مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افلام السكس

السلام عليكم ورحمة الله​
اعرض عليكم مشكلتي وارجو من الله الفرج القريب زوجي باختصار راعي افلام ومقاطع سكس لا تقولو اغريه اعملي له حركات والله ما خليت شي الاعملته من دلع واهتمام فيه وفي نفسي احاول بشتى الطرق اغريه بس هو عامل زي المدمنين مو راضي يترك متابعة هذي الوساخات جتني فتره وانفجرت فيه وخيرته يا انا ياللي قاعد يشوف وطلبت الطلاق وكنت من جد مصره ولما شافني كذا خاف وحلف لي عالقران انه ما يعيدها بس الحين اكتشفت انه رجع من جديد يدور هاالافلام والمقاطع على اليوتيوب ولما سالته ليش قال اش يضرك اذا في راسي شي باجيك بس اني ابي اشوف فلما قلت له اذا بتشوف حتى انا باشوف زي ما فيه حريم فيه رجال وما رد وهو ماخذ عني فكره اني احب الجنس وانه ما يقدر يكفيني لا تقولو غلطانه ليه حسستيه بكذا لانه اول زواجنا كان يكلم بنات الحرام بحجة انه جنسي واي ما اكفيه فلما قلبت الكفه عليه صار ديما باستمرار يسالني بعد ما ينام معي ارتحتي وطاح اللي في راسك والا بعد تبين واكثر الاحيان احسسه اني ابي زياده وهاليومين انا شابه عليه في الجنس كل ليله عشان يحس اني قاعده اشوف رجال زي ما هو قاعد يشوف وكل ما جاني في الفراش يسالني شفتي شي اليوم ؟ انا ما ابيك تشوفين وانا ما ارد عليه واعمل نفسي لاهيه ياناس دلوني على طريقه تكرهه في هالصور والمقاطع والله تعبت نفسيتي ماني قادره اشوف كل هالصور اللي هو يشوفها واسكت​

والله ياأختي ماأدري وش اقول لك

مثلك كثير

مقاطع في الجوال

مقاطع في الإيميل

مانقول الا الله يهديهم ويصلحهم ويرزقهم الصحبه الصالحه غصب عنهم

أم حميدة

أختي اقرئي هنا ( الموضوع في الجزء الثاني من الكلام ):
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=224492&page=3

وبعد أن تقومي بما هو مكتوب ، ادعي الله له أيضا بأن يعفه ويحفظه عن الحرام ويغض بصره ويهديه ويصلحه
ادعي الله من قلبك ،، في كل وقت اجابة

اختى هناك طريقه لقفل المقاطع من اليوتيوب و قد ذكرتها احدى الاخوات فى المنتدى اعملى بحث و بتلقينها ... و هذا كبدايه ... واقرى مقال الاخت ام حميده ... ولن تسالى احد من البشر مره اخرى ... و الزمى باب الكريم الذى لا يرد من عند بابه احد ...الله يهدى لك زوجك ويسخره لكى ... **

فروله كمنت

اللهم ياصارف الفيل عن الكعبه وياصارف يوسف عن الفاحشه اصرفنا واصرف ازواجنا وابناءنا عن كل مايغضب وجهك الكريم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .
عليك بالدعاء واستمري على التجمل والتجاهل عن ما يشاهده وبعد ماتخلصي من العلاقه الخاصه حسسيه انك كنت مولعه وهو اللي طفاك ولما يقول ايش اللي مولعك قولي كل ماشوف صدرك انجن . اعاننا الله واياك على احصان انفسنا واحصانهم عن الحرام .

حلآووه

مسآء النوور\\

أختي الغ ـآلية صحيح تنقهري ومتنلآامي ولحد يقدر يقولك ليش تعملي

كذآ ردة فعلك...

بسسس ابي أقولك شي وأبيك تفهمي

هو زوجك وعليك ان تطيعة وتتزيني له وتريحة وطبعآا الكل عارف الواجبآات الزوجية

وانتي الحمدلله واضح انك مومقصرهـ معآاهـ بشئ

فإذا كــآان يتآابع هآلأفلآام هاذا الشئ مو ذنبك ذنبة هو فالأخير كل واحد داخل قبرهـ وبيتحاسب ع كل شئ سواه

فأنتي انصحية دآئمآا وذكرية بالله وخلية يدآووم عآالصلآاه وادعيلة بالهداية..

قوليلة حبيبي ترا الدنياا فاانية ومآاشي يسوا ولآا هالواطيات يستاهلون نآخذ ذنب عشاانهم وانآ أحبك واتمنى نكون مع بعض فالجنة لآان مصيرنا الموت وبعدهـ حساااب...وبعده جنة ونآر وأسأل الله ان نكون من أهل الجنة نحن وأزواجناا ومن نحب

والله هالحركة مجررربه خلي الله وكيلك وانصحية وان شآءالله ربي يهدية

وصدقيني لك الأجر عندماا تصبرين...ع مكر زوجك

وسبحاان الله عشاان كذآ ربي فضل نساء الدنيا ع حور العين

لأيمانهم فالدنياا وصبرهم ع أزواجهم ومآقاموا بة من أمور الدين

أعذريني ع الأطالة ولكن والله وددتـ ان أفيدك...

دع ــواتك ع ـزيزتي

طيب انت ليش تلاحقينة وتفتشين
اتركية وعامليه على انه مررررررررررريض بترتاحين وخليك واثقة انه يحبك وادعي الله كثييييير
بكرة يعقل بس سؤال ؟؟
كم عمر زواجك ؟؟وكم عمرة ؟؟
اذا كان كبير مرض واذا كان صغير كل الشباب الا من رحم الله بكرة يعقل ويقتنع انها قرف

زمن العجب

أسسسسسسسسسسسسسأل الله العلي القدير ان يعف بصر وسمع زوجك عن كل حرام وان يزينك في عينه وان يعينك على احتوائه
وعليك بالدعاء له واشغلي نفسك بكل مفيد واهتمي بالنواحي التي تريحك كالهوايات التي انقطعت عنها بعد الزواج اهتمي بأطفالك ابحثي عن صديقة ذات آفاق ثقافية ومهارية في كل شؤن الحياة لتكون معينةلك بعد الله في تنمية بعض هواياتك
اجعلي لحياتك محاور عديدة وليس محورا واحدا فقط تتوقف عنده الحياه

ام رغد66

استغفر الله العظيم,,, استغفر الله العظيم

الله لايبلانا ,, اختي استغفري ربك وتوبي اليه ,, اللي تسويه غلط يعني زوجك يطالع انت تطالعين لا والف لا

المفروض تستغفري ربك

وتخوفي زوجك بالله وقولي له يمكن تموت ع سوء الخاتمه وانت تطالع هالمحرمات

ويخاذ ملك الموت روحك وانت جالس ع النت ,, خوفيه بالله ولا تيأسي

ولا تجعلوا الله اهون الناظرين اليكم

زوجي كان كذا ولما اخوفه بالله يخاف ويطفي الجهاز

والحمد لله ,,,ولان مايطالع ها الاشياء ولله الحمد

اسأل الله بمنه وكرمه ان يصرف قلوب ازواجنا عن المحرمات ماظهر منها وما بطن

اللهم امييييين

1-طبعا البنات كفوا ووفوا من ناحية اللجؤ الى الله تعالى ودعاءه بكل ماتريدين وستجدين الاجابة

2- لا تعالجين الخطأ بخطأ ولا تحاولين تشوفين الحرام والا صرتوا في كفة وحدة ولا حد يشتكي هو يشوف وانتي تشوفي وحياتكم تصير تافهة بلاقيم ولا اخلاق . انتي المفروض رافضة مبدأ الافلام والصور الخليعة من اساسه مو بس غيرة على زوجك خلي غيرتك كاملة على ابناء المسلمين الله يكفي ازواجنا واخواننا وكل المسلمين شر هده الفتن والحرام .

3-طبعا ما يحتاج نوصيك على اغراء زوجك باللبس والكلام وبيني له انك خايفه عليه من عداب الله وخايفة بيتك يتأسس على الحرام وانه قدوه لاولاده ولاخوانه ولك انتي ارفعي راسه شوي وقولي له انت اكبر من انك تضيع عمرك ووقتك في هالدناءات وياليت لما نموت بينهي كل شي لا المشكلة راح نحاسب ونجازى .قولي كل هالكلام وانتي هادية بدون مايحس بغيرة منك كل هالنصائح له هو لنفسه لحياته وكأنك تكلمين ابنك او اخوك بكل حنية ورقة ودوووق.

4- اخيرا .. قرأت باحد المنتديات للصحة النفسية انه افلام الجنس والصور فيها ادمان مثل تعاطي المحدرات مو بسهوله الواحد يتركها ونصح الدكتور ان يكون في غرفة النوم مراية كبيييييرة على احد الجدران بحيث ادا نام الرجل مع زوجته بكل الاوضاع يشوف نفسه في المرايه ويشوف جسم زوجته المهم انه راح يحس بتشبع وبعدها يقل تدريجيا مشاهدته الى ان تنعدم ان شاء الله

المهم في هادي المواضيع ومواضيع الخيانه وكثير من المشاكل الزوجية انا تعلمت انها تنحل بالصبر والهدوء والروية واستشارة اهل الخبرة والمتخصصين مو اهلك وصحباتك لا ابحثي عن الناصح الامين ولا تنشرين غسيلك للاهل والاقارب والاصدقاء مهما صار من زوجك خليك ستر وغطا وتوجهي اولا واخيرا الى الله تعالى لحلها

واسأل الله ان يهدي زوجك والمسلمين ويبعد عنهم الحرام .طال الصبر لكن الله تعالى يقول )وبشر الصابرين) فأسأل الله ان يلهمنا الرشد وان يجزي صبرنا خير الجزاء في الدنيا والاخرة ..

njooool

ماعندي شيء اقووله بس الله يعينك ويسخر قلبه وعقله لك يااااااااااااااااااارب
ماحبيت امر من غير ماااعلق

معتوقة

والله يختي ما اقول الا الله يعينك
هذا ادمان وتركه صعب
الله يكافينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صج ان الموضوووع حده يقهر ان الريال يشووووف هالسوالف وخاصة لما تكونين مو مقصره بشي بس الله كريييييييييم ومالج الا الدعاء وحاولي تخلينه يشوووفج انتي بدالهم يعني وقت الجماع لا تسكرووون الليتات خليه يشوف لانه الريال بطبعه يحب يشوف هالشي .

اختي قولي له انك لما تطالع الافلام انت تزني قوليها له بكل ثقه من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم العين زينها النظر الى ما حرم الله

أعلى