مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

2008 شكرا على ها الوصفه
زيت السمسم ينباع في كل مكان وهو كدا اسمه زيت سمسم

دمعه مشكوووووره ع الحلا ...
حراااام عليج والله اشتهيته .. ويمكن احط حرتي في اي شي حلو .....
دمعه لا يكون طااايحه في الحلا خففي شوي ...عشااان صحتج

اناوابني

والله اني مشتهى جالكسي ساده بس اعرف نفسي لما اكل الحلو ادووووووووووخ من هبوط الضغط الله يعين

ميسووووو اي عليج حبيبتي ... والله ما تشوفين شر ... ويا رب يا رب يكون خطااااا ... عيدي مرة ثاانيه التحليل عملي بو 4 ساااعااات ادق عن بو سااااعه ... والله ضيقتي صدري ما توقعت ... الله يحفظ بااااقي الحوامل ... خلينااا نعمل حميه ناااكل اي شي بدون اي سكر شو رايج قبل ما تعملي مرة ثااانيه التحليل وأجلي شوي التحليل عشااااان تضبطي شوي السكر وتنزليه ... ويا رب يغلطوااا .. وان شاااء الله ما فيج الا كل خير ....

والله اني مشتهى جالكسي ساده بس اعرف نفسي لما اكل الحلو ادووووووووووخ من هبوط الضغط الله يعين
اهلين بانا اخبااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمدلله انا تمام والعيااال بخير يسلموا عليج ....الله يعين عندهم شوي ازمه صدر وقااعده استخدم لهم البخاااخ والحين احسن ...
حراااااام عليج يا انا امووووووت ع الجالكسي ... اذا تجيج الدوخه حاسبي خلي معااااج بسكويت مالح وحطيه في الشنطه ... وان شاااء الله ما تشوفين شر ...

ام مصعب حبيبتي اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسلمهااا ميسوووو ما قصرت والله احترت اشلون وكيف برجع افتح الملف ... ما قصرت والله ..الله يتمم حملهااا ع خير ...

اناوابني

اهلين بانا اخبااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمدلله انا تمام والعيااال بخير يسلموا عليج ....الله يعين عندهم شوي ازمه صدر وقااعده استخدم لهم البخاااخ والحين احسن ...
حراااااام عليج يا انا امووووووت ع الجالكسي ... اذا تجيج الدوخه حاسبي خلي معااااج بسكويت مالح وحطيه في الشنطه ... وان شاااء الله ما تشوفين شر ...
سلامت الاولاد مايشوفو شر ان شاء الله
دااااايم معى البسكوت المالح وساير يغثي علي ما احبه ماينفع معي الا البن بلملح

اناوابني

ميسوووووووووووووو سلامتك ماتشوفي شر ان شاء الله عيدي التحليل عشان ترتاحي وان شاء الله خير

اناوابني

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
خروووووووووووووووج لنوووووووووووووم

ام يوسف فديتهاااا ما طلت عليناااا لا امس ولا اليوووم ...والله ما تشوف شر الله يشفيهاااا من البرد والزكاااام ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى