مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افلام السكس

مزاجي غير

الصراحه انا عندي حل بس جنوووووووووووني وادري ويش ردت فعلكم عليه بس احس فيه رضا للطرفين ومنع من الحرام ومشاهدت الحرام وفيه اجر
((((((((((((((((بس يبيله حذرررررررررررررررررررررررر شديد جدا جدا جدا )))))))))))))))))))))))))))))))))

لاتضحكين بس يقولون اخر العلاج الكي وداويها بلتي كانت هي الدائو
ويش رئيك اختي ماان زوجك مدم افلام جنسيه اباحيه محرررمه وشرئيك تقلبين عليه الطاوله وتخلينها محلله لك وله يعني حلال بحلال

تعاليله وقلي انا وانت تعودنا على هلأفلام وهذه فيها زنا العين وغضب الله وانا خايفه من عقوبت ربي تنزل علي وعلى اولادي ويش رئيك نخليها حلال تجيبين كمرة فيديو وتتصورون انتو مع بعض اثناء الممارسه طبعن تكون كمره تصوير تلقائي وتسوون كل الحركات يلي تعرفونها وكذا جلسه وكذه حركه
وكل ماجا على باله يشوف هلفلام شغلو شريطكم انتو وتمتعو اضحكو على انفسكم اولا تكون نظر حلال وثانيا يزيد تعلقه فيكي ولراح يشوف فيكي اشياء مايشوفها وهو يمارس معك لنه مشغول راح يزيد ولهه وتعلق وشوي شوي يمتنع عن الافلام الحرم وانتي لاوصيكي كل مره البس لباس سكسي مغري ورقصي وتدلعي وطبعا كل شي مصور من الى وعلى قدر الاستطاعه طولي المواضيع من دلع وغنج واستعراض يعني علشان يكون الشريط طويل ويستمتع اكثر ويكتفي

بي((((((((((((((((((الحذر )))))))))))) خبئي الاشرطه في مكان لايصله احد غيرك وغيرزوجك كوني حريصه لايضيع ولا يطيح بين ادين الشغاله اوعيالك او اي احد وكل ماحطيته بمكان قولي استودعك الله
ولا تنسي النيه بهل موضوه ان تكون نيتك صافيه وصادقه لوجه الله انك تريدين ان تتعففي وتعفي زوجك بلحلال
واسئلي الله التوفيث

نصيحتي لاتتعبين نفسك وتدخلين معه في موال ماتطلعين منه .. اولا ذكريه بالله وانصحيه مو لانك ماترضين وتغارين بس لان فعله يغضب الله وان العين تزني وزناها النظر لما حرم الله .. ودائما رددي اللهم اني استودعتك زوجي وسمعه وبصره وسائر جوارحه عن ماحرمت وادعي له بالهدايه في قيام الليل وبالتدريج سترين التغييربإذن الله ..

شكر

جزاكم الله كل خير كل من رد علي وكل من نصحني
انتم فهمتم خطأ انا ما اشوف بس محسسته اني اشوف عشان احرقه زي ما هو حارقني والله اني اخاف ربي وخاصه انو عندي عيال بس ما ابيه يستمر على ذا الشيئ
اللهى يفرج همنا وهمكم اجمعين ويجمعنا بكم في الفردوس الاعلى

الله المستعان حبيبتي النقص والذنب والخطاء فيه هو انا ابي اعرف اللي يشوف هالبلاوي كيف بيربي عياله ع الدين والقيم والاخلاق يعني بينه وبين نفسه راح يرضى عن شخصه وبعدين ارحمي عمرك هو يخطي ويشوف الاشياء القذره والعالم الشاااااااااااذه الي فطره الانسان السوي ماتتقبلها وتقولي ماقصرت النقص فيه هو ماهو فيك بكره يعقل ويخجل من نفسه والله انهم مساكين اللي مسوين فيها رجال ويصغرون عقولهم لهل مستوى والله اكرمهم برجاحه العقل للاسف ساروا قليل الرجال اللي يستاهلون الرجوله

دكريه بان هدي معصية لله الدي امره بغض البصر وهو القادر ان ياخد منك النعمه هدي وخوفيه من الله وانه يمهله ولايهمله وهو يراه ويطلع على مايرى

هما ملعونين فلا تعرض نفسك للعنه وغضب الله علشانهم الموت كثر ترضى ينزل عليك الموت وانت على هدي المعصيه كيف تقابل ربك تقدر على غضبه وبينيله مداخل الشيطان وهو اللي يزين له يبغااااه يعصى الله

اسال الله ان يغض ابصارنا وابصار ازواجنا واولادنا عن الحراااااام

أعلى