مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلقت ومااقدر انساه

استخيري واشتري اللي شاريك وياكثر اللي تطلقو من ناس يحبونهم وربي يرزقهم ويعوضهم بالافضل وانتي لا تدفنين عمرك على شخص باعك وفضحك
والله يكتـــــــــــــــــــــــــب لك الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير وين ماكان
نفس رايها

حبيبتي لا تخلين حياتك تمشي وراى عاطفتك وقلبك وربي بتظيعين نفسك وبنتك انا نصيحتي لك والله يعلم انها من القلب انج توافقين على ولد خالك واشتري الي شاريك وشاري بنتك وبيعي الي بايعكم
حبيبتي تذكري دايم هلكلمه

(((( لا تندم على شخص احببته وخلاك اندم على من حبك وخليته ))))
وتبلي مروري وربي يعوظج بالي احسن منه بمليون مره الله كرين ماينسى عباده موفقه

آآآه يالغالية والله اني تألمت لقصتك يااختي
وكأنك تتكلمي عن نفسي
انا مثلك تطلقت مرتين ورجعت له والحين لي اكثر من سنتين مرمية في بيت اهلي وماعندي عيال .. لو كان عندي طفل كان طنشته .. لكني شايلة هم والله عمري يرووح وانا ودي اصير أم
يابناااااااااات لاتلوموها .. في انها ماتشوف رجل غيره
والله حاسة فيهااااااااااا
انا هذا اللي خلاني ارجع له .. مو متخيلة اكون لغيره
مو متخيلة اكون في فراش واحد غيره صععععععععب
مع انه خاين وظالم وحق بنات وقلة حياااا
ويمكن الزبالة افيد منه
يااختي داومي على الدعاء
وقراءة سورة يس كل يوم .. اعرف ناس كثير تحسنت احوالهم
خصوصا في العلاقات الزوجية
وانتي مازلتي ببر الامان وفي امكانية رجعة ربي قادر يحنن قلبه ويرده لك ويمكن احسن من اول .. ياما شفنا زوجات عانين سنين طويلة وتطلقو ورجعو لهم ازواجهم وهديوا
الزمي الدعاااء والاستغفار
وانا والله مثلك لااخرج ولااشوف الناس ومهملة نفسي
ونفسي مسدودة من كل شي ...... هذا طلاق وكسر والله مو هين
حسبي الله عليهم من رجااااااااااال حسبي الله على الظلمة
بس الحين قاعدة اضغط على نفسي واهتم بنفسي واخرج شوي
وقدمت شكوى عليه عند احد المسؤلين ووعدني بيوقف معاي وان شاء الله احصل على حقي او طلاقي للمرة الثالثة.. ربي يهون عليكي وعليا .. وتذكري انه اختبار لنا .. قلبي معاااااكي
ياحي ياقيوم فرج همها وهمي ويسر امرنا
ياحي ياقيوم ارحمنا برحمتك
ياحي ياقيوم ارحم ضعفنا وخذ بحقنا ممن ظلمنا

اكيد اختي مارح تنسيه بس اذا حاول يرجعك استخيري الله ولاترفضي وافنحو صفحه جديده

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إذا جربتي الحب والغلا بتنسين...اعرف لك وحده معها طفل ومات زوجها..بغت تموت من الحزن وبعد فتره تزوجت ونست...ان شاء الله ربي يعوضك خير ويسعدك مع اللي شاريك........

