مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استيقظتى بالليل فوجدتى زوجك ......ماذا تفعلى

mesk-nader

اذا هو كان في بدايته تقدرين تواجهينه بما حصل وسيترك هذا الشيء طبعا كلامك معاه لازم يكون مؤثر فيه وتشرحين حقيقة مشاعرك أول ماشفتي شكله وهو بالوضع هذا , اما اذا صارتله فتره طويله على هالحال لأ المواجهه في هالحاله ماتنفع لازم تبدئين معاه بطريقه غير مباشره , إتغيرين حاجات كثيرة فيكي خاصه التغير والاسلوب وما من اساليب قد تنفع معه

خياله2008

ردود حلوه وجميله اتبين الغيره لدينا احنا النسوان بس بسراحه اايد كل وحده اكتبت رايه ماالومكم بردة فعلكم الهم اغننا بحلالك عن حرامك

l0l0

ملكة
اقفل الكمبيوتر واحضنه وانزل دمعة

واقول اخر شي توقعته منه خسارة

ام عسولة

الله يحفظك كل الازواج من هدا الغزو الاعلامي إلي يخرب البيوت ويفسد عقول ازواج مطمئنة مستقرة في حياتها الزوجية ... ولكن اتصرف بعقل واناقشة بالمنطق والعقل واحاول اعرف موضع الخلل ا>ا كان في او في ابتعادة عن الله في العبادات

زوجه عنيد

مممممم <<< اغلق الجهاااز واحضنه واطالع بعيوونه,,, واقوووم وارووح للغرفه,,,, ولا احاكيه,,,

انا بحاول انه ما ايحس فيني وبخنقه بالمخده واخلص عليه خخخخخخخخخخ

لا طبعا ً اسولف ....
هذا حبيبي ومهما كان بعاتبه وبزعل منه وبذكره ان هالشي حرام وانه المتعه بالحلال وااايد احلى وبتكون في الواقع بدل ما ايكون(شوف وحرق يوف)
والله يغنينا بحلاله عن حرامه....

لابد من اتخاذ موقف حاسم+اوريه اللي احسن من الافلام واني قادرة على فعل اي شيء
ابدأ معه طريق التوبة والهداية بهدوء جدا لان الراجل بطبعه لا يحب العنف

،،،،،،،،،،، تحاولى اغلاق الكمبيوتر ،، وتاخذيه الى السرير ليجامعك افضل من المشاهده

،،،،،،،،،،،، تحاولى النصح بالدين ان هذا حرام

زهرة طائره

يابنات بالنسبه ليه لو القاه كذا يمكن اموت من القهر لاني باعرف اني ماصرت اعجبه واثيره عشان كذا راح يدور استثاره

بنت قطر22

انا قريت الموضوع انقهرت والله لايقوله اصيرلنا مثل هالمواقف بس لوكنت اشوي راكده بسوي نفسي انب ماشفته والصبح بقوله اني حلمت فيك حلم يخوف وشوي اشوي ندخل في المواضيع الدينيه وهو اكيد بحس على دمه لان هذي الطريقه جربتها صديقتي مع ريلها وفادت معاها

أعلى