مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التصرف الي سويناه انا واختي صح ولالا

دلوعةزوجي

بالعكس تصرفكم صحيح وتستاهل مو كف لا وقطع لسان كمان

حبيبتي اختك اللي ضربتها خلوها تتمسك بموقفها وبالزعل ولا ترضى ولا تحن

وانتي قومي بدور الحنونه الخايفه عليها

خلوها تحس بشوية امااااااااان مع خوف

ودايم ركزوا عليها واتأكدي ان بنات وعيال الحرام كثروا

انتبهي على اختك

تيلندا

انا اليومربروح لمها وجيبها عندي بالبيت وبتفاهم معها وبفلها وخليها تستانس وابخلي اختي الثانيه زعله عشان ماتفكر ترجع مره ثانيه

دلوعةزوجي

انا اليومربروح لمها وجيبها عندي بالبيت وبتفاهم معها وبفلها وخليها تستانس وابخلي اختي الثانيه زعله عشان ماتفكر ترجع مره ثانيه

غاليتي من واقع تجربة ومن خلال خبرتي المتواضعه بأقولك

اختك تهوى المغامرات وجريئه وناقصها ثقة بنفسها

فلذلك تلجأ الى المكالمة حتى تحس انها مرغوبه وهناك من يحبها ويريدها

غاليتي سن اختك جداً حرج ويبيلها مداراه واهتمام

اسمعي ياحبوبه فيه وحده تسوي نفس تصرفات اختك بس للاسف ما تتوب على قد ما تنمسك

تعرفين وش السبب لما ما تتوب

تقول انا ماعندي خوف من احد اخوي ولاهي بحياته وابوي كبير وضعيف ومن بيراقبني

انا نفسي برجال يحسسني بالامان يغار يمنع يتسلط

شوفي وين اخوانك ونبهيهم من غير ما تحكيلهم بس قولي احس انها متغيره

البنات ما يبيلهم الا رجال يعدلهم

طولت عليك بس ان شاء الله تستفيدين

مجننة زوجي

اخت انثى خرافيه ..... اما تعتذر لها هذه حلوه ضحكتيني

وبعض العضوات يقولون الضرب خطأ ....واكبر خطأ ......انا

اقترح تقدم لها باقه ورد وتعزمها بمطعم

وتفهمها ياماما هذا كلام خطأ لا تعيدينه حبيبتي .....والله ماعندكم سالفه

انتي وهيا ....حطو نفسكم مكان صاحبه الموضوع ...وخلي اختك او بنتك تتصرف التصرف هذا

وش بتسوين .؟؟؟؟؟ والله ماتكلمينها بالطيب زي ماقلتي لتطيحين فوقها ضرب .... بس عند الكلام

ماتقصرون ...

واللي تقول ....حرام شكلها عايشه الوحده .....

في عوائل ماعندهم الا بنت وحده مع اهلها وانا شفت كثير .... وعاقله وثقه ...هذا مو سبب

اول سبب بعدها عن الله وتقصيرها معاه .....وعندها فراااااااغ ديني مو عاطفي

اختي صاحبه الموضوع لو ماتعاقب البنت هذه صرامه راح تتهاون في الموضوع وتقول بداخلها ان

رده فعلكم كانت عاديه وراح تعيدها ...هذا اذا ماوصت بطريق الخروج معاه ...الله يسترها

ولو قطعتيها عن المدرسه اسبوع بعد يكون احسن بس المهم تحس البنت انها سوت شي كبير ....مو

شي عاديه وجلسه انكت معاها

والله يفرج همك ويصلحها ......

lЗèЯOo

للأسف تصرفك اكبببببببببببر غلط > كان قدرتو تجوها بالطيب يمكن تسمعلكم اكتر
تصرفكم مررره غلط وربي ,, اختي الكبيره عطتها كفين وكسرت راسها
انتي عارفه انو الضرب علىا الوجه حرام , اتقو ربكم وتعالولها بالطيب

شرطية مرور

ما فيه أي شي في الدنيا يديكم الحق تمدو يدكم على أي انسان لو مهما كان غلطته ، اللي عملتوه غلط و أكبر غلط و أنا تخيلت نفسي مكان أختك الصغيرة و الله لو صار معاي هل موقف راح أكرهكم و ما أسامحكم الى يوم القيامة ، لو هي غلطت بعد انتو غلطتو ، ما انكر انه غلطتها كبيرة و تخوف و ترفع الضغط و لكن هذا مب أسلوب، و لكن في بادرة حسنة منك يا أختي صاحبة المشكلة انك قاعدة تسألي اذا تصرفكم صح أو لأ، أنا أقترح عليكي تحاوري أختك بهدوء و تخبريها انو اللي عملته مصيبة و ممكن ييجي من بعدها خراب بيوت و اذكريلها قصص عن بنات ضاعو و ضيعو أهلهم من بعد ما كلمو شباب، و في نفس الوقت خبريها بأسلوب حازم أنها بتصرفها ضيعت الثقة اللي كنتو واثقينها فيها و انها راح تحتاج فترة لترجيع هذي الثقة، و عشان كذا راح تضطرو تاخذو منها الموبايل و الابتوب و حتى بعد ما يرجعولها لازم تثبتلكم انها تغيرت و لازم ما تعمل ولا حركة تثير الشك، و خبريها انها اذا عندها مشاكل أو مضايقها شي فا انتي موجودة و راح تسمعيلها.. بس طبعا كل هذا كلام لازم يكون بأسلوب حبوب و طيب عشان تتقبل منك و تتقربلك و يمكن يكون عندها مشاكل و مب لاقية حد تصارحه..

دعواتي لك يا أختي بالتوفيق ان شاء الله

سموالذوق

الي سويتوه اكبر غلط المفروض ما ضربتوها ولا اخذتوا الجوال منها ممكن تكسبونها في صفكم الحين هي راح تشوفكم اعداء لها وتصير تخبي كل شي منكم وممكن تطلع جوال بدون ما تدرون اذا فيه وحدة منكم قريبه منها عادي تروح وتتفاهم معها وتعلمها خطورة الوضع الي هي فيه وتحاول تساعدها هي سن مراهقة وبعدين تقولين مافيه الا هي والباقي عيال اكيد عندها فراغ طول الوقت ما تلقى احد يسمعها
الله يفرجها عليكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات ما قصروا

سهم العشق

كان الافضل انكم تتكلموا معاها يدل ما تضربوها وكنت عاملتوها كأنكم صديقاتها مو اخواتها وكنت شفتي هي ليش تتكلم بالضبط يعني فين الخلل بالضبط 00 الله يهديها ويصلحها والله هذا الجيل صار يخوف 00

أعلى