مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البرود الجنسي عند النساء

انا استخدم حبوب جنيرا حلوه ومريحه

لا ارغب في الجنس

هلا عزيزاتي ملكات بلقيس عند مشكله واريد حلا لها انا اعاني من البرود الجنسي ولا اتاثر ولا ارغب في الجنس ما الحلا هل هناك علاج او حبوب افيدوني وهل هذا طبيعي لاني اعرف وحده تقولي زوجي يحط يده على راسي اذوب \\\\\\\\\\\\\\\\\:tears:

RedRose

Active member
تشكوكليييييييييييييييت

سوي كيكة بالشوكلا في البيت ,, واستخدمي النوتيلاااااااا كلي منها كل يوم قطعة لمدة 3 او 4 ايام او اكثر وشوفي كيف رح تكوني الفترة هذه .

الاناناس : اشربي كل يوم كاسة عصير اناناس .. او ممكن تاكليه ويمكن الاكل افضل .. حتى لو كان اناناس معلب .. استمري عليها ورح تزيد حساسية البظر عندك وبالتالي تزيد الرغبة. (وهذا سر الاندونسيات ).

اممممممممممممممم

ايييه شي مهم

اللون البرتقالي غيري لون جدران غرفة نومك اذا تقدرين لللون البرتقالي ,, يساعد كثيييييير في زيادة الرغبة ( وهذه معلومة قالتها الاستاذة ناعمة )
وممكن تغيرين مفارش السرير برضو بس الافضل الجدران ,,( جربي المفارش وشوفي النتيجة )<<< عن تجربة

انوووش

شوفي حبيبتي انقعي عويدي لمدة ثلاث ايام وبعدها اشربيه

وشوفي الفرق

السلام عليكم انا من راي لازم تشوفي حل في نفسيتك اولا ,وتروحي دكتورة نساء اهم شي وهي بتعالجك انشاالله وانا مريت بنفس مشكلتك بس في مرحلة من حياتي وكانت اسبابها نفسية لما اكتشفت زوجي كذب علي كذبة كبيرة والله معاكي

لمار9994

عادي يا قلبي مرحله وتعدي بعدين تصيرين اقواء من اول بكثييير كل وحده تمر بها

لوتس6

حبيبتي العويدي هو القرنفل وناس تسميه
(مسمار) لان شكله نفس المسمار وهويعتبر من توابل القهوه

نفس المشكلة حتى اني امثل في بعض الاحيان زوجي يقول ليه انتي مو.....ساعدونا بافكاركم

رحلة حب

حبيبتي اللي فيكي حالة نفسية وان شاء الله بتعدي
لانه انا كنت مثلك بس بعد ولادة وماكنت طايقة زوجي والحين احسن من اول هذا بفضل الله عز وجل واخواتي بلقيسات وان شاء الله ربنا يفرجها عليكي وترجعي مثل اول واكثرررررررررررر

7878

مررررره الزنجبيل مره حلو يزيد الرغبه في الجتس والافرازات رائحتها حلوه
ابشريه واشربي مع ماء حار

انتبهي ياختي لاتبينين لزوجك انك ماترغبين هالشي لان كثير من الرجال ينفرون من زوجاتهم بسبب برودهم وبعدين هذا شي طبيعي في المراه والله يسخر لك زوجك يارب

مساء الخير
اعرضي مشكلتك بالتفصيل لااحدى المستشارات في هذا الموضوع وانشاء الله تلاقين حل

نفس المعاااناااه أحس اكره الجنس مدري ليش

أحس بشمئزااز حتى اللبس ما احب البس شي مغري كثير بالله بناات اللي تعرف حلوول اخرى تفيدناااا

همسة وصل

بسم الله الرحمن الرحيم
البرود الجنسي عند النساء

وهو ضعف الرغبه الجنسية عند المـرأة ويطلق على نقص الاحساس باللذة من جانب الزوجة يشمل ذلك ابتداء من عدم استثارة باي حال من الاحوال فاذا حدث واستثيرت فانها لا تستطيع الاكمال او تكمل بالكاد ولا يظهر عليها انها تتلذذ من ذلك والتقويم السليم للحالة يقتضى دراستها بدءا من االمداعبةومرورا بالهزة وانتهاء بسلوك المراة بعد النجاح ولقد ثبت احصائيا" أن نحو 60% من النساء لا يبلغن الهزة الا أن لذلك لا يعني أنهن لا يستمتعن بالجماع وبعض الناس يبلغن الهزة مرة ومرات في الجماع الواحدويشعرن مع ذلك أن شيئا ما ينقصهن وبعض النساء لا يبلغن الهزة ويظهر عليهن الرضا الكامل برغم ذلك بما يتحقق لهن من علاقة حميمه جدا بالزوج
وبحكم مظاهر الحب التي يبديها الزوج قبل وأثناء وبعد الجماع . وهو الامر الذي نستخلص منه بان الجماع بحد ذاته ليس بالامر المشبع بالنسبه للنساء على عكس الرجال ومن ثم يقتضي ذلك مهارة اكتساب محبة المراة بجانب مهارة ديناميكية اداء الجماع لرضاء الطرفين .
والجدير بالذكر ان البرود الجنسي يعد اهم منغصات الحياة الزوجيه لدي الازواج واكثرها انتشارآ لدى زوجاتهم ويتضح ذلك في قصور الزوجه عن الشعور بالرضا بالاتصال الجنسي شعورآيريح جسدها واعصابها من حالة التوتر الجسماني والحسى والنفسى00 وقد يكون هذا البرودكاملا اذا انعدم عندها الجماع وقد يكون مؤقتافيه تحس الزوجه باللذة ولكن على فترات طويله ويسمى فى هذه الحاله بروداّجنسياّ جزئياّ0
ويسمى البعض البرود الجنسي عند النساء بالفتور الجنسي او ما يطلق عليه الاطباء لفظ ( frigidity),
والخلاصة يااخوات ان البرود الجنسي هو عدم اكتراث المراة بالعملية الجنسية اوانعدام لذة الجماع عندها سواء كان هذا البرود كاملآ اوجزئيآ.

في الجزء القادم سوف استعراض مظاهروصور البرود واسبابه العضويه والنفسيه.
لكن ابغى اشوف ردودكم علشان اكمل الموضوع ..
مودتي

أعلى