مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلب مساعدتكم بعد ما تسكرت الابواب بوجهي ...

المتمكنه

الله يوفقكم

دام تبين الستر والحلال 00 ربج يسهلها

بس اهم شي لازم تسالون عنه لو تمت الموافقه

انا مااعترض على الزواج منه بالعكس 00 الله يسهل الامور دام الحب دخل صعب نقول خليه

العاشق مبتلى 00 ولكن الاكثر يعتقدون انه سهل تركه

بس لازم الحذر لايطيح الراس بالراس ويطلع مايستحق ماتدرين شنو بقلبه الاهم تحكمين عقلج

اما اذا يستاهل

ممكن تقولين جاي عن طريق خطابه او وحده بالدوام وممكن امج تساعدج

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ...باين ان غرقاااااااااااانه لشوشتك في العشق

ما راح اتكلم عن المذاهب ابدا .... وانا من النوع اللي ما افرق بين شيعي و سني ...الحمد لله كلا المذهبين مسلمين موحدين

انا راح اقول لك ...لا تخطين ولا خطوة الا بمواقفة اهلك .... خاصة انك قلتي ان اذا ابوك ما واقف راح تتزوجين عن طريق المحكمة ...هذا شي مخيف

اختي انت لسة صغيرة في العمر وما عندك خبرة في هذه الحياة

وبعدين لنفترض انك ما عندك خبرة شخصية ...على الاقل استفيدي من تجارب الاخرين ...

يعني كم و كم من بنت تزوجت بدون رضى اهلها و مرت في مشاكل ما لقت لها سند .... لانها تزوجت بدون رضى اهلها و بعدين تورطت ؟؟؟؟

لا تقولين ما راح تصير بينا مشاكل ...حتى الزواجات التقليدية اللي تصير بين بنت العم و ولد عمها ويكونون متزوجين بعد قصة حب عاصفة تمر عليهم مشاكل يحتاجون للاهل

فما بالك انت .... مذهب مختلف ...بلد مختلف ...بيئة مختلفة ...الا ما تصير مشاكل تحتاجين فيها الى دعم اهلك

فلو تزوجتي بدون موافقتهم والله راح تتورطين

انا لا اقول لك لا تتزوجينه

لكن اقول لك اذا كنت راغبة فيه الحي والحي الحي و خذي رضى ابوك وموافقته و مباركته عشان تكون حياتكم سعيدة ومضمونه ان شاء الله

khawla_sa

فوضى امرك لله...واستخيرى اذا ارتحتى لقرارك بعد مليون استخاره فاعلمى بان الله سوف ييسر لك الامور....وسيقتنع اهلك به...وعن كيفية معرفته بك...يمكن ان تقولى بأنك تعرفين اخته من ايام الدراسه وبالصدفه اتصلت بك واخبرتيها بانك تطلقتى فعرضت عليك ان تتزوجى من اخيها..وانك تعلمين بأنهم اسره عريقه ومحافظه..وانك لا ترغبين ان تبقى مطلقه بسبب نظرة المجتمع ومن هذا الكلام

وفقك الله

أعلى