مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ازواجنا هم اطفالنا الباااالغين...خبرتي مع الجنوبي الغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجزااااك الجنه
تكفيييييين زيديييينا من خبرتك في هالنمط اللي رافع ضغطي

ريق الكرز

(انتي مبدعه) اتمنى لكي التوفي في دراستك وفي جميع امورك
اعلمي أن طفلتيك فخوراتين بك ....................=....................ريق الكرز تدعو لك فلا تبخلي عليها و اخواتها البلقيسيات باستمرار إبداعك .
دعواتكم مطلبي أن اوفق بدراستي......ريق الكرز

றϊss ₥иo

النوم سلطآآآن
لبآ قلبك انتي واسلووبك العسل
انا مملكه ونمطي جنوبيه وزوزي جنوبي غربي وفيه شوييآ شرقيه
متعذبه منه كثير
يحب اهله وامه
حنووون
كسول
كلام ماأشوف افعال
يحب الهدوء
عيونه زآيغآ
ينتقد ويدقق على كل جزء بجسمي
كريم بعواطفه وبدو مني البي احتياجاته واشبع رغبته حتى يقولها ليآ علاناً !!
بخيل بفلوسه معآي وكريم ومبذر على غيري :35:

خايفآ كثير منه وافكر انفصل عنه :30:
احيان مااحس معه بالامان واتركه يومين من غير مارد على اتصالاته بس لمن اتزكر كلامك عن الخيانات ارجع له وابين اني مشتاقه له وماترك المجآل لحدآ :20:

طبعا هوا معجب فيني ومعجب باسلوبي وبدلعي وحنآني واهتمامي بنفسي ولبسي ومبهووور فيني من كتر مابيسمع عني من الناس ومن اهله
بس مشكلتي اني متردده متله
وماعرف كيف اخذ حقي واعبر عن زعلي او رآيي دايم اكتم واسكت ودايم اراعيه وماطلب منه كثير واخاف اجرحه مع انه بيجرحني انا بحب ذاتي كثييييييييييير بس ابدي الغير عن نفسي !!
عارفا هالاشياء ينتقص من قدري عنده :4:
ببلش اغير من شخصيتي وبطورها ....!

من شان هيك بدي اياك تقوليلي ايش الفرق بين البنت الشماليه الشرقيه والبنت الجنوبيه الغربيه !
وكيف بتشوفي حياتنآ الجنوبي مع الجنوبيه مع بعض !
ابي اكون معه صريحه وقويه وابين له انو احتياجاتي فوق اي اعتبار وانو اهلي مدلعيني من غير مااحكي طلباتي مجآبه واوامري مسموعه :5:

موضوع رااااائع
وطريقتك في الكتابه اكثر من راااائعه
بارك الله فيك ونحن في انتظار المزيد لفهم هذه الشخصيه
ومثل ما قلتي يحب اولاده بس ما يتحمل ازعاجهم ومشغابتهم
يبيهم دايم ع الصامت او نايمين

انا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي غربي..وافكر بالطلاق لاني غسلت يدي منه
مثل ماقلتي بزر..بززززررررررررر..وانا مش مستعده اصير بزر زيه وتافهه عشان اعجبه
حاولت معاه مره ومرتين وعشرين وميه مافااااااد صار لي 5 سنوات متزوجه كلها رااااحت هدر ومش مستعده اروح زياده من عمري على بزر مايعرف مصلحة نفسه وحلاته عند امه اسلوبه عسل وحنون وكرييم مع كللللللللللللللللللل الناس حتى اللي يكرههم اللللللللللللللا معي
اسلوبه زفت ولا في عااااطفه نهااااائيا مايطاااااالع فيني نهااااائيا رغم اني حلوه وبخيل كل شي يقعد يتكلم بالفلووس رغم اني اراعيه من هالناحيه مررررره بس مايبان بعينه ابد
واذا شفطته على قولتك قالي انتي طلباتك كثيره وان ماطلبت شي قال برضه انتي طلباتك ماتخلص شكل المسلسلات ماثره عليه
اذا دلعته وتدلعت تماااااااااااااادى وان زودته دلع يقول هل من مزيد وشوي شوي يصير يشوف الدلع شي واااجب علي لازم اسوي ولو يوم اقوله تعبانه مقدر اسوي اللي تبغاه طنقر
مااااايحب الجنس ابد رغم اني احاول اتفنن فيه بس مايعطيني مجاااال ابدا اي حركه جديده لو بسيطه يرفضهااااا ومايحب اني اطلبه ومايعطيني ولا بوسه ولا احضان ابد الا وقت العلاقه اللي مررره كل اسبوعين ولا كل شهر رغم محاولاتي
حتى حاولت انه يتروش معي بالتلميح ولمحلي بالرفض للحين الشغل في الظلام مايحب افتح النور ولا يبغاني اشوفه بخلقة ربي ابد ويصد عني اذا بان مني شي يمد لي المناديل وهومقفي ماعاد الا يغمض عيونه ويعطيني
جلست معاه وصارحته كذا مره ومافيه امل يوم يومين وترجع ريما لعادتها القديمه
كل شي ينتقده كلللللللل شي الاكل التنظيف اللبس تربيتي كلامي تصرفاتي ذبحني مايعرف يبلع لسانه
كل سنه اخس من السنه اللي قبلها
يشوفني زوجه فاشله وام فاشله رغم ان عيالي اللكللل يمدح فيهم ويقول ماشفنا زيهم
طلعات لازم نتهاوش قبل مانطلع ولا سالني وين تبون كنت اقوله كيفك بعدين قريت ان الجنوبي لازم تحديين له صار يسالني وين تبون الحديقه ولا البحر اقول الحديقه يروح البحر رغم اني احاول اقناعه ان الحديقه اليوم احسن عشان فيها العاب والمره الماضيه مثلا رحنا البحر بس يرفض ويسوي اللي براسه
ولوصلنا البحر قال وين نجلس اقوله حلنا نجلس في المكان الفلاني يقول لاموزين نروح المكان العلاني احسن..طيب ليش تسالني
مستحيل اطلبه شي ويقولي طيب لازم يقول لا اول شي ويحرق اعصابي كل شي لااازم اجااااااهد عشان اخذه وغالبا ما اخذه
يغار غيره فضيعه غيره باااايخه وكل مادخلنا السوق تهاوشنا رغم ان لباسي محتشم وعيوني ماتتعدى رجولي من قبل لا اخذه مضيق علي وخانقني
وامه حدث ولا حرج خرب علاقتنا ببعض بسبب تدخلاته رغم اني اعاملها زين وهي بالمثل بس انه يطلب اكثرررر ويهاوش ويطلع مشكله من العدمممم
اقولكم المسلسلات ماثره عليه
الحين طاح لي بحركه بلعب البلاي ستيشن3 وصافطنا انا وعيالي 24 ساعه مدمن مايفكه حتى الصلاه خلاها حاولت معاه بالطييييب لحدماضاقت فيني الوسيعه وتهاوشت معاه
معلومه بسيطه كل هذا انا ساكنه معه لحالي مالنا احد في الديره الا بعض لا اهلي ولا اهله
ولا عندي وظيفه ولا اقدر اتوظفولااسوي شي عشان عيالي مقدر اطلع واخليهم ماعندي شغاله
يعني تخيلو بس الحاله النفسيه اللي انا فيها
ياست خلاااص جربت كل الطرق ومابقيت كتاب ماقريته عن الشخصيات ولا بوصله ولا مواقع زوجيه بس (يد وحده ماتصفق)
اعذروني افضفض
اذا ما اعجبكم الرد احذفوه

ست النساء

متا بعة معكم ومنكم نستفيد
زوجة جنوبي غربي
بارك الله فيك يا النوم سلطان لا تطولين علينا

أميرة الوجدان

ربي يفرج همك
تقطع قلبي عليييك
الله يكون بعونك
مدري وش اقولك
بس البنات يمكن ينصحونك افضل مني
ياحياااااتي
ثقي إن مافيه أحد مرتاح بحيااااته .. ومستحيل مافي زوجك ايجابيات
بس شكلك مضغوطه نفسياً
عشان كذااا حاطه المجهر على سلبياته .......!!

مااقدر غير ادعيلك
ربي يفرج همك

ودمتي

NAYZ

مشكورين كلكم :)

اضم صوتي لصوت ريانه الجنوبي والتردد !!!

الحل يا جماعة تكفووون ...

றϊss ₥иo;7992116 قال:
النوم سلطآآآن

لبآ قلبك انتي واسلووبك العسل
انا مملكه ونمطي جنوبيه وزوزي جنوبي غربي وفيه شوييآ شرقيه
متعذبه منه كثير
يحب اهله وامه
حنووون
كسول
كلام ماأشوف افعال
يحب الهدوء
عيونه زآيغآ
ينتقد ويدقق على كل جزء بجسمي
كريم بعواطفه وبدو مني البي احتياجاته واشبع رغبته حتى يقولها ليآ علاناً !!
بخيل بفلوسه معآي وكريم ومبذر على غيري :35:

خايفآ كثير منه وافكر انفصل عنه :30:
احيان مااحس معه بالامان واتركه يومين من غير مارد على اتصالاته بس لمن اتزكر كلامك عن الخيانات ارجع له وابين اني مشتاقه له وماترك المجآل لحدآ :20:

طبعا هوا معجب فيني ومعجب باسلوبي وبدلعي وحنآني واهتمامي بنفسي ولبسي ومبهووور فيني من كتر مابيسمع عني من الناس ومن اهله
بس مشكلتي اني متردده متله
وماعرف كيف اخذ حقي واعبر عن زعلي او رآيي دايم اكتم واسكت ودايم اراعيه وماطلب منه كثير واخاف اجرحه مع انه بيجرحني انا بحب ذاتي كثييييييييييير بس ابدي الغير عن نفسي !!
عارفا هالاشياء ينتقص من قدري عنده :4:
ببلش اغير من شخصيتي وبطورها ....!

من شان هيك بدي اياك تقوليلي ايش الفرق بين البنت الشماليه الشرقيه والبنت الجنوبيه الغربيه !
وكيف بتشوفي حياتنآ الجنوبي مع الجنوبيه مع بعض !
ابي اكون معه صريحه وقويه وابين له انو احتياجاتي فوق اي اعتبار وانو اهلي مدلعيني من غير مااحكي طلباتي مجآبه واوامري مسموعه :5:

مرحبا خيتو حبيت انصح نصيحه لوجه الله
الجنوبي رغم عيوبه ترى اذا حب يحب من قلبه
وبكل سهوله تقدري تغييري اغلب عيوبه مو كلها اغلبها
انا قدرت اغير فيه ولله الحمد صفة انه مايطلعنا نتمشى وهي اصعب شي يتغير في الجنوبي
بس لو شفتي محاسن الجنوبي ترى تغطي على عيوبه
وطالما ان كل وحده زوجه جنوبي تشتكي من انه مايهديها ويبذر فلوسه برا
معناته ماهو كره فيك او قلة احترام لانه طبع فيهم
وعادي مافي اي مشكله اطلبي منه يهديك او لمحي له والاخت النوم سلطان الله يجزاه الخير ماقصرت عندها حلول وطرق موتخليك بس تتغلبين على الجنوبي الا تملكينه
وبعدين الجنوبي شخصيته ماتخوف سبحان الله لان الي مافي خير لاهله مافيه خير لناس
وطالما ان امه واهله عنده بالدنيا كلها معناة في خير لك ويخاف الله فيك وبالنسبه انه مايكلمك انا فترت الملكه كانت اغلب الاتصالات مني
وماكنت اترك له فرصه يشوف غيري مو ضيقه عليه بس كنت اجيه بدلع وارسل له رسايل تجننه
والله كنت قبل اقول نفس كلامك بس بعد ماعشرته ترى انسان كريم ومايقصر اذا طلبتي اي شي ينفذه بس يماطل في تنفيذ الطلب يبغالك تزني على راسه

ياقلبي والله حبيت انصحك واعتبريني اخت لك

انا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي غربي..وافكر بالطلاق لاني غسلت يدي منه
مثل ماقلتي بزر..بززززررررررررر..وانا مش مستعده اصير بزر زيه وتافهه عشان اعجبه
حاولت معاه مره ومرتين وعشرين وميه مافااااااد صار لي 5 سنوات متزوجه كلها رااااحت هدر ومش مستعده اروح زياده من عمري على بزر مايعرف مصلحة نفسه وحلاته عند امه اسلوبه عسل وحنون وكرييم مع كللللللللللللللللللل الناس حتى اللي يكرههم اللللللللللللللا معي
اسلوبه زفت ولا في عااااطفه نهااااائيا مايطاااااالع فيني نهااااائيا رغم اني حلوه وبخيل كل شي يقعد يتكلم بالفلووس رغم اني اراعيه من هالناحيه مررررره بس مايبان بعينه ابد
واذا شفطته على قولتك قالي انتي طلباتك