مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاستشارات الزوجيه

الشيما

السلام اناتعبانه في حياتي مع زوجي ابغي مساعدتكم

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اطرحي مشكلتك وان شاءالله نقدر نساعدك

الشيما

انا متزوجه من احدى عشر سنه في بداية زواجي كانت عايشه معه احلا حياة كان كل همه سعاداتي كان يحب يطلعني انروح مطاعم اسواق حداىق لما اسافر عند اهلي كان طول اليوم بيننا مكالمات كان يسافريحب معي كنت كل حياته بعد اربع سنوات كانت رايحه اجيب طفلي الثاني رحت لبيت اهلي وداني وطول فترت الاربعين ماجاني وكنا ناقلين بيت ثاني ومن دخلت هذا البيت وزوجي انسان ثاني مايحب يجلس في البيت ابد تخيلو مايدخل الا الفجر واحيان ينام بر البيت صار مايكلمني الانادر وذا كلم عشان البيت اويسال عن العيال يصحا بعد الظهر اذا ماعنده دوام وذا مدوم يجي ظهر وينام ويصحا العصر ويطلع ويجي بعد المغرب اذا كان يبغي ياكل في البيت الي اذان العشا ء وبعدين يطلع الي الفجر يمكن يرجع الساعه خمس اذا عنده دوام جا ثلاث وهذى حياتي ونا تعبت منه

الشيما

وذا سالته فيه شي قال لا عادي كل الناس كذا تخيلو زعلت رحت بيت اهلي جلست اربع اشهر ماكلمني سافر مع اصدقاءه رجعت ماقال اروح انا ويكي اي مكان ولا عشاء برا واذا ناقشته قلت وين حقي كازوجه وين حق اعيال تصدقون عمره ماطلع اعياله ولا قال مشتهي اطلع انا ويكي والعيال ودي اعرف شخصيته

مو معقوله يتغير عليك كذا فجأه .........بدون سبب ؟؟؟؟؟

قولي لنا عن آخر مشكله صارت بينكم. ممكن يكون السبب فيها

الشيما

اخر مشكله طبعا انا اتزوجته وهو انسان بسيط وانا موظفه اقنعته يشتغل عمل حر عشان يزيد دخله بلفعل نجح وانا كانت اصبر علا كلشي عشان نطلع في بيت بعد ماصار عندة مبلغ حلو ونزل له القرض العقاري قلت خلنا نشتري بيت قال مشروعي قلت انا اساعدك بعد ماشاف له بيت وخلاص قال بطلت مابي قلت ليش قال ابي ارجع اسكن في الديره طبعا مدينه صغيره انا اتفاجئت لانه مايحب يروح اهناك حتا اذا ودانا انا والعيال يرجع مايجلس

الشيما

انارفضت اروح وقلت انت ماقد قلت انك ودك تروح اي الجديد طلع واحد من زملائه نقل ويقول انتي تروحين والعيال وانا اصير اجي الشغلي طبعا انا رفضت وبشده وحتا اهلي مااقتنعو يقول عشان اهناك اطلع العيال وامشيهم مع العلم اني اروح انا وعيالي مايودينا اي مشور وزعلت وجلست في بيتي شهرين ونصف وهو حاقرني حتا ماينا م معي وبعده انا جيت وكلمته وغير رايه بس جلس مب عشاني

الجرح نازف

اذا تغير فجئه بدون مقدمات يااما سحر او محسووودين واذا التغير بسبب البيت يعنى بس سكنتو تغير فجئه حاولى اطلعى منه

الشيما

عشا ن اشغاله تخيلو بعد هذا الزعل مافكر يوم يجلس معي لويوم واحد ولافكر يطلعني مشور مع العلم اني اقوم بكل شي حتا اذا جلس بالبت فترت الساعه اجلس اهمزه متا مابغا شي ياخذة حتا لوانا تعبانه يجي احيانا الساعه احدى عشر وياخذ الي يبي ويرجع يطلع واحيانا الظهر

الجرح نازف

شغلى سورة البقرة فى البيت وشوفى ردة فعله من ضيقه وغيرة ركزى فى الاعراض واقرئى عن الحسد والسحر
حصنيه وحصنى نفسك واولادك واستودعيه الله قولى ((اللهم انى استودعتك زوجى الهم انى استودعتك سمعه وبصرة وقلبه ودينه وفرجه )))

الشيما

انسان كريم بس مع الغير عصبي حمقي طيب حنون بس معي لا يحب يقطع نفسه لناس واهله احسه كانه يتحسف بشى علي انا وعيال بس الغير لا

غاااااادة

متا مابغا شي ياخذة حتا لوانا تعبانه
هينا الغلط لييييييييية تكلفين على نفسك
يأختي الرجال ماينعطون وجة

الشيما

تخيلو اذا جلس في البيت كانه مقروص مايقدر يتحمل بسرعه يطلع وذا جا عند المعاشره انا اجمل العالم ومافيه مثلي وخليني فوق السحاب وبعد مايخلص لواسال عن شى صرخ بوجهي قال وشدخلك كولي زززز وبعض الاحيان يقول انا ماالقا زيك انتي اجنيه دهب مممماددددررييي

غاااااادة

يمكن شمالي
قولي بالتفصيل يعني كسول ولا منجز لأعمالة
يتسرع في أتخاذ قراراتة
قليل الكلام
يحب الجنس بكثرة ولا0000لا

أعلى