مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استحلفكم بالله غير تدخلون وتردون

انفاس انثى

صباح الخير

عزيزاتي اكيد انكم طفشتو مني من كثر مااكتب واشكي لكم عن حالتي مع زوجي
انا اللي كتبت مشكلتي قبل فتره وقلت لكم زوجي له علاقه بوحده
معاه بالعمل وممره متمسك فيها مو راضي يتخلى عنها
المهم من تعرف عليها وزوجي متغير علي مالكم بالطويله بقولكم ايش صار معاي
البارح مع زوجي قبل اسبوع كنت تعبانه شوي ورحت للمستشفى مع زوجي
فقرر لي الدكتور عمليه بسيطه انا خفت وقتها وبكيت وزوجي يشوفني ولا اهتم ولا اخذ
بخاطري فقالي يوم الاحد بتكون عمليتك اتخيلو يبنات كنت مخبره زوجي انه يجي بدري
ولا يتأخر علي علشان موعد العمليه وقالوا لي تعالي قبل العمليه بساعه علشان الفحوصات
المهم راح علي الموعد لان زوجي ماجاني الا متاخر فكلمت المسشتفى وسويت موعد ثاتي فانحرق قلبي من زوجي مو مهتم ابد واخر همه انا فتهاوشت معاه سمعني كلام يسم البدن وقبلها كان يقول لي انتي لو متي مالك فايده بالحياه لاني قلت له ليش انت كذا صاحبك جلست اتواسيه ساعه لانه تعبانه وانت اتكلمه
اتخيلو ايش رد علي قال صاحبي هذا مهم في الحياه وله هدف بالحياه يعني لو يموت بنخسره امنا انتي ماوراك شي ومالك هذف يعني لو متي عادي :( قسم بالله انجنيت من رده وقلت واولادي اعادي عندك يتيتمون من امهم ماهتم لكلامي
المهم قلت سبحان الله كلمه سلامتك او ماتشوفين شر ماسمعتها يعني نفسيا ادعمني معنويا ونفسيا محتقرني ولا هو مهتم
المهم جا وقت العمليه دخل معاي للغرفه بس وقت لما يعطزني الابر والله يابنات انه جالس بعيد واللمرضه هي اللي ماسكه يدي واتواسيني :(
المهم بعد العمليه جا وقال حمدالله على السلامه وبعد ساعتين رحت البيت حتى ماجلس معاي جاه صاحبه وجلس معاه لحد الفجر وبعدين جا عندي وماسك كتاب يقرا
انا انقهرت حيييييييل ماقدرت اسكت قمت ابكي وقلت نفسي تسأاني ايش فيني
قال ايش فيك قلت اللي فيني نفسي احس ان عندي زوج ورجال جالسه لحالي اربع وعشرين ساعه لحالي انت يااما عمل او نت او اصحاب وانا ابد ولا كأني موجوده يقولي ايش تبغين اجلس عندك ايش اقولك قسم بالله يابنات ابد مانشوف بعض الا وقت النوم حتى مايجلس معاي حارمني كل شي لا معطيني وقت ولا حقوق ولا اي شي انفجرت فيه قلت اتخيل وحده غيري ايش كان راح اتسوي قال يختلف الوضع المهم ماخلى كلمه ماقالها لي
يقولي جايه الان تتكلمين وتفتحين مواضيع قلت متى اشوفك انا الا وقت النوم كله برا
المهم عصبت عليه قلت كل شي ابغاه غير اطلبه منك مالي كرامه هاينه نفسي اقولك اجلس معاي او نام معاي او او او كله انا اللي اطلب عمر ماجا شي من نفسك
قسم بالله يابنات انه قالي بالحرف الواحد انا اقررف انام معك واذا تبغين تتسوين اي شي مو زين روحي عند اهلك مو عندي انفجعت من كلامه هذا وانا ماصارلي كم ساعه مسويه العمليه دخيلكم ايش اسوي معاه تعبث كير كل اللي فيني منه من الحاله النفسيه او الامراض الجسديه
احلفكم بالله كل وحده تقرا موضوعي غير اترد عليه الله ياااارب يسخر لكل وحده زوجها ومايشوف غيرها .. انتظر ردكم

والله لانك حلفتيني ماغير اقلط والا انا خلااص قاضيه من النوم
بس عاد يبيلنا قهوه مع هالصبح
^ــــــــــــــــــــــــــــــــ^

الله يسخر زوجك لك ويبعد عنكم كل حسود
معليش لي رجعه
ماقدر ارد الحين اخاف اغفل عن امور

سالي.

حسبي الله ونعم الوكيل الله يبرد على قلبك اخيتي ويصبرك ويشفيك عاجلا غير اجل ويسخرلك زوجك ان شاء الله البنات يفيدونك انا مااملك غير اني ادعو لك يارب ياكريم سخرلها زوجها انك على كل شي قدير رحمتتتك ياررررب

wa7da co0ol

شيي من بالك ياماما وعيشي عشان عيالك ليه هاينة نفسك تبينه يجلس معاك ولايسال عطيه الطنش ولاتسالي وعامليه زي مايعاملك السن بالسن لاتهتمين ولاتجري وراه خله يولي خلي عالمك انتي واطفالك وبس وهو ماله الا الاكل والشرب حقوقه بس ولاتطلبي غير المادة والمواصلات يعني خله سايق بس

واضحكي خلي يشوفك دايم مبسوطة في غيابه ولا همك اهتمي باطفالك وربي بيعوضك صحيح الكلام سهل ولاعمل صعب لانه الوحدة تبي انسان يشاركها بس رجال اليوم كانهم مسيار مو رجال ابدا حتى المسيار استغفر الله احسن منهم

حبي نفسك وارفعيها ولاتذليها اكثر من كده في استرحام زوجك واحد يقول انتي مو مهمه وش تبي منه ومخليته اول شي في حياتك ليه لا ياماما

اقضي وقت اكثر مع ربك بترتاحي اقضي وقت اكثر في السجادة والقران بتحسي بالامان والطمانينه

رتبي نفسك وبيتك غيري قصي اصبغي انحفي

اولادك اقضي معهم وقت اكثر علميهم جديد سووا شي في المطبخ مشترك اجلسوا على النت مواقع تعليمية اقراي لهم قصص اطفال

زوري اهلك صديقاتك كوني علاقات اجتماعية اذا ظليتي وراه بيهرب ابعدي عنه امحيه من حياتك همشيه حسسيه انك مشغولة دايم على النت والتلفون معاك كتاب

لاتحسسيه انك دايم بحاجته بيزيد يتغلى

غيري موقع اثاث البيت نيمي اطفالك واعملي دش هادئ

اكثري من الدعاء في الليل بترتاحي

الله يسخر لك زوجك ويجعله قرة عين ويبعد عنه اولاد وبنات الحرام

اختي انا ارجوك بس ماراح احلف زي ماحلفتينا
انا حاسه فيك وعارفه انك تعبانه حيل بس صدقيني ماراح يريحك الا شي وااااحد خلي زوجك لاتكلميه الاا لضرورة حاولي اصبري اظغطي ع نفسك بس امسي القران واقري صدقينيييييييييييي بترتاحين وتقولين قالتها لمعه المااسه صدقيني واستغفري كثير بنيه تسخيرة وتوفيق وصدقيني بتعيشي احلا حياة ادري انك محتاجه احد يواسيك
الله يعافيك ويسخرلك زوجك وسلاماااات ماتشوفين شر

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع وحدة كووول اسمعي كلامها
فرج الله همك امين

اقولك وش تسوين بس تسمعين كلامي وتسوين اللي اقولك عليه واوعدك فتره وبيرجع لك باذن الله فهمتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شكولاته انا متابعة معك عطينا السر هههههه

انفاس انثى

شكرا مليووون لكل وحده ردت على موضوعي وربي يجزاها الجنه ويبعد عنها كل مكروه
والله اني احبكم واحب اسمع كلامكم لانه يريحني من جد :(
بغيت اقولكم ان اهلي مو عايشين معاي بنفس المكان وقسم بالله يابنات اني مو مقصره معاه بشي
ودائما متكشخه له متعطره وومتجدده داااااائما بس مالي حظ :(

يااختي زوجك من النوع الي يبي تطنيش
طنشيه
واعتني بنفسك وأولادك
وبيتك
اضحكي ولاهمك اهم شي صحتك
الله يفرجها عليك وبرده لك زوجك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمدلله ع سلامتك وماتشوفي شر
اهتمي بصحتك ماحد راح ينفعك اذا اهملتيها
زوجك طنشيه ولا تطلبي منه يقابلك ويقولك كلام الحب والغزل...... اشغلي نفسك عنه
واهتمي بأطفالك ...اعملي حياة خاصة فيك وبعد فتره شوفي كيف هو يسأل عنك ويدور عليك....
الله يسخر لك زوجك ويسهل امورك

انفاس انثى

اه يابنات انا نفسي اتوصل للاستاذه ناعمه الهاشمي بس مو عارفه كيف
ودي اكلمها واخبرها عن مشكلتي ومعاناتي مع زوجي اللي تعرف كيف
اقدر اكلمها اتخبرني يالله عليكم عزيزاتي

اختي الغاليه اول شي حمدالله على سلامتك وماتشوفين شر

ثاني شي انتي حارقه اعصابك على واحد مايستاهل واخرتها انتي الي تتعبين مو هو نصيحه لوجه الله حطيها حلقه في اذنك اعطي زوجك حقوقه فقط عشان ما تغضبين ربك و تبرئه للذمه

وخليه صفر على جنب خليه اخر اهتمامك

اسمعي كلام الاخت وحده كول

واهتمي بنفسك وشكلك ولبسك واولادك سويلهم كل اسبوع حفله صغير وشغليلهم اناشيد وارقصي معاهم اقهري زوجك وريه انك مبسوطه وانك عايشه بدونه سعيده

اذا ظليتي تركضين وراه ترا حاله بيزيد خليك قويه وانا اختك وما عليك منه

امسحي دموعك وطالعي نفسك في المرايه وقولي انا لازم اتغير

النوعيه هذي ما ينفع معاها الا التطنيش

ولا تنسين الدعاء الدعاء الدعاء

الله يسخر لج زوجج ويهديه لج يا رب وصح التطنيش هو الحل انا جربته وان شاء الله البنات يفيدونج

أعلى