مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاستشارات الزوجيه

الشيما

معليش لا توخذونى انا بطيئه في الكتابه

الشيما

ا
اشغاله الي تخصه ينجزه بسرعه اما البيت لا لما نتهوش بس قبل لا ينجز حتا البيت صاحب علا قات كثيره اناس كلن يمدح فيه يوموت بالجنس ما يجي لي الاعشانه

الشيما

سريع جدا في اتخاذ القرارات بس متاثر بي ارا الاخرين انا لا

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هل يحب أهله ؟ ليس فقط بالمساعدة بالمال في بعضهم يساعدوهم لأنهم مجبرين ولكن مايحبوهم ،هل هو يحبهم ؟
هل هو عصبي ؟
معاملته لأطفاله كيف يحبهم ؟
يهتم بمستقبل الأولاد؟
يشجعك على الانجاز ؟
هل يدقق على الأشياء الصغيرة ؟
نظيف ؟

غاااااادة

زوجك جنوبي
ادخلي على الأنماط الشخصية وححددي شرقي ولا غربي وأتعاملي معة زييييين
وقبل هذا كلة عليك بسهاااااام الليل والدعاء لة بالصلاح والهداية وقولي ربي أسألك رضاك والجنة والأستغفار أستغفري وراءكل فرض 200 مرة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخرة لك ويردة لك ردا جميلا

الشيما

برنامجي اليومي اروح ادوام اودي العيال لمدارس تخيلي طبعا مايصحا معنا اذا عنده دوام يصحا بعد مانطلع يعني مايدري عن مشاكل العيال ولا تدريسهم ولا يفكر عندى واحد ضعيف مايفكر يدرسه اوحتا يجبب مدرس

الشيما

عصبي مايهتم للعبال ولا يدري عنهم والله مايدري عن مستقبلهم ولا دراستهم ابه نظيف في شي وشي لا اصلن مايفكر يطلعهم ولا اي مشوار يموت بهله مستعد يضغط علي عشانهم يما صارت مشاكل بسببهم

الشيما

بالنسبه لعلاقته باهله مستعد يقطع نفسه عشانهم تخيلي دايمن يبين اعزمهم واناديهم عندي مع العلم ان حريم اخوانه وخواته يجتمعون مايندوني واذا قلت قال خلك احسن منهم بيتي ضيافه لاهله بس بيوت اخوانه يمكن يمر سنه مادخله واذا حريمهم مب فيه انا اسوي اكلهم يخذه لهم اويجون في البيت

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مثل ما قالت لك الجرح نازف
اقرئي يوميا سورة البقرة في البيت والرقية الشرعيه على زوجك وهو نايم والتحصينات والاذكار الصباح والمساء

غاااااادة

ياحبيبتي والله مانفيدك غير بالدعاء لك
مايساعدك ألا رب العالمين
زي ماقلت لك ألجأي إلى الله
جربي بس أسبوع الصلاة في ثلث الليل وقراءة سورة البقرة يوميا
وتعالي بعدها وعلمينا وش يصير معك
وحنا معااااااك ماراح نتخلى عنك
الله يصلح أحوالك يااااارب

القوية

عليك بقراءة سورة البقرة والمداومة على الأذكار.........وأكثري من الأستغفار وأدعي له بالهداية

saniaend

مع الجرح النازف ورازيا وبأذن الله يفرج همك اختي

الجرح نازف

حبيبتى فى البدايه قلتى تغير فجئه وبعدها ذكرتى مواقف متقطعه اذا حبيتى تذكرى مشكلتك اذكريها كامله فى موضوع واحد لان فى بنات يقرو الموضوع وما يشوفو الردود اذا تقدرى ارجعى اكتبى كل شى مرة وحدة حتى تكون الصورة واضحه
اتوقع زوجك شمالى فيه من صفات ززوجى بس زوجى شمالى طبيعى مو متشدد ومتطرف فى موضوع استفدت منه كثير لا تتكاسلى افتحى الموضوع مفيد
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=6337748#post6337748

اختى يظهر والله اعلم ان مابزوجك تحريش يعنى فى حد ملاه ضدك راجعى نفسك هل هناك احد من اهلة اواصدقاءحاقدعليكم حللى واعملى فى هدو على العلاج

أعلى