مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اشياء يحبها الجنوبيين من تجربتي بالصور ::اتمنى من زمان الوصل المرور::

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا وزوجي جنوبيين شرقييييين

بس الغريب زوجي مايحب الكوره ابد

ويوم سالته تحب الشعر يكون بني ساده ولا اسود قال عادي وقلت لو خصلت باشقر قال عادي حلو

مايحب امسكه ايده ابد بشارع وهذه الشي يقهرني ويحزني

زوجي طيب وكريم بحدود بس احيانا احسه بخيل مثلا ابد ابد مايحب يغير بعفش البيت القديم
يكره اكون جريئه بلجنس او اتكلم بامور جنسيه
يحب جماع الصباح اكثر من اي وقت تاني

مايهتم كثير بنفسه او باناقته

يحب الدلع بطفوله مثلا اتكلم مثل الطفله الغنوجه ويحب الملاطفه والمساج والتدليك

يحب البيت النظيف المرتب

احس ملابس النوم الفاضحه ماتعجبه

يكره التماشي وخرجة السوق بس لو اروح مع اهلي عادي

انطوائي يحب احيانا يكون لوحده لفتره طوييييييييييييله

ابد ابد مهما لبست وتزينت مايبدي رائيه بس الاحظ من نظرات عيونه اعجابه بشياكتي وزينتي

وفي اشيا كثيره اذا تذكرتها رجعت وكتبتها

ياحياتي نفسسس زوجي بس الانطوائية لاااا ممكن ساعة ساعة ونص بسس يطول لا مايحب وبعد يموووووت بالكووووورة..والجماع يفضله اسبوعيا وباي وقت ع حسب مزاجيته..

لقيت نفسي فيك

موضوعك رااائع بس حبيت اسئلك ممكن تضيفين لنا عطوراتك الي يحب يشمها فيك وبعد كيف نتعامل مع عناد الجنوبي....؟

ياااختي لقيت نفسي فيك
بجدانامسسسسسستغربه منه الفلووووووس ماتجلس عنده من الفزعات والعزاااايم وبنفس الوووقت
احسسسسسسسه بخيييييييييييييييييييييييييييييل كيف تجي ممكن تفهموني؟؟؟

يا بنات فهموني انا شفت الانماط وقلت هو شمالي شرقي بس لمن شفت الموضوع هذا كل الكلام منطبق عليه
فهموني يا بنات لا تخلوني

السلام عليكم

اخواتي الغاليات
انا زوجي جنوبي شرقي
يحب الكوراااا موووت ويتفرغ لها تفرغ تام واي فريق يتابعه وخصوصاً الهلال
يحب ملابس النوم الساتره والناعمه الاقمشه الحريريه والستان
اما الملابس اليوميه ملابس البيت يحب ويعشق الاسبورات الشورتات ويكره المشجر ولالوان المتداخله
يحب ملابس السهره الضيقه والقصيره والمااااعه
يحب التغيير بالبيت يحب الاكسسوار
يحب الاطفال ويلعب معهم
كمان فيه شغله مااحبها فيه اكرهها وهي سوؤ التعاامل مع المصاريف ماعنده حسن اداره لللماااال
مايجي اخر الشهر والراتب بح وكمان حتى الاجار مايجمعه مدري الحل معه ايش شورو علي
وكمان هو كريم مراااا
والاحظ لما يعطيني مصروف لي ولا اصرفه يسالني ويطلبه مني اذا انزنك

يابنات ممكن تقولي اانا راح افرش بيتي قريب عايزة اعرف ايش الفرش والالوان الحوائط التي تعجب الجنوبي الشرقي مع العلم اني جنوبية غربية واحب جدالاثاث المودرن ياريت تفيدوني ربي يجزاكم خير

