نايمه بدري اووف طفش بغيت اطلع اغير جو بس زوجي الله يهديه رفض ?
وش اسوي ابي ارقص ههههههه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ام مصعب ........ عووعوو ........ اخباركم ياحلوين ؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله للحين موجودين ياحبي لكم ......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى