مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارتكم ياخبيرات ضررررررروري

دونيا123

مدري ايش اقولك ولكن من الواضح انك طيبه وعاوزه تعيشي وبتحبي زوجك لانك تنازلتي عن حقوق كثيره لكي
فارجوكي ادعي باستمرار ان الله يفك كربك
وعندي سؤال لكي كيف علاقته باولاده منكي؟؟؟

مشكوره ياقلبي علاقة زوجي بعيالي حلوه يسال عنهم ويكلمهم ويموت باالولد خااااصه بس اظاهر الرجل اذا عودته من البدايه انا تتحملين مسؤلية كلشي خلاص يتكل وهذا الي حاصل

اختي زوجك يبغي له وقفه حازمة منك ومن اهلك

هذه العيشة مو طبيعية ...يعني شنو اذا بغاك اخذك شقة مفروشة

انت زوجته والا عشيقته ؟؟؟

قولي له ..انا زوجتك ومن حقي انك تحط لي بيت مثل اي زوجة تبغي تستقر

واذا ما فاد ..خلي احد كبير له وزن في عائلتك او عائلته يكلمونه

بعدين انت خلي لك موقف ...لا تقبلي انه ياخذك شقة مفروشة ...ياخذ اللي يبغيه منك وبعدين يرجعك

وانت قلتي اذا ثقلتي عليه ..هو اللي يجي يدور عليك

اذا استخدمي هذا السلاح عشان تحصلين على اللي تبغينه

بعدين يا ريت تفسري وش تقصدين بان زوجك يشك فيك ؟؟؟

وربي يفرج همك

نفس الرأي

والله يسخر لك زوجك ويوفقكم

مشكورين كلامكم على عيني وراسي بس انا مابي الامر يوصل لطلاق عيالي صغار واهلي ماادخلو في وضعي كيف احله اعطيه عياله مؤقت يعني تخويف وش رايكم

@ورد@

الله يساعدك اختي بس انتي غلطتي من اول ليه كل هل مده عند اهلك وليه اهلك اراضين على الوضع اللي انتي فيه وليه ترضين تروحين شقق مفروشه لازم الحين توقفينه عند حده خلي ابوك او احد يقدر يتحكم في اعصابه ويكلمه واذا مافاد هدديه انك بتركينه وتعطينه اولاده بس لازم يكون زوجك من النوع اللي يخاف من التهديد وقاطعيه فترا وتغلي عليه يمكن يفيد

حبيبتي ريماس بداية أسأل الله الذي بيدة ملكوت السموات والارض أن يسخره لك ويفرج همك :dunno:
وانصحك بالآتي :
1- كثرة الاستغفااااااااااار يوميا (ألف ، ألفين ، 3 ، ......... ) مع الالحاح على الله بلدعاء
2- ثقي تمام الثقه مادمتي انت تلاحقينه ماراح يهتم فيك والدليل كلامك لو تركتيه صار يدور عليك
3- أعتقد أنك ذكرتي نقطة ضعفه فهو الشك إذن تجاهليه حتى يبدأ يحترق ويحرص على قربك المستمر ويسكنك بإذن الله في بيت لحالك :icon31: .

ضياء القمر

الله يهدي لك زوجك

طنشية لفترة وبعدين صراحية بلي في خاطرك

واله ايكون بعونك

نجـــديه

حبيبتي ريماس بداية أسأل الله الذي بيدة ملكوت السموات والارض أن يسخره لك ويفرج همك :dunno:
وانصحك بالآتي :
1- كثرة الاستغفااااااااااار يوميا (ألف ، ألفين ، 3 ، ......... ) مع الالحاح على الله بلدعاء
2- ثقي تمام الثقه مادمتي انت تلاحقينه ماراح يهتم فيك والدليل كلامك لو تركتيه صار يدور عليك
3- أعتقد أنك ذكرتي نقطة ضعفه فهو الشك إذن تجاهليه حتى يبدأ يحترق ويحرص على قربك المستمر ويسكنك بإذن الله في بيت لحالك :icon31: .
هذي اول مشااااركه لي معاكم وعجبني رد الاخت
والله يكون بعون الجميع

:a194: نجووودي

الله يعينك يارب ويفرج همك عليك بالدعاء يااختي اخر الليل

وأنا مع البنات في كل كمه قالوها واختي عنقود عنب كلامها

صح 100% طنشيه وخليه هو اللي يدورك واذا سألك

قولي له تعبت وماعاد فيني اتحمل اما البيت واما تدور لك

حل... ولازم اهلك يكون لهم دور في الموضوع حرام 17 سنه

على الحال الله يكون بعونك ويصبرك ولا يبلانا يارب

أعلى