الشئ الوحيد اللي يررفع ضغطك في الجنووووووبي الغيرررررررررررره الزاااااااايده انا اكرررررررهها مرررررررررره خلاص المفروض في ثقه بلاشي الواحد يخرب بيتو بغيره مالها داعي
لبسك عبايتك بالاخص الغطوه كيف ولو يحق ليييه يطلعك من البيت بقميص عادي تروحي زيارده او جلابيه ترى صعب في ذا الشئ واللبس اذا كان بس شوويه فييه قالك هاذا اللبس بس لييه مو برا
وربي انا عانيت من الجنوبي الغربي والجنوبي الشرقي في ذا الشئ بس الجنوبي الغربي تحسيييه ما اعرف ايش ماتقولي مايفههم واذ حيتي بدلع وغنج قالك غشاني غيري اللبس والله اغاار
ما ابغى احد يشووف لبسمك وجسمك غيرري يعني ما استفدتي شئ ويتهببببببببببببل بقوووووووووووه على شئ اسمووووووووو مكرونه صح وربي مررره واكل البيت يعشقووووووووووو
وبرضو يحب يشووف زوجتو تشتغل يعني مثلا غسلتي ملابسو وبالاخص الثيااب والا شغه طريقة كويها وتعطيرها وكأنها طالعه من المغسله وربي حتى لو عطرتيها وبخرتيها واصحابو علقو ايش هاذا ياعم
يابختك والله عرييس ماشاء الله والريحه وشئ ويرجع يقولك الله يسعدك ياقلبي وربي اليوم اصحابي بس يعلقو على شكلي وريحتي انو بس الزواج منك صررت شئ ثااني وبرضو لو تعملي شغله حلا وقهوه ويروح
بيه الدواام ويعجب اصحابو وربي يدك يبوسها ويشكرررك ويقولك اصحابي يبغو تعملي كمااان :( شغله وينبسسسط كثيير من المددح والله وربي اعرف الجنوبي اكثر من نفسي خبرررررررررره فيييه
وفي شغله الجنبي اذا في طفله من بناتو زي امها في الطبااع تلاقيه يحب البنوته هاذي اكثرر ويقول قداام اهلو انها زي امها اللي هيه زوجتها وانها عنيدددددده واذا تبغى شئ لاااااااازم مااااااافي وينبسسسط
تلاقيييه وانو ساااااكته بس تبغى يعني لاااااازم والا تزززعل زعل يقووول ياساتر وبنوته تسسمع واي حررركه يقول زي مامتها احس من حبو في زوجتو والبنت فعلا اخذت من مامتها هااادئه بس عنيييييييده وراسها
الف سيف الا والا ماالها صلاااااااااح وربي لو اييش ما اقول اتعب وفررصه اسحبي جوجو معاك المطبخ اصلا ريحة طبخك تسحبو قوليلو يساعدك ولو في شغلات بسيييطه وشاركييه حتى لو تشتغلو سوا بدلع وحركتاات
نص كم ينتعش والله بس لاتكثري ترى بعدين مااااااااااالي ^_* ههههههههههههههه
اهم شئ انو يبطل غيررررررررررررررررررررررررره زااااااايده وبرضو يخفف من حكاية انو تروحي وتجي معااه يرربطك بييه اكرههههههههههههههها ذي الشغله ويحكرك وحب التملك بلاشي منو
كذا تمااااااااااااام وبلاشي من المقارنات تحبي فلانه اكثر وانا اخر اهتماماتك
طيب لييش يقااارن وكلمه ما احبها منو انو يقولك حسي في ,,,,,,,, اللي قاعد يستناااااااك داايم انا ما احس سبحان الله

انثى غربية

فاعده تتكلمي عن زوجك انتي بس

مو كل شي ينطبق ع زوجي معليش

الناس اذواق عاد يعني زوجك يحب المكرونة زوجي تفسو؟؟

مستحيل اصلاً الي عندي يكره المكرونة بالذات في الاكل عاد الناس اذواق

Mona20

اه في اشيا من خطيبي بس خوفي يتغير بعد الزواج

بسالكم عن الجنوبي اللي يحب الاحضان وغيور بس بنفس الوقت يحب نفسسسه اهم شي هو مايتنارل ابدا هذا ايش وضعه؟؟

سهام سالم

ويثيرهم العطور بنكهة الفانيلا والملابس القطنيه الضيقه يعني فانيلات ستريجات

سكرة بحر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يسخر لك زوجك ويوفقك دنيا واخره كملي ياقلبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى