مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اضحي ببناتي وادوس عقلبي

صدقووووووووووووووووني السفره هاذي مو لي وربي ماابيها انا صح سافرت قبل لااتزوج لفيت الدنيا مقتنعه \
ولاافكر بلسفر

وربي وربي وربي اكتب لكم ونا امسح دمعتي ادري اللي بسويه ضروري عشان حياتي تمشي وزووجي ينبسط

لاكن قلبي بيتقطع بمجرد اني اعطيها لاحد وربي راح اكتم في كل خطوه دموعي عشانه ورب البيت عشانه ماابي السفره

بسوي اني سعيده ادري راح اتعب والتفكير بيتعبني تدرون اني مااعرف انام الا ونا حاظنتها ماادري ليش احس كاني بروح مكان م و بسافر

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا بسافر علي الاجازه بعد شهر ونص او شهرين

مو الحيييييييييييين يعني بيكون عمرها 9 شهور

كيفك ياختي ترانا مالنا من السفره شي
وكلنا عندنا عيال ونفكر بعقولنا مو بقلوبنا
بس هاه
اباحفظ اسمك لا تجين تقولين اكتشفت زوجي يكلم
او زواج زوجي الاسبوع الجاي وش اسوي
راح نقول لك ضمي بنتك الصغيره وعضي على لسانك
انا بصرااااحه
مارحمت الازوجك كيف تنومين بنتك على سريره لا وتضمينه اذا جيت تنامين
السرير ذا منطقه محظوره للاطفال وانت ولا هامك
الله يكون بعون زوجك ان كانت ذي حياته
ولو كنت مب ماخذه من مشورة اخياتك ليش تستشيرينهم
روحي كبري الوساده عشان بنتك تتهنى
والله ماينلام الرجال وش كثر انت ظالمته
تراك مسؤوله عنه يوم القيامه وعن احتياجاته

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراحه لو انتي قدامي بضربج ضرب.... شو تقهرين الواحد... البنات ينصحونج... و انتي كل شوي مطلعه عذر بنتي و بنتي.... و آخر شي تكتبين السفره مب لي و انا لفيت الدنيا كلها قبل ما اتزوج... الله يعين ريلج بصراحه... شو هالتفكير اختي...و بعدين كيف ترقدين الياهل بينكم... حبيبتي السرير هذا لج انتي و ريلج بس.... ليش تعتقدين في مشاكل بينكم... المنطقه المشتركه من بينكم صار مب موجوده... صارت الصغيره فيها... و هذا أكككككككككككككككككككبر غلط...

اختي هالسفره لج لج لج... و لا تقولين مب لي... هذي لج... تدرين ليش لج... لأن في هالسفره بتعيدون حساباتكم انتي و ريلج... بتعيشون بدون اولاد لمده اسبوع كامل... بتسترجعون فيها أيام العسل الحلوه اللي عشتوها مع بعض... اختي أسبوع مب وايد... انا اختي كانت تترك بناتها اسبوع عند امي و هي تروج الجامعه (و عندها توم ما شاء الله ... الله يحظهم).... تخيلي كانت تكون معاهم بس يومين في الأسبوعين... ومع هذا كانوا يرضعون منها اول ما توصل.... تخيلي بس يومين في الأسبوع تكون معاهم... و هي صبرت و الحمدلله تخرجت...

تبين الصدق و لا تزعلين... انتي ما تبين تسيرين.. وقاعده تعطين حجج واهيه علشان تقنعين نفسج فيها...

حبيبتي الحياه مب عيال بس... لا الحياه تكون مع الزوج بعد... الحياه تكون يوم أنا اكون مستانسه و سعيده بعد... لازم تعرفين كيف توازنين بين زوجج و عيالج و نفسج..

الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يعطيكم العافيه علي كل من نصحني لالالالالالالالالالالالالالالالالالالاكن في ناس لو انهم قفلو فمهم احسن من انهم نصحوني

مايعرفو في النصيحه شي الله يصبر رجالهم لو تبغا تنصحه بشي بهاي الطريقه ايش الله يعين

لا تحكمو في شي بدون ماتدرون ولافي داعي ابررا اذا كان ليش تنام جنبي او شي

علي العممممممممممممموم يسلمو علي اللي نصحني باسلوب لبق ومحتتتتتتترم وهاذي حطو فوقها مليو ن سطر

انا لما اعامل بناتي بهاي الطريقه بكره بيكبرو ويتذكروا تضحياتي وبيردوها لي عند كبري وهم اللي بشيلو و

اما بلنسبه للسفر الى الان ماهي متسهله معانا ماديا اذا ربي اراد وتممها علي خير بنسق اموري وربي يفتح لي ابواب الخيير

يمكن لاني حنونه وماتعودت اترك بناتي فبلنسبالي موقف جدييد واخذت بعض الافكار اللي قالوها البنات

مثل ادخل الاكل او الرضاعه صراحه اعجبت بلبنات اللي نصحوني فوق هلشي اعطوني معلومات كيف انسق مع البنات

مو فلسفه واسلوب غير محترم وفي الاخير مااستفدتي شي

أعلى