حبيبتي النسيان نعمة كبيرررررررررررررررررة

تقولين سلبياته اكثر من ايجابياته وفضحك ومادري شو على شو تحبينه ؟؟؟؟

بعدين صدقيني متفيه شي اسمه ما اقدر اعيش من غير فلان ومستحيل انساه

مافي شي مستحييييييييييييييييييييل

اللي باعك بيعيييييه ولاتبكي عليه

انتي انولدتي تحبين طليقك ؟؟؟ طبعا لا

حبيبتيه لاك عشتي معاه وتعودتي عليه

ونفس الشي تقدرين تعيشين مع غيره وتتعودي

يعني اللي خلقه ماخلق غير ه؟؟؟ ليش تخلين مشاعرج حكر لشي معين

اتزوجي ابن خالتك وان شاء الله بتحبيه

وشو عرفك يمكن احسن من طليقك بمليون مرة

استخيري وخلي عندك ثقه بالله

خلي عنك الحزن والكآبه والنكد .. الحياة ماتوقف على شخص فارقناه

الحياة ماشية ماشية بكرا تلقين كل الناس حواليكي تغيروا واتطوروا مع هالدنيا ومشيوا فيها وانتي مكانك سر لانك مقفله على نفسك مع احزانك

الله يقدم لك اللي فيه الخير

segar_uae

والله انكم اتريحوني بكلامكم والله مش بايدي صح الس سواه فيه مب شويه بس انا خذته وانا صغيره اتخيلو 17 حتى الدراسه ماكملتها وكملت معاه 3 سنين ولو اقوللكم شو كنت اسوي عشانه مايتصدقون ويعني هو الشخص الوحيد الي عرفته وابو بنتي واتخيلو انا كنت متخذه دوره فالبيت معنه انه هو مطلق وعنده ولد من الاولى وكان دايما يتكلم عنها وكنت صابره والقهر اني ماقصرت معاه ابدا والله مااقدر اكتب لان احس ان قهر اتخيلو انا الي كنت احب بيتي واحلم اني اكون اسره صارلي هذا ومطلقه بعمر 21 وهو ولا مفتكر مر عيد ولا سال عنها سافر وانبسط ولا سال عنها خذ الولد من طليقته ونسى بنته بس ماقول حسبي الله عليه اسمحولي خواتي بس والله ابا اقول الي فقلبي وماعندي الا انتو

والله انا مستغربه على الي يسونه فيكم الرياييل واتقولون ما نقدر ننساهم على اشو والله اذا هو ما فيه الخير لزوجته ويفضحها ويلعب في شرفها وشرف اهلها ويجرجرها في المحاكم وما يسأل عن البنت البريءه هذا حتى ما فيه رحمه على بنته ولا اشتاق لها .... بيكون فيه خير حقج وبعدين لا اتقولين ما بحصل عند ريال ثاني من الحب والخ.... يوم هو يحبج ليش سوا فيج جذا .... والله وانتي شو الي يضمنلج انج ترجعين وما يسوي فيج الي سواه المره الاولي
انا من رايي استخيري ربج في ولد خالتج ودامنه قريب منه يعني قلبه عليج ويفكر فيج ويحاتيج والله حرام اتعبين نفسج اكثر من جي اهتمي في روحج وخليج اقوى من جي شو يعني بالعكس يمكن اتعيشين حياةاحلى من الي عيشتيه معاه الي مافي الخير .... وربي يفتحها عليج ويفرج همج واتمعينا اخبارج الحلوه الي تسر ....

توكلي على الله ...روحي والقلب داعيلج,,,,

استخيري واشتري اللي شاريك وياكثر اللي تطلقو من ناس يحبونهم وربي يرزقهم ويعوضهم بالافضل وانتي لا تدفنين عمرك على شخص باعك وفضحك
والله يكتـــــــــــــــــــــــــب لك الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير وين ماكان
كلام رائع

الساطعة

فديتك الي باعك بيعيه وانسي كل شي الحلو والشين انسي انك تزوجتي وانك اطلقتي ,, عيشي حياتك مع امورتك ... خلاص الحين هو انسان اجنبي عنك ... والافضل انك ماتتزوجين بنفسيتك هاذي..واولا واخيرا استخيري ربك .. الله يوفقك ...

استخيييييييري

وتزوجي اللي شاريك .. واللي طلقك وفضحك انسييه

الله يعوضك خييييييييير ويصلح حالك

أعلى