مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارة بخصوص الخاادمة الله يسعدكم شورو علي

لا تخربين بيتك بيدك رجعيهاااااااااااااااااااا احسن حياتك وزوجك بناتك كلهم اولى من الخدامه الي شرها اكثر من نفعها

حلآووه

آآآآآآآهـ يمــة منهم!!

أنصحك من كل كل كل أعمـــــــــــــــــآآآآآآآق قلبي
ترجعينهآا

يختي الله لآيحوجنآا لهم يآرب يآكريم

شغآلتنآا مآأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرد كيدهآ في نحرهآ إن أرادت بنآا الشر

كآنت مسوية الطيبة وو كل شئ

ويوم جت تسآإفر ونلقى كل ملآبسنآا معآهآا

وشعر وبلآاوووي

آآآآآآآه يآفلبــــي منهم متى يوقفـون إستقدآم منهم ونرتـــآاح

خوذيلك آي جنسية غيرهآا نصيحة وأنآ أختك

وأستخيري قبل أي قرآر

والله يسرلك الخير يآرب ويكفينآ ويآك شر الخدم يآرب

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انصحك تبدليها بوحده اكبر في السن وعندها اطفال كبار انا مجربه اللي فوق الثلاثين ...حكيمه وحنونه وبالها طويل ...بماانك موظفه فالخادمه شر لابد منه ...لاتصبرين على هالخايسه ماراح تنعدل ..

حبيبتي رجعيها احسن قبل لا يطيح الفاس براس هذي الجنسيه شر طلعيهه من بيتج لا تخرب عليج حياتج

رووعة

اخفي دموعي;598******3 قال:
الله يكفيك شرها
لكن هذا شئ موجود بكل الاندونسيات يحبون الرجال بزياده وعندهم في اعتقاداتهم شعار رسمي الحسنات تذهب السيئات هم كذا يدرسون بالمدراس في خدامه كانت تقول عادي نسوي اي شئ نبغاه بالدنيا حرام عيب بعدها نستغفر ولاحتى يأنبهم ضميرهم عادي سحر رجال بس بعدين نروح نصلي كثير وندعي وخلاص تنمسح يعني من أمن العقاب أساءالادب
وكل ماتشوفينها تصلي بزياده حتى لو مو وقت صلاه ولانوافل اعرفي انها مسويه مصيبه كبيره
نقطة ضعفهم الرجال ثم الرجال مهما تكونين طيبه وتعاملينها مثل الصديقه لازم تكونين واثقه من زوجك
اذا مو واثقه من قو صبر زوجك على الاغراء حقهم سفريها وجيبي هنديه ولا سيرلانكيه
ولازم تنتبهين انها لو مااعطاها وجه بتدور على واحد من العمال ولا السواقين ولو اجبرتها الظروف
بتسحر زوجك
تقريبا 80% من الاندونسيات كذه انا مااظلمهم بس انا رايحه اندونيسيا وقالت لي وحده حضرميه عايشه هناك 7 سنوات تقول يدرسون السحر بالمدرسه حصص اضافيه وفي معاهد خاصه للسحر والي مايعرف
يسوي سحر جاهل حتى لو وصل فيهم التدين وين ماوصل لازم فيه مشعوذ بالعائله
صحيح بس انا مضطرة لشغااله وصح اني اوديهم عند اهلي على عين امي بس امي حرمة كبيرة مابغاها تتعب فيهم

يعطيك العافيه

رووعة

والله ياقلبي انصحك ترجعيها ويبدلوها لك قبل مدة التجربه الزم ماعليك زوجك وبناتك وع ماتدرين هي نظيفه او لا وشلون تامنين على بيتك منها حتى لو تنزليها عند امك انصحك رجعيها لانك انتي ماراح ترتاحي ودايم بتشكي فيها
استخرت وان شاء الله اني برجعها

تسلمممممي عالرد الله يسعدك

رووعة

الله يكفيك شرهاا ويحميكم منها مدري بس اخااف على بناتك منها تتحرش فيهم والله انهم خرااااب اذا طلعتي استودعيهم الله وحصنيهم ولا تخلينهاااااااا لحالها مع بناتك مهما وثقتي فيها مساكين الصغار مالهم ذنب والله انيي اكرههم ومااحبهم لو تدخلين اليوتيوب تشوفين مصايبهم من سحر وضرب الاطفاال والله اني جلست ابكي وتحسبت على اهاليهم هم اللي بيتحاسبون عليهم
نفسيتي والله مرة قلقانه بس انا استودعهم الله خايفه على بنتي تشوفهااااااا

يعطيك العافيه

رووعة

دامها في فترة التجربه رجعيها اسلم لك ولبناتك ولبيتك وياكثر بلاويهم واذا مضطره عندك السيرلنكيات وبعد تحيت رقابة احد والله يكفيك شرها
السريلينكيات احسهم ماهم نظيفين ..........................

مدري الله يكتب اللي فيه الخير

شكرا اختي

رووعة

رجعيهااااااااااااااااااا
مادام انهها في التجربه
تدرين ليش رجعها المكتب لكم
لانه بيطر يجيب لكم بديل
ويبغا ايضيع الوقت حتى تخلص فترة التجربه
لانها لو خلصت ورجتيها لازم افلوس من جديد
وهذا مبتغاهم
اهم شي خليها عند امك في غيابك
وقوليلها اتحط عينها عليها
ولا تخليها تجلس تخليها تكرف
واذا جيتي البيت نفس الشي خليها تكرف طلعيلها شغل من تحت الارض
عشان مايجي وقت النوم الا وهي
منتهيه ومجرد ماتحط راسها بتنام
وبكذا مابيكون عندها وقت اتسوي شي
اتفكر بشي
الله يفرج همك ويكفيك شرها
صح انا قلت بنفسي مالقيت كررررررررف يهدهاا

شغاله امي عشان عيله مايجي اللي الا هي منهدة نايمه وعموماا طيبه وحنوووونه ماشالله

بشوف مع الجديده هذي برجعهاا ان شاء الله

يعطيك الف عاااااااااافيه الله يجزاك خير ويخليك لعين ترجيك

الله يكفيك شرها وشر غيرها
ويغنيك عنهم وعن خدمتهم

كنز حبايبي توقيعك تووووووووحفه خطير

رووعة

عزيزتي انا عندي أندنوسيه وبعد موظفه مثلج بس عيالي كلهم في المدرسه والحمد لله ولو عندي ياهل احطه في حضانه ولا أحطه في يد اندنوسيه ..........انتبهي منهن وعلى فكره انا ما حطيت أندنوسيه إلا لسبب واااحد إنهم أكثر ترتيب ونظام من الشغالات الثانيات وهاديات ما يطولن لسانهن بس لازم نحذر منهن .......
وأحسن شي تحطين كاميرات مراقبه في بيتج وفي أكثر الأماكن اللي تقعد فيها الخدامه مع بناتج عشان تشوفين كيف تتعامل مع الصغار من وراج....
مرة ماتتخيلي كيف نفسيتي مو مرتاحه رغم اني اوديهم عند اهلي لين ارجع

غير كذا ياليتها ذاك السنع والنظافه لا نظافه من بره لبرة بس لازم اكون وراهااااا نظافه عاديه جدا

يعطيك الف عافيه

رووعة

ياكرهي لهههههن الله لايحدنا عليهن

والله حرام نترك عيالنا بين ايديهن
دامك تودين بناتك عند امك حاولي تستغنين عنها
صحيح بس امي ماقصرت وهي حرمه كبيرة لازم وحده تساعدها لان بناتي صغار

شكراا لختي

رووعة

ايش فيها لو سوت العاده السريه؟ ماودي اقول كل العالم عشان لاتقولوا اعمم بس الاكثريه سووها واغلب مشاكل البنات هنا عنها وهم بنات خليجيات متربين على الدين وخوف الله مو عاد اجنبيه متعوده على الاختلاط
بعدين حرام تتجسسين عليها
اختي احنا مو ملائكة تسوي العاده ولا تروح لزوجك او تدخل رجال للبيت
كبروا عقولكم!!!!! حتى الوشسمه تراقبونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!
مافيها شي هي انسانه لكن مو بالطريقه المكشوفه هذي وهي عارفه اني ادخل احيانا اخذ اغراض لبنتي لو شافها زوجي ولا احد من بناتي ماهمها تستر على نفسها مادري هو استهبال ولا شي مقصود ........................!!

يعطيك العافيه

أعلى