مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التجمع الجديد لبنات ام رفعه ...حياكم ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dr: worda

والله اني تذكرت زوجي في ولادتي الأولى رحت أنا وياه على المستشغى وبدوا يجهزوني للعمليه طبعا حتى زوجي جهزوه خخخخخخ ولبسوا مثلهم وعقموه هههههههههه وانا اناظر في كل شي وخايفه وصرت أرجف من كثر الخوووووف حسيت أني بموت خخخخخخخخ وبس اناظر في زوجي وأقوله أدعيلي مسكين هو يشفني ويحزن علي .. المهم دخلني بالأول لحالي وخلو زوجي برى قالو لما يخلص الدكتور فتح البطن تدخل عشان تشوف البيبي وتصورها وهي طالعه ههههههههه المهم لما دخل زوجي ثار يمسك فيني وبس يدعيلي ماعاد لها للبيبي خخخخخخ وانا أناظر فيه وأقوله صور زييييييين انا مدخلته عشان يصووور مو يتفرررج خخخخخخخخخخ
عااااد بعد ماطلعت لقيته كاتب لي قصيده والله يابنات تقطع القلب باقي محتفظه فيها يقول والله حسيت ماله داعي هالحمل والبيبي خفت عليكي مررررررره .. عااد انا تونست هههههههههههه ونسيت التعب خخخخخخخ

الحمدلله على سلامة ندوو يووه ياجتني روووعه من الخبر الاول بس الحمدلله انها بخير وعافيه والحمدلله بعد جابت ولد الله يخليها له يارب ويوفقها ويبعد عنها كل شر يارب ويخليها لزوجها وعيالها

نــ ووو ف

السلام عليكم

انفجعت وشهقت .. ورجعت حمدت ربي على سلامتها

الحمدلله على سلامتك ندى .. والله يرجعك لاهك سالمه يا ارحم الرحمين

أعلان عن وظائف شاغرة يعلن معهد الإدارة العامة عن حاجته إلى تعيين معيدين من خريجي الجامعات للعمل على وظيفة مساعد مدرب بالمركز الرئيسي وفرعي المعهد بجدة والدمام حسب الشروط التالية: 1. أن لا يقل تاريخ تخرج المتقدم عن العام الدراسي 1428/1429هــ أو متوقع تخرجه خلال الفصل الأول 1439/1430هــ. 2. أن لا يقل المعدل التراكمي عن (3,75 من 5) أو (3 من 4). 3. إجتياز المقابلة الشخصية. 4. دراسة الماجستير في الخارج حسب التخصص الذي يحدده المعهد. التخصصات البكالوريوس المطلوبة " الإدارة العامة " إدارة الأعمال " الإقتصاد " التمويل " الإحصاء " علم نفس " المحاسبة " الحاسب آلي " لغة إنكليزية " الإدارة المالية " الإدارة الصناعية " القانون/ الأنظمة " الاساليب الكمية " نظم معلومات إدارية " إدارة الموارد البشرية " المكتبات والمعلومات " تقنيات التعليم والتدريب " العلاقات العامة والإعلام المزايا: 1. التعيين على المستوى الخامس (لائحة الوظائف التعليمية). 2. التعيين على المستوى السادس بعد الحصول على الماجستير. 3. توفير السكن (بأجر رمزي). 4. إمكانية الإبتعاث للدكتوراه. إستلام الطلبات: يتم تقديم الطلبات إلى إدارات شؤون الموظفين بالمركز الرئيسي بالرياض وفرعي المعهد بجدة والدمام إعتباراً من يوم السبت الموافق 19/2/1430هــ من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً. مع ضرورة إحضار التالي: 1. شهادة التخرج والسجل الأكاديمي. 2. صورة بطاقة الأحوال. 3. صورة شخصية ملونة. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على: - الرياض 4745059 أو 4745663 - جدة 6351044 أو 188/6314645 - الدمام 8258273 أو 8274523

بنااااات هذا الأعلان أرسله لي الملحق الثقافي يمكن يفيدكم.. نوووووف قدمي عليهم يمكن ربي ييسرها لكي وتحصلي وظيفه .. أنا مااحتاجهم الحين لأن باقي لي رساله الدكتوراه وماعندي استعداد أشتغل بجميع الجهات غير اني مستحيل أجيب معي شغاله حتى في السعوديه خخخخخخخخ<<< خوااافه

حواء ثقيف

يارب لك الحمد على سلامة ندو
وربي اني فرحت من كل قلبي يوم دريت انها ولدت بس خفت يوم عرفت انها بالعنايه
لكن الحمد لله على سلامتها وسلامة ولدها وربي يجعله من عباده الصالحين والحمد لله اللي ربي رزقها ماتتمنى

aak_700

يووووه الحمدلله اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطااااااانك على سلامة ندوو والله اني داخله بخصوص عشان اشوف وش صار عليها ..

من عرفت اليوم الصبح وانا مره مشتقه عليها وبس افكر فيها وتوني رجعت البيت على طوووووول فتحت الجهاز اشوف اخبارها ..

الله يطمنكم مثل ماطمنتونا ...الحمدلله الحمد لله ..

اعذروني ماسلمت ولا سألت عن احد فيكم الموضوع ماكان بسيط بالنسبه لنا كلنا بس الحمدلله على كل حال ..

الحييييييين ..شخباااااااااااااااااااااار الجميييييييع بدون استثناااااااء ..:bigsmile:

ام رفعه

مساء الخير
بر الامان ..الله يهون عليج انتي وباقي البنات ياااااارب وتقومون بالسلامه ان شاء الله وتقر عينكم بشوفت ضناكم

ورده هههههههه انا ريلي يتوتر لما اكون في الولاده مايبغي احد يكلمه وخصوصا برفوعه كانت عيونه حمر مادري صايح هههههههه فديته والله ..

الحمدلله تطمننا على ندو ..شفتو يابنات لا ولد ولا بنت ..اللي يسلم امه من الشر وبسسسس ..كلهم تعب يارب يعننا ..

طير الحب

700 الله يسلمك شخبااااااااااااارج

ايه والله رفعه يالله السلامه والعافيه

طير الحب

تونى راده من الهيااااااااااااته بروح اغسل واشوف نفسى شوى خخخخخخخخ

طير الحب

الماسنجر ما ادرى وينه

اختفى

اللى يلقاه يرده لى يرده لامه

يا من عين الضاله جزاه الله خير هههههههه

طير الحب

والله حوااااااااا ما ادرى انباااااااااااااااااااق خخخخخخخ

اختفى بمثلث برمودا ههههههههه

امونه 2008

مساء الخيرات والسرور والرورد وال...............................................................الخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخباركم حبايبي

قبل ساعه دخلت البيت من امس وانا برى نمت عند اخت زوجي انا وحده من اخواته طبعا كلنا متزوجات خخخخخخخخ
اللي نمنا عندها زوجها مسافر والثانيه حامل وتتوحم كارهه بيتها وبيت اهلها خخخخخخخ وانا زوجي امس قبل الدوام وصلني على اساس ياخذني الساعه 9 الصبح بعد الدوااام خخخخخخخخخخخ طبعا الفله حلوه والوناسه احلى قلت له لا خلاص يا قلبي ما ابغى اتعبك روح البيت ارتااح خخخخخخخخخخخخ يعني اني خخخخخخخخ المهم قلت انا اخلص وارجع

قال متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت احم احم في الليل هههههههههههههههههههه لأن ناوين نطلع العصر خخخخخخخخخخخ طبعا دخلت البيت والرجااال في سابع نوووووووووووووووووووووووومه لأنو مداوم الصبح خخخخخخخخ

المهم اخباركم ماقريت اللي فات

حواء ثقيف

اهلين امونه كيفك
اخر الاخبار ندو ولدت ولله الحمد وجابت ولد ماشاء الله تبارك الله بس تعبت مسكينه

امونه 2008

هلا وغلا حوحو انا بخير الحمد لله والحمد لله على سلامة ندو الله يرزفها بره يارب

حواء ثقيف

ياااااااااااااااااااااااارب
ربي يرزق كل من تتمنى الحمل والولاده ومن كل من تتمنى الولد او البنت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى