مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الثلاثين وزوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي الرجل المحقر نوع ما ينفع معاه إلا الحزم والثقه العاليه بالنفس دائما قولا وفعلا :icon28:....وخليج جاهزه دايما بردود تفحمه واتخله راسه ايلف وهو مب عارف كيف ايرد عليج وفاجئيه بقوة كلامج كل مره أقوى :flex: لين ما ايوقف عن هالخرابيط والكلام إلي ايسم البدن :surrender:..أحسن وسيله للدفاع الهجوم واختاري من هالجمل كرد على كلامه، إلي يعجبج وايناسب وضعج ووضعه:

1- "حبيبي خلف الله عليك..إلي ما ايطول العنب حامض عنه يقول!..إذا ماتدري العلماء اكتشفوا الأنثى اتكون في قمة نشاطها العقلي والبدني بعد الثلاثين..مو مثلكم انتوا الرياييل من دخلتوا الثلاثين إلي كرش وقرع وصار أموره ملخبطه وحياته حووسه وووو يالله بالستر بس
:harhar1:"

2- "وحليلك كل من يرا الناس بعين طبعه!..خص نفسك بهالكلام ترى الحمدلله أنا أشوف نفسي بفضل من الله من أكبر أحلى واتبين أنوثتي وجاذبيتي أكثر اتصدق لين يومك هذا ما أروح عزيمه إلا أنخطب وينصدمون إنه متزوجه أصلا لا وإنه عندي عيال بعد :icon31: "

3- "تدري عاد الغيره في بني آدم من أول الخلق من يوم قتل قابيل أخوه هابيل :detective2:....وأنا ما ألومك ممكن هذا شعور خارج من اللاوعي عندك وايخليك كل ما حليت في عينك وعيون الناس زاد كلامك السلبي لي ولا اتحاتي حبيبي أنا متفهمه لشعورك هذا والحمدلله أقول يا جبل ما ايهزك ريح "

وها الغاليه ما أوصيك خذي الموضوع ببساطه وعقي كلامج بضحكة دلع اتذوب الصخر :bleh: وقومي من القعده وانشغلي بأي شي ثاني :cupidarrow: وخليه ايدور الكلام في عقله زين ما زين وايعرف ايحاسب في كلامه معاج في المرات اليايه :smoke1:..والله يسعدج حياتي وايخلي زوجج لج أحسن مما تتمنين اللهم آاااااامين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى