مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استحلفكم بالله غير تردون على موضوعي

مستشاره2010

اولا استهدي بالله عمر العصبية والهواش ماحلت المشاكل
ثانيا بالنسبة للنت وال فيس......الخ هذي اصبحت ديدن الكثير من الجنسين -الله لايشغلنا في غير طاعته-
والله يالغالية زوجك بتقدرين علية بس مو باسلوبك هذا ........
..................
بتقدرين علية بالين لان اللين ماوجد في شئ الا زانة ولانزع من شئ الا شانة .......
انتبهي من التوجية المباشر للزوج وطلب الحقوق بصيغة الامر حذاري من هذا الاسلوب لانة عقيم مع الرجال
وفية مقولة قديمة تقول (الرجل ضلع ان عاندتية ’ورع ان داريتية)
ضلع=جبل
.......................................
.....................................
..........موفقة

خديها مني كلمة وعن تجربه طنشييييييييييييييييييه

وصلي وادعي في كل فرض وقيام الليل اوصيكي فيه وادعي من قلببببب

واستغفري كتيييير بنية صلاح زوجك

جربيها حتنبسطي اول شي انت حترتاحي نفسيا لانك قريبه من ربي

وسبحان الله ربي حيريح بالك وتاكدي زوجك حيرجعلك

بس مو تطنشيه انك ماتكلميه لا متلا لو يبغى شي قولي ابشر ياروحي

ترى كلمة ابشر تريحوا حتى لو طنشك حيحس انوا مرتاح بكلامك

وحيجي اليوم اللي يرجع حبه حبه وحيطفش من النت وقرفوا وحيحس فيكي

اصبري حبيبي وريحي بالك الله يريح عليكي وعلينا جميعا ويعيننا عليهم

يمكن كلامي ملخبط شويه لاني اكتب وبنتي بتبكي على راسي

بس حبيت افيدك

الجرح نازف

ابغى احمل0000 ابغى احمل 000ابغى احمل 00كلمه ترفع الضغط لاعاد تقوليها ولمين لزوجك قولى له كلمه تثيرة وتغريه مو تحسسه انه بنك حيوانات منويه
حبيبتى 000 ابغى حقوقى 000بعد غلط محنا فى محكمه عشان يحكم القاضى بحقوقك وحقوقه هذى حياة زوووووجيه
جيبى لك لاب توب فوشى دلع وحطى له اكسسوارات دلع فى دلع حطى خلفيات غنج حطى اسمك فى الايميل دلع وغرور <<<<لانه يحب النت راح ينتبه للاشياء هذى ويحس فى التغير
حطى لجهازك كلمه مرور وخليه خصوصى ما يفتحه من باب انه شى خاص فيك اذا طلب يفتحه افتحيه بس عشان ما يشك وتصير مشكله بس خلى فى حياتك سريه وخصوصيه
كلمى صاحباتك واضحكى بصوووت عالى شوى كانه مو موجود
البسى لنفسك ولا تجى عندة
العبى مع اطفالك واركضى هنا وهنا وكانه مو موجود
ماقال لك الكلمه ذيك الا وهو مقهووووووور منك وانك مو فاهمته ابدا ابدا خلى لك خصوصيه خلى حياتك دلع فى دلع اهتمى فى اهلك وكلميهم قدامه اضحكى وسوى وبينى له انك مو مهتمه فيه
كم عندك اطفال وليه تبى الحمل وكم لك سنه متزوجه وايش طبع زوجك؟؟؟؟

انثى دلع

انا رائي مع راي البنات احسن شي التطنيش

وانشالله الله يناولك الي في بالك ياروحي

نور ابها

طنشية واهتمي في نفسك واطلعي وانبسطي وعيشي حياتك
لا تتعبي نفسك معاه صدقيني لو طنشتية طناش مو بزعل بيركض وراك
لان الرجال يحبون الحرمة الغامضة اللي تجذبة بتصرفها معاه

حبيبتي الله يفرج همك ويرد زوجك لك ردا جميلا مصيرة بيندم ويرجعلك باذن الله اولا اللجوء الي الله واكثري من الدعاء والاستغفار وحاولي قراءة سورة البقرة يوميا ثانيا اهتمي بنفسك واولادك واخرجي ودليلي نفسك ولاكانة موجود مع تنفيد طلباتة بروح حلوة ثالثا انتي كمان اقعدي علي النت وزي ماقالت الاخت حطي رقم سري واذا قلك افتحيلة عشين لايشك خلك فيك غموض ولا تلحي في اخد حقك والحمل في عدة طرق حلوة واشغلي نفسك بااشياء مفيدة والله يوفقك وفرج همك ياقلبي

Refal

جربي تطنشيه ولا تبينيلو انك زعلانه وعيشي حياتك عادي وشوفي ياش يسير معاكي

الاميــره

الله يهديه ويسخره لك ياارب ،
دائماا ادعي الله ،، اللهم اجعل محبتك في قلبي اعظم من محبتي لنفسي ولزوجي واولادي ياارب العالمين واعملي بنصاائح الاخوات

عندي رأي بس لا تزعلي مني بلييييز

استغرب انك تبغي تحملي منه ؟؟؟

اذا كانت تصرفاااته تضايقك ترى نفسيتك تأثر على اولادك

فمابالك بالي بيكون في بطنك

الله يسخر لكي زوجك ويجعلك اجمل النسااااء في عيونه

ويسعدك دنيا وآخره

ابغى احمل0000 ابغى احمل 000ابغى احمل 00كلمه ترفع الضغط لاعاد تقوليها ولمين لزوجك قولى له كلمه تثيرة وتغريه مو تحسسه انه بنك حيوانات منويه
حبيبتى 000 ابغى حقوقى 000بعد غلط محنا فى محكمه عشان يحكم القاضى بحقوقك وحقوقه هذى حياة زوووووجيه
جيبى لك لاب توب فوشى دلع وحطى له اكسسوارات دلع فى دلع حطى خلفيات غنج حطى اسمك فى الايميل دلع وغرور <<<<لانه يحب النت راح ينتبه للاشياء هذى ويحس فى التغير
حطى لجهازك كلمه مرور وخليه خصوصى ما يفتحه من باب انه شى خاص فيك اذا طلب يفتحه افتحيه بس عشان ما يشك وتصير مشكله بس خلى فى حياتك سريه وخصوصيه
كلمى صاحباتك واضحكى بصوووت عالى شوى كانه مو موجود
البسى لنفسك ولا تجى عندة
العبى مع اطفالك واركضى هنا وهنا وكانه مو موجود
ماقال لك الكلمه ذيك الا وهو مقهووووووور منك وانك مو فاهمته ابدا ابدا خلى لك خصوصيه خلى حياتك دلع فى دلع اهتمى فى اهلك وكلميهم قدامه اضحكى وسوى وبينى له انك مو مهتمه فيه
كم عندك اطفال وليه تبى الحمل وكم لك سنه متزوجه وايش طبع زوجك؟؟؟؟
مشاء الله عجبني كلامها هذي النصيحه الي انتي محتاجتها صدقيني لو طبقتي كل كلامها راح يحس بأنوثتك وراح يدور عليك..وتحسي بالفرق !

وبعدين انتي ايش سويتي له عشان يسبك ويشتمك كل السب هذا ؟؟
صدقيني اكيد في شي انتي حاذفته من القصه ..مو معقوله انتي كويسه معاه ويسبك هذا السب والتجريح الا اكيد في شي؟؟
اخاف انك
ماعندك اسلوب معاه او اسلوبك مخليه يصر ويعاندك..وبصراحه الرجال الي يسب زوجته كده معناته مو محترمها..والاحترام الزوجه تفرضه بأسلوبها الحلو ..
جربي ما تزني عليه خلاااص هو كبير بيفهم..بس مره مرتين ذكرتيه صدقيني بعد كذه تدريجيا راح يتغير..بس في الاول غيري اسلوبك معاه!

الدعاء والاستغفااار وسورة البقرة

اسال الله ان يهديه ويصده عن النت وعن غيررك من النساء امييييين

أعلى