افضل البرامج الاسلامية للاندرويد

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K
معلومات فيروز الحلبي
إنضم
3 يونيو 2017
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افضل البرامج الاسلامية للاندرويد
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم حبيت شاركم الاجر والثواب ان شاء الله بتجميع بعض التطبيقات القيمة والمفيدة والتي اتمنى ان تنال رضاكم

تحميل برامج اسلامية مجانية للموبايل



افضل برنامج لمواقيت الصلاة








لجميع الباحثين عن برامج اسلامية بدون نت خاصة، الآن يمكنكم الحصول على 3 تطبيقات تعرض لكم أوقات الصلاة حسب الموقع الجغرافي، وتنبهكم بحلول الموعد من خلال الآذان بأجمل أصوات الشيوخ الرائعة، وتحديد إتجاه القبلة من خلال برنامج افضل برنامج لمواقيت الصلاة.






يقدم لك 3 تطبيقات اسلامية بدون انترنت تحتوي على مجموعة متنوعة من الادعية والاذكار التي يمكنك قرائتها أو سماعها بصيغة mp3، ويمكنك ايضاً التسبيح بإستخدام التطبيق وإعداد منبه لتذكيرك بموعد التسبيح أو قراءة الاذكار من خلال البرنامج التالي: افضل برنامج اذكار.



افضل برنامج اذكار





افضل برنامج قران







لجميع الباحثين عن رابط تحميل برامج اسلامية مجانية للجوال للقرآن الكريم، إليكم 6 تطبيقات فريدة تتيح لكم إمكانية الحصول على مصحف إلكتروني للقراءة، بالإضافة إلى سماع آيات القران الكريم بصوت أعذب القراء، ليس ذلك فحسب بل ستحصل أيضاً على تفسير لآيات القرآن وغيرها العديد من المميزات من خلال البرنامج التالي : افضل برنامج قران.





lلتطبيق الأكثر إنتشاراً بين المسلمين حول العالم بفضل مميزاته الفريدة، كالإستماع إلى أجمل تلاوات القرآن الكريم، وتقديمه لأوقات الصلاة بشكل دقيق مع انواع متعددة للأذان، إضافة إلى بيان إتجاه القبلة الصحيح وتزويد المستخدم بقائمة المساجد القريبة والمطاعم التي تقدم الأكل الحلال، ناهيك عن قسم حصن المسلم للأذكار والادعية، فهو مجموعة تطبيقات دينية للاندرويد في تطبيق واحد من خلال التطبيق التالي: برنامج مسلم برو.


برنامج مسلم برو






تطبيق هدى وبينات









تطبيق خاص بالبرنامج التلفزيوني هدى وبينات، يتيح لك إمكانية مشاهدة بث مباشر للحلقة من الموبايل، أو مشاهدة الحلقات السابقة، كما يمكنك إرسال أسئلتك و إستفساراتك، والمشاركة أيضاً بالمسابقة الخاصة بالبرنامج التلفزيوني بإستخدام التطبيق حمله من خلال التطبيق التالي: تطبيق هدى وبينات.





برنامج ميراث النبي الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من أحاديث السنة النبوية المتعلقة ببيان ثواب إتباعك لعمل معين مثل ثواب السواك والصلاة في الصف الاول وبناء مسجد وغيرها، كما يقوم التطبيق بتنبيهك بالصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم والذكر والتسبيح، إضافة إلى تذكيرك بقيام الليل وصيام النوافل، حمله من خلال البرنامج التالي: برنامج ميراث النبي.


برنامج ميراث النبي






برنامج قمر الدين








تقوم فكرة البرنامج حول إنشاء المستخدم سجلات لتدويين العبادات التي قام بتأديتها، ليقوم البرنامج بدوره بعرض مخططات توضح مستوى اداء المستخدم للعبادات،يمكنك تجربته وتحميله من هنا: برنامج قمر الدين.





يقوم بتحديد إتجاه القبلة بشكل دقيق، كما يقوم بعرض المسافة إلى الكعبة، و أوقات الصلوات الخمسة والوقت المتبقي لكل صلاة، إضافة إلى حصولك على التقويم الهجري والميلادي، ففي حال كنت دائم التنقل والسفر وتبحث عن تحميل برامج اسلامية للاندرويد apk لبيان إتجاه القبلة تستطيع تحميله من هنا : تحديد اتجاه القبلة.


تحديد اتجاه القبلة



 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه