مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اســـــــــرار خاصه لنساء ملكن قلوب ازواجهن {ج1}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعطيك العافيه واشكرك من كل قلبي على كل شي وضحتيه

أحلى اسم

جزاك الله خيرا
وجعله في موازين حسناتك
ورزقك والقارئات السعادة والتوفيق

فاطمه محمد

يعني لا يشوفه قصير ومصبوغ وناشف ومنكوش حشفا وسوء كيله

ههههههههههههههههههههههه مواصفات شعري الجميل

هههههههههههههههههههه انتي لو تشوفين شعري و الله انه مرتيـــــــــــــــن زيـــاده عن الوصــــــــــف هذا :clap:اخواني يقولو لي مطيره العاب ناريـه في شعري :icon28:

الاااااااااااااااا الزوجه الثانيه فديتج الله يجعلج ملااااااااك في عين زوجـــــج و يسعدج و يفرج همج و يفتح لج ابواب الخير ..:in_love::in_love:

اتحفينا بمفاجآآآآآتج :bye1:

ملكة ناسي

بارك الله فيك وفي أهلك لك ..

سبحان العطر يحبه زوجي لكن لاأجده يطلب رائحة معينة أو يذكر روائح العرس وهذا يؤلمني لاني أعشق العطور وارتباطها بالذاكرة ..

العيون طبعا كل التأثير لها ..أما الاستقبال فبالفعل من أروع ما يكون أن أستقبله أرفع عنه ما بيده واخذه بحضني ..أمي كانت تخلع لأبي حذاؤه عندما يدخل حبا لا تذللا ولما كبرنا كان يحب ان يراها ولا يسمح لها أن تنحني ,,,,

اللهم ألف بيننا وأزواجنا على طاعتك ومحبتك واكفنا شر كل ذي شر..

loyaa

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي لك يا ايتها الزوجه الثانيه نحن لانعلم بالفعل عن ظروفك ولكن احب ان اقولكي انا الزوجه الاولى واصف لك نفسي وبالاختصار اني من شقراوات روسيا ولله الحمد لاينقصني الشكل الخارجي ولاحتى الشكل الداخلي فانا مسلمه وملتزمه والحمدلله وقرات جميع الصفحات وصرت ارتب الافكار
واقارن في كل شي ووجدت اني لم ولن اقصر مع زوجي ولكن الطامه الكبرى انه منذ زواجنا لم يعيرني اي اهتمام مع العلم اني كنت في ال14 من عمري والان على مدى 26 سنه زواج وتزوج الثانيه بل والثالثه ولم نجد نحن الثلاثه اي اهتمام من هذا الشخص واصبت بالاحباط الشديد وذهبت للمحامي لطلب الطلاق وتراجعت بسبب اهله ووعودهم انه سيرتب اموره ويعدل من اسلوبه ومر الآن 6 اشهر على السالفه بدون اي تقدم
صدقيني كل الافكار الي قلتيها سويتها وساعدته هو وزوجته لاقصى درجه وكنت له الزوجه المطيعه الام الحنون له والمربيه لاولاده حتى من زوجته الثانيه وحافظه اسراره وصدقيني انا اعطي البنات بعض الافكار الزوجيه ويستغربون بعد الحصول على النتيجه كيف ان لدي كل هذه المواهب وزوجي بعيد عندي بهذا الشكل
ولعلمك زوجته الثانيه مهمله بعض الشي ولا تهتم بالنظافه كما يجب ومع هذا فهو يعشق رائحتها وملابسها وانا مهما عملت لا انال اي استحسان منه حتى انه يخاف من زوجته ان ينظر الي لا ادري هل هو مسحور ام ماذا
ولكن الوضع عندي ممل جدا واريد الخلاص .اخواته طلبوا مني ان اتجاهله وان اطنش لانه غير مبالي بس هذا مو طبعي ولا اخلاقي .
افيدوني جزاكم الله كل خير وتقبل الله طاعتكم اللهم آمين

um 7oobe

ماشاء الله عليك
متاابعين معاااك والحمد لله بديت اطبقها احس تاير وقاعد يسالني يقول متغيره واايد وانا اكاابر وقول انا من اول كذا بس انت اللي مو شاايف ! لان الفتره اللي راحت كنت مريضه والحمدلله الان النفسيه زيينه الله يديمهاا
الف شكر لك واصلي الله معك

بصراحه كلام حلوجداَ 000أصلاَ المرأة تتحاشى ان تجلس او تتكلم مع المرأة التي تصدر منها رائحه كريه فكيف بالرجل00
وشكرا

طيف الروح

مشاء الله تبارك الله

والي تسوووووووي كل هيداااا ومو مالي عيون زوجهاا شووو بتقولوووا عنووو

سؤؤؤال للغاليه زوجه تانيه

عن الشعر طبعااا شعري كان حرير مره وفجاه بعد زواجي تغيررر اولااا من المااء الملح طبعااا

مويتنا مالحه بالشرقيه

تانيااا من كتر التسبيح

بدي يرجع حرير متل مكان شووو العمل معنوو استعمل زيوت عاديه

بس الاستشوار مستحيل استشوره

الى عندهااا حل تشاركنااا فيه خااصه الى ساكنين بالشرقيه اكيد بيحسوو بالمعاناه نفسهااا

تشكراتي لك يالغاليه على الاسرار الجم ـيله

*ورد أحمر*

جاااااااااااااااااااااااااااري التطبيق

و

جاااااااااااااااري انتظار باقي الاسرار

وفقك الله دنيا واخرة

قمم

فعلا أنت صادقة,,انا زوجي أخذ وقت طويل وهو يقول لما افاجؤه بريحة عطر الزواج:(ريحة عرسنا!!!!) بس يا خسارة انقطع وما عاد يجي من سنوات..حتى مالقيت ولا شبهه..كان عليه360 درجة بالأنجليزي زي كتابة درجة الحرارة..

رد قلبي!

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي زوجة ثانية موضوعج روعة وخيال وبانتظار السر الخامس..............
انا الحمد لله مطبقة جميع الاسرار عدا الشعر...........شعري جاف من كثر الصبغات وقصير.........ومااحب اصبغه اسود..............بس الظاهر بغير وبسوي نيو لوك....................^^

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى