مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسوي له ..... ولا ما اسوي له؟؟؟!!!

بسمة أمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغاليات ملكات بلقيس في موضوع محيرني و مب عارفه كيف اتصرف فيه

السالفه اني الحينه عند اهلي لاني مربيه صار لي شهر و بعد كم يوم برجع بيتي.. زوجي لله الحمد تجمعني

فيه علاقه مثل باقي الازواج ما اقول كل حياتنا سعاده ولا كلها نكد يعني تمر علينا ايام نتزاعل فيها .. المهم

اني قبل ما اربي باسبوع تضاربت و ياه على انه دوم يطلع و ما يعطيني وقت للطعه معاه و ما يهتم في

هالشي وصارت لي فتره طويله و انا في البيت ( الشقه) محد عندي لاني ساكنه في اماره بروحي ما اعرف حد فيها و طول الوقت ملانه ووحيده

وفتحت الموضوع و تناقشنا و من ضمن النقاش اللي صار قلت له انت ما تهتم لمشاعري و ما تحاول تحس فيني اما انت اذا الصبح ما سويت لك شاي تزعل و تسوي سالفه وتقول على مشاعري اني مسويه سالفه من ولا شي

رد علي قال انا ما ابيج اتسوين لي شاي من اليوم ورايح لاني احس انج اتسوينه بغصب ومن غير خاطر

وانا انقهرت و قلبي قام يعورني والله اني انش الصبح لازم يوم ينش واسوي له شاي وريوق و اودعه لازم و استقبله

ما انكر اني مرات انام اذا اكون تعبانه او اذا ما عندنا اغراض البيت عشان اسوي الشاي بس هذا بالنادر

الحينه انا ما ادري كيف اتصرف لما ارجع بيتي لاني برجع بعد كم يوم ..
1- هل اطنشه واسوي له الشاي
2- ما اسوي له وامشي كلامه
3- اسوي له دله و احطها على الطاوله واقول له اذا حبيت تشرب اشرب ما حبيت على راحتك لانه يقول انا متعود في بيت اهلي يكون الريوق جاهز بس اخذه واروح الدوام

ردوا علي الله يخليكم و لاتطنشوني .. انا والله اني احب اعامل زوجي بالحسنى حتى لو هوكان قاسي او ما اهتم لاني همي رضا ربي وبس وما اقول هو كله مقصر عشان ما اكون كفاره للعشير بس بعد الاقي منه صفعات

الله يهدي ازواجنا واحبابنا ويسخرهم لنا امين يارب

بنت قطر22

سويله شاي وكأن ماصارشي لان فترة شهر طويله وتلاقينه ناسي الموضوع

بسمة أمل

مشكوره اختي ع الرد بس والله ما اظنه ناسي

وبعد ما ابي اظهر بمظهر بايخ جدامه

انا احس انه الراي الثالث زين بس انتوا شو رايكم؟؟؟؟

بسمة أمل

يعني صح اني احبه بس مب لدرجة اني اكسر نفسي له .. يعني هو اللي طلب اني ما اسوي له الشاي وانا ما اشتكيت له او حتى فتحت حلجي بكلمه

make up

بسمة أمل خليج بسمة أمل في حياتك

وكل الرياييل يقولون هالكلام وخاصة اذا حبينا نذكر أفضالنا عليهم
وانا أعتقد أنه حس انج قاعدة تتمنين عليه بكاسة الشاي

أنا اقول سويله شاي واذا كلمج قوليله انا اسويلك الشاي بكيفي وبرضاي وطول ما انت تشرب الشاي انا بسويه لك بايديني الحلوين

وصدقيني بهالطريقة راح يرضى ومافي كرامة بين الزوجين مافي كراااااااااااااااامة

طبعا هالشي مب واجب عليج

لكن الوحده منا تكون ذكيه وتدور اي فرصه تكسب فلب حبيبها

جدامج فرصه وانتي حره

انا لو منج

بقوم وياه الصبح

وبسويله احلى شاي
وكل يوم بنكهه

وان تعبتب في ي وم من حقج تريحين

واذا زعل ..
طنشي وسويله شاي
وانتي تضحكين

شوي شوي بيتعود على اسلوبج

أم هوبي

ياحبيبتي من حقه عليك أنك تجهزين له الشاي والفطور حتى لو بينكم خلاف حطيه له وأتركيه والله راح تشوفين
وشلون يتندم ويرجع يتسامح منك والله أنا زوجي مستحيل أتركه يخرج من البيت بدون فطور حتى لوكان على
راحتي .

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
اذا ياحبيبتي على قعدت الصبح انك تتعبين بس عشان تسوين له شاي

هذا اهو يصحى ومايرجع ينام ويروح الدوام...

شدعوه ماتسوين له شاي وتنامين؟!

بالعكس صيري انتي احسن منه وسوي له شاي

حتى يحس بتأنيب الضمير ...

وعطيه اياه ولاتتركينه بالطاوله!

التعديل الأخير:

RedRose

Active member
مع اني قررت ما ادخل القسم هذا لاني تعبت من قرأة المشاكل خاصة اللي فيها خيانة وعوار قلب بس موضوعك شدني حسيتها مشكلة بسيطة قلت ادخل اقراها

عموما

زوجك ما قال لا تسوين لي شاهي بقصد انك ما تسوين شاهي ,,, هو يقصد لا تتمننين علي بكاس شاهي تسوينه لي ,,,

سويله شاهي وانسي الزعل لان الموضوع ما يستاهل ,,, و لا تربطين اي شي تسوينه له بمقابل ,, يعني لا تقولين انا اسويلك وانت ما تسوي ,,, جيبيها بطريقة غير مباشرة ,,, يعني حسسيه باني زي ما اعطيك اعطيني بس لا تقولينها صراحة ,,,

سوي الشاهي وقولي اكيد وحشك الشاهي من يدي ... تدلعي عليه ,, الرجال يحبون الدلع

واذا تبغين تطلعين ممكن تقولين له ,, انا طفشاااااانة وخاطري اطلع اغير جو ,,, حاسة اني محتاجة اتنفس شوي

وان شاء الله هو يعرض عليك ويقول يالله نطلع

وممكن مرة في وقت تكونون فيه رايقين تكلمينة في الموضوع ... بس خلي كلامك منطقييييييييييي

يعني خلي حججك مقنعة

مثلا : قوليله شفت كيف حبيبي انت اذا طلعت وغيرت جو تنبسط وترجع البيت مروق ,,, ترى مو بس الرجال كذا ,, حتى الحريم يحتاجون يغيرون جو ويطلعون عشان يروقون في البيت ,,,,

وزي ما الرجل محتاج الخروج ترى المر\اة محتاجة تخرج بعد

بس اهم شي ما تقولينها بزعل وتكشييييير

لالالالالالالالالالا

قوليها بمنطق وعقل مع شوييية دلع

هذا اذا زوجك شمالي لاني حسيت من كلامك انه شمالي والله اعلم

الله يسخر لك زوجك

omrayan

حبيبتي .....البلقيسيات مشكورات ماقصروا
وانا معاهم ...ماعليكي من كلامه اللي طلع في ساعة غضب , وسوي له احلى شاي مع احلى ابتسامه منك.

ودي أفرح

وانا مع اللي قالوه بنات منتدانا الحلوات
سويله الشاي واكليه فطوره بايدج الحلوة
وودعيه احلى توديع مع احلى قبلة
واستقبليه باحلى ما عندج

لا تعطينه فرصة يمسك عليج اي ممسك
وسوي واجباتج على اكمل وجه

وربي يوفقج ان شاء الله

ام اولادي

بسمة أمل خليج بسمة أمل في حياتك

وكل الرياييل يقولون هالكلام وخاصة اذا حبينا نذكر أفضالنا عليهم
وانا أعتقد أنه حس انج قاعدة تتمنين عليه بكاسة الشاي

أنا اقول سويله شاي واذا كلمج قوليله انا اسويلك الشاي بكيفي وبرضاي وطول ما انت تشرب الشاي انا بسويه لك بايديني الحلوين

وصدقيني بهالطريقة راح يرضى ومافي كرامة بين الزوجين مافي كراااااااااااااااامة
نفس الرائ

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لك ساويلو شاى وقهوة وزهورات كمان شو المشكلة مافى بين الازواج كرامة ودائما المراة بتحطها واطية شوى لجوزها انسى الموضوع كلو وكانه مو على بالك

دفء الشتاء

بالنسبه للطلعه سوي نفسك منكسره وحزينه وطفشاااااانه واذا كلمك كلميه عادي بس بانكسار واذا قال وش فيك قولي والله احس نفسي بانق من الطفش ودي اطلع واغير جو
انا دايم اجربها وتنفع

حبيبتي الغاليه بسمة امل انا في راي سويله الفطور والشاي وحطه قدامه هو راح يشوفه ماله داعي تقولين انا سويته تبي تشربه ولا كيفك لاتبينين له اي زعل سوي نفسك ناسيه الا اذا جا مجال قولي انا اسوي لك الشاي وانت ماتشربه انا ادي الواجب الي علي وانت بكيفك ؟؟؟؟؟ والنهايه يلغاليه تذكري حسنات زوجك والله يهدي سركم ؟؟

أنا رأيي من راي نبضة قلب ........ هذا أحلى اسلوب واحلى الكلام
لأن الوحدة لازم تتأقلم مع اسلوب ريلها ...... ولا تسوين
مشكلة على شي تافه لن الحياة الزوجية يبالها صبر وتحمل

أعلى