مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكتب لكم وانه بكي

يا اختي لا تكبرين الموضوع الله يهديج ماراح تغيرين شي لما تبكين وتلومين زوجج فكري بعقل وحكمه مثلا لاتتنازلين عن مصروفك الشهري حقك ولازم يوصلك كامل مكمل بدون نقصان حالك حال امه وخواته ثانيا شوفي نواقص البيت وكل شهر حددي له اللي لازم تشترونه ولاااااااااااازم تبينين له ان هالشغله حيل ضروريه ومهمه لك وان قدرتي تاخدين منه مبلغ صغير زياده على مصروفك فلا مانع وانتي من جهتك جمعي من غير علمه وتقدرين تقولين له انك اضطريتي تدخلي جمعيه مع خواتك او صديقاتك بمبلغ معين مع 15 وحده وانو ماكان لك خاطر تدخلين لكن منعا للاحراج دخلتي وعلشان لا يحسون انك اقل منهم ....... يعني المسأله محتاجه تكنيك و وقت علشان تغيرين طباع زوجك وتحسسينه بالمسئوليه لما يشوف طلباتك زادت وانو مو قادر يوفي بينك وبين اهله ومع الوقت راح يحتاج ماديا وما راح يلقى من يمد له ايده ووقتها بيصحى من الاستقلال اللي هو فيه

اقصد بالجمعيه انو مجموعه من الحريم يتفقون على مبلغ معين يحطونه في صندوق وفي نهاية كل شهر تاخده وحده منهم على انها تستمر بالدفع الى ان يوصل الدور الى اخر وحده من المجموعه مثل طريقة البنك لما يعطي قرض وتقاصد عليه عاد انتي كوني دكيه وقولي سوينا قرعه ودوري اخر وحده بالمجموعه

حبيبتي انا بقولح شي اذا زوجج كريم ازياده عن الزومخليه يزيد من مصروفج وحولي تاخذي منه مبلغ من وقت الى وقت وخبيه ووفريه لج ولعيلج انتب اوله بكل راتبه والله ييسر امرج

نسيت اقولك لا تحنين على زوجك بمسألة الفلوس باجر يقول عنك ماديه وانك تغارين من اهله ومن امه وينفر منك ويصير كتوم من الناحيه الماديه خليج طبيعيه ولا تكثرين نقاش بهالموضوع خليك واعيه علشان لما تطلبين منه يعطيك ما يشك انك تتلاعبين معاه

والله انه عمري مااستغليته وكل شي اسويه بمصروفي انه مو مثلهم اكذب لو اتلاعب واستغله قلبي يعورني عليه من كثر مااجوف الاستغلال والله احيانا اطلبه اشياء ويااجل هو اقول ماعليش زوجي هذا لكن يوم عرفت انه يصرف ع خوات واولاد اخوانه كلش نفسيتي تحطمت شلون بنقدر نبني مستقبلنا
الله كريم والله يفرجها لي ولكم

هو مايفكر بمستقبلكم انتي فكري وكلميه وفهميه
وش هو له يوزع راتبه
خليه يعطي امه فقط وانتي اللي اعطي امه هالشهر
وامسكي الراتب بيدك وخذي ورقه وقلم واجلسي مع زوجك
وشوفوا وش المطلوب

شكرا لكم حبيباتي خواتي

علمووووووني شنو اقول له باجر شلون اكلمه واتفاهم معه انصحووني قبل لا اموت قهرررر

الاماس

يااختي قولي لزوجك احنا احق بالفلوس هاذي واقنعية بالاسلوب حلو والله يسعدكم مع بعض

ااااااااااااااااااااااه شلون اكلم زوجي فهموووووووووووووني بليزززززززززز والله كانه مسحور كلشي الى اهله اتصدقون لما حتى اكل باخذ من بيتي استاذنه لين اعطي اهلي بودي لهم وهو عادي ياخذ اللي يبي ويعطيهم ويدخلون وقت ما يبون حتى لو مو انه موجوده وخلاص مستقبل ماعندي ولا حتى اولادي مساكين لين جوو ماعندهم مستقبل المستقبل عند اولاد اخوانه وخواته اللي يجمعو من فلوسه اللي يعطيهم وياه

وانه خلني بحسرتي

Hno0odah

الله يكون بعونكم يارب
لازم هو يفكر صح
وشوف شو الحل
ولازم يعرف انه قبل غير وحاليا الوضع غير
يعني قبل كان عازب وحاليا عنده زوجه وانشاء الله عن قريب بيكون عنده اعيال
ف اشلون يعني يتم يصرف عليهم ويهملكم ترى ماصارت ؟؟؟

الله كريم شقووووووووووول حتى الصبح ما عطاني وجه لانه جافني زعلانه
اليوم راح اكلمه واقول له انت واجب عليك تعطي والداتك بس قبل كنت عازب اما الحين عندك مسؤليتي ومسؤليه اطفال بالمستقبل "" تخيلوو يا بنات هل في عروس ليلة عرسها يكون مااشترت لها فراش لسريرها مدري من جاب له هديه فراش والله وكيلكم بسرعه خرب لانه نوعيته كلش مب زينه والحين كل يوم احن عليه ع الفراش وكل يقول ماعندي وامفلس رغم الشهاده لله مو مقصر معي
ااااااااااااااااااااااااااااااااااه قلبي تعبان بنات خايفه انام ومااقعد من كثر التفكير اخاف تصيدني سقطة قلبيه

الله كريم ان شاءلله شقوول بس قبل كنت اقول اخزانه ماخذين منه قروض وكذا يالله متصبره ومتحمله وشهر يرجعوها ووشهور وغير السلفيات والحين طلع يمشي لهم شهريا يا سلام الى اولاد اخوانه وخواته رغم كلهم عندهم مسؤلين عنهم ابوتهم
وانه كلشي مااخذه اجلله مسويه نفسي اضحي طلع الاخ الا هو قاعد يمشي لهم شهريا ولا بالغلط خبرني

شسوووووووووي عطوني حل قبل لا اموت

bent aboha

استهدي بالله يااختي ولا توقفين قلبك

انا معك انو شئ يقهر بس صحتك اولى

طنشي واخذي منه مصروفك وزياده واذا قال ماعندي

قولي سوووووووووووووووووري حالي من حال غيري

غيري اللي تعطيهم في بديل يعطيهم غيرك اما انا ماعندي غيرك وانت مجبور تصرف علي

واخذي منه وخبي الزايد عندك والا بحساب خاص فيك مايدري عنه

الله يبرد على قلبك بس قطعتي قلبي بكلامك ترى مافي شئ يسوى

bent aboha

شقول يااختي بس مشكلتي مااحب اسوي مثلهم استغله لانه زوجي واحبه واخاف عليه والله كل مااجوف استغلالهم نفسيا اتعب لمتى يعني هو فقط مجبر يعطي امه لا غيررر

شسووووووووووي علموني ابي حل تعبت من التفكير

أعلى