مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التجمع (7) لحوامل الشهر / 1 ، 2 ، 3 حياااكم الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أجمل عيوون

اخباري تمام لكن النونو ما ادري عنه تونا بالبداية
لسى ما بدأ الوحم معي
انتي كيفك وكيف النونو
عرفتي نوعه ولا لسى
متى بدأ معك الوحم باي شهر
من الشهر الثاني بيبدا الوحم والله يعينك انا وحمي سيئ مره اتعبني نزل وزني تتخيلي من حملت الى الان وانا في الشعر الخامس مازدت الا كيلو
نوعه لسا ماعرفته بسالهم في موعدي الجاي
انا تمام والنونو تمام
الوحم من الشهر الثاني الين بدايه لرابع
ان شاء الله تجربيه وتمري باللي مرينا فيه
وتقرعينك بشوفة النونو :11:

مليار

اكره شي الوحم عندي
انا عندي طفلين ومجربته فيهم تخيلي حتى طبخ جارتي اللي فوق اتوحم عليه ما ابيه كأني انا اللي طابخة

مليار

هلااااااا همسات وصباحك يا عسل
كيفك وكيف النونو ان شاء الله تماااااااااام

مليار

الله يسلمه ويسلمك يا رب
لسى ما بدينا التعب الله يعين بس توني باول المضمار
وشايلة هم الوحم والدوخة اللي بتلازمني من اول الحمل لحد الشهر التاسع
ان شاء الله ما تجيني هالدوخة بحملي هذا يا رب

انا والله تعبت من اللوعة والدوخة والمزاج الزفت حتى زوجي ما اطيقه ..

بس الحمد لله عدت ع خير بس الى الحين معدتي لو اكل خبزه بس لحالها صارت ثقيله مررررره وتكرهني حياتي ,,

لكن الحمد لله ع كل شي ..

مليار

يا عمري وانا بعد طالعة اصلي وانام
تصبحي على خييييييييييير

ام نووور

جمعه مباركة على الجمع
كيفكم بنات ايش الاخبار
والله انا اليوم مو تمام ليه تقريبا 5 ايام ماخذ حبوب المغص وماحس اي مغص الحمد لله
وامس جتني الشغاله رفعت ضغطي شغلها زفت وقمت اشتغل انا من القهر وادف الكنب لين حسيت
بدوخه وبعد شوي قلت خليني ارتاح جات اخت زوجي الله يهديها وعلى تعب وشيل وحط والبزورة
ابي هذا وابي ذاك لين مت من التعب وصحيت اليوم مغص ببطني والم بظهري ونازل شوي على رجلي
قلت خلص اليوم برتاح راح زوجي الله يسامحه صلى الجمعه وراح تغداء عند امه وجاب عيال خوانه
وخواته كلهم قال ايش يون يلعبون مع العيا وهو عارف اني تعبانه وانا زاد على التعب الحين
جالسه وسط حضانه ماغير ماسكه نفسي مابي ادعي على احد اليوم جمعه لاواخته متصله توصيني على بنتها
شكلهم ناويين يتركونهم لليل
وربي لو عندي شغاله وبيتي كبير ماهمنى بس الشقه صغيرة ومافي احد يخدم الشغاله تجيني ثلاث مرات بالاسبوع
صوماليه شغالها الله يعلم بيه انااشتغل اكثر منها شاسوي وربي تعب

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
جمعه مباركة على الجمع
كيفكم بنات ايش الاخبار
والله انا اليوم مو تمام ليه تقريبا 5 ايام ماخذ حبوب المغص وماحس اي مغص الحمد لله
وامس جتني الشغاله رفعت ضغطي شغلها زفت وقمت اشتغل انا من القهر وادف الكنب لين حسيت
بدوخه وبعد شوي قلت خليني ارتاح جات اخت زوجي الله يهديها وعلى تعب وشيل وحط والبزورة
ابي هذا وابي ذاك لين مت من التعب وصحيت اليوم مغص ببطني والم بظهري ونازل شوي على رجلي
قلت خلص اليوم برتاح راح زوجي الله يسامحه صلى الجمعه وراح تغداء عند امه وجاب عيال خوانه
وخواته كلهم قال ايش يون يلعبون مع العيا وهو عارف اني تعبانه وانا زاد على التعب الحين
جالسه وسط حضانه ماغير ماسكه نفسي مابي ادعي على احد اليوم جمعه لاواخته متصله توصيني على بنتها
وربي لو عندي شغاله وبيتي كبير ماهمنى بس الشقه صغيرة ومافي احد يخدم الشغاله تجيني ثلاث مرات بالاسبوع
الله يهديهم الرجال مايحسون بتعب الوحده يفكرون الوضع سهل الله يعين بس

أجمل عيوون

جمعه مباركة على الجمع
كيفكم بنات ايش الاخبار
شوفي يالغلا الزم ماعليك صحتك وراحتك اهو جايب الاولاد معه اجل يتحملهم
وانتي روحي ريحي بغرفتك وارتاحي

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
السلام عليكم ...
مبررروك التجمع الجديد .. بس عتبنا عليكم حنا الشهور الاخيره سوينا نداء في التجمع السادس ان الي تفتح التجمع السابع تكتب للشهور 1 2 3 4 5 6 7 8 9 والنفاس ؟؟؟؟؟؟[/UOTE]عضوده سوت تجمع جديد خلونا عالتجمع حقها

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هلا اجمل عيون كيفك وكيف الحمل انشاء الله بخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى