مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذه موزه زوجي مثل زوج Qw شااااااااااااااااااااذ جنسيا ,, كيف أتعامل معه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجود1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استاذه موزه انا عندي مشكله من 13 سنه وهي ان زوجي قبل ثمان سنوات طلع بشعور فجئه

اثناء الجنس وهوانه يريدني قبل ممارسه الجنس ان اقوم بمعاكسه شباب في الهاتف او ان اطلب من صاحب مطعم واذاتى اقوم بادخاله ولمس اعضاءه او يدخل علي عامل يقوم بتنضيف المنزل في وقت متاخر ويذهب الى فراشه ويقول قومي بلمس اعضاءه واداعبيه يعني اثيري نفسك ومن ثم اخرجيه من المنزل وتعالي لي حتى اجا معك يقول انامااشعر بلذه الى اذا فعلتي كذا واحس اني اغار عليك واثور جنسيا بس اناارفض بشده فيقوم بالانتقام مني اما بطردي من الغرفه بعد ان يجامعني او يقوم بالبصق علي او ضربي او حرماني من اي شي اتمناه او يمارس العاده السريه امامي ويقول انا لااشتهيك وانا والله لم اقصر معه طيله هذه الفتره من البس والحركات واي شيئ احس انه يثيره لاكن دون جدوى قميص النوم يرميه في الزباله ويقول انتي تعرفين ماذااريد وكيف استثار والله تعبت معه والله مااتمتع معه جنسيا كان الجنس له وحده وكانه اختبار ادعو الله قبل الدخول الى غرفتي ان يعديها على خير ماادري كيف اتصرف حتى اني اذهب الى اهلي وجلس عندهم فتره فيقوم بالبكاء حتى ارجع ويقول لن اكرر طلبي مره ثانيه فيرجع على طريقته وانا على هذاالحال حتى قبل شهرين ونصف تعبت وتعبت نفسيتي وذهبت الى اهلي وقررت عدم العوده له وبعد شهر فوجئت بخبر زواجه ورجعت الى بيتي وقام بطردي منه وهواالان في شهر العسل لاكن قبل يومين اتصل بي واخبرني انه سيقوم بارجاعي واناخائفه ان يرجع الى طبعه وطريقته الشاذه فكيف اتصرف يادكتوره معه ان رجعت له ارجوك ساعديني الله ييسر امرك

707b

ملكة
الصراحة الله يكون بعونك .انا متزوجه مرتين زوجي الاول كان بنفس طبع زوجك ويمكن اكثر تحملته من اجل اولادي لاكن في نهاية هربت باولادي الى اهلي لاكن لاسف من حقده ومرضة اخذ مني اطفالي وحرمني منهم وزرع عني اكاذيب و باني شاذة و ساقطة.أختي اتمنى انك ماتهملي موضوعك اطلبي المشورة و النصيحة من اهل الخبرة صدقيني هذا انسان مريض و ماتتخيلين الى اين افكاره ممكن توصلز الله يكون بعونك و يساعدك

بنت المطر2

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل
اختيه الغاليه من ترك لله شيئا عوضه الله بشئ افضل عنه (لاتقبلين لانه فيه معصيه وعليج بالدعاااء خاصه انه نحنا في شهر رمضان

sleepless

ادعي ربي في هالايام الفضيله

مسكينه زوجته الجديده

استخيري والله معك

(يالله يارب ياكريم ياحي ياقيوم تفك ازمه كل مسلم مضطر)

*نونه*

Active member
ننتظر معك رد الاستاذة لنرى التحليل النفسي لهذه الحالة المرضية

الله يصبرك حبيبتي

كبسولة حب

الله يفرج لك عاجلا غير اجل .. وحسبي الله ونعم الوكيل ربنا لا تفتنا في ديننا !

اختي الفاضله اسأل الله ان يعينك على مصيبتك
لا ادري ما اقول لك سوى من ترك شىء لله عوضه الله خير منه
اخشى ان يستغل ضعفك كزوجه وانثى ثم لا سمح الله تشاركينه جرمه وما يريد وانتي مرغمه اسخيري رب العالمين والحي عليه بالدعاء فأنه قريب يجيب دعوه الداعي اذا دعاه سبحانه.:tears:

اللهم أنصر حبيباتي على من ظلمهن وفرجن كربهن وأصرف عنهن السوء سبحانك أنت القادر على ذلك...
لا املك لكن غير الدعاء ...

لاحول ولا قوة الا بالله
اختي لاتقبلين ما يطلبه منك مهما كانت النتيجة لان هذا فسق ومعصية وعليك بالدعاء ان يختار لك الله الصالح

:eek: :eek:

لتوفي

يالله وشو هذا من البشر ماعنده اي احساس يارب يعافيه ولا يبلاناااااااااا الله يكون بعونك ويصبرك

نسايم ربيع

قال الله تعالى : { إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها }

ففري وابتعدي بدينك ورضا ربك

لاني اخاف عليك من الضعف والوقوع بالمعصيه يوما

ولحرصك على رضا الله سيعوضك خيرا منه

وان رغبت بالعوده اليه لاتعودي الا بشرط علاجه عند دكتور نفسي

واطلبي التواصل مع الطبيب فعندما تعلمي بشفائه عودي والا فالبعد افضل

كوني حازمه ولا تتهاوني وصممي على موقفك

وربنا معك

حلآ الروح

اول مره اشوف مثل حالتك الله يجيرنا ويكون بعونك حبيبتي ان شالله تلاقين المشوووره الصائبه يارب :(

موزة خلفان

اختي الكريمه
نحن في شهر الخير والبركات
استخيري ربك ولا تجري وراء رجل قد يجرك بافعاله للحرام واتقي نارا وقودها الناس والحجاره
فالمريض بهذه الطريقه ان سايرتيه و مشيتي على ما يريد راح تنحرفين
فاستخيري في الابتعاد عنه
فتحقيره و شتمه وقذفه ربما لن تاتيك بنتيجه
فهو شخص مازوخي وابحثي عن الاشخاص المازوخيين في الجنس وستجدين الكثير

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فرج الله همك... ويسر أمرك...

وجزى الله الأستاذه موزه خير الجزاء

نجود1

اشكرك استاذه موزه على ردك ولاكن اتمنى ان تساعديني على كيفيه التعامل معه لاني مضطره

اني اعيش معه من اجل ابنائي وهوا مع انه يريدني بهذا الشكل الى انه يحرص على ابنائه

من حيث تربيتهم التربيه الحسنه وهذا يجعلني اصبر على اذاه يعني انه فقط يريدني انا فقط ان ارتكب الحرام

لذالك اتمنى منك يا استاذه تساعديني على كيفيه التعامل معه لعلى وعسى ان يتغير

الميهاف

لا حول ولا قوة الا بالله
هذا كيف تجلسين معاه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
يأنو ينعدل او طلاقك ابرك اذا ضروفك تسمح ونتي ادرى

(لونا)

ربي يعينك يااخت نجود رجال هاليومين بصراحه ماينصبر عليه ادعي ربك انه يساعدك وزوجك ترى مريض نفسيا لابد انه يتعالج

دوا الجروح

الله يعينك ويصبرك ولاتنسي رحمه الله واسعه ارضي رب العالمين ولا ترضين العبد سيرزقك ربك من حيث لا تحتسبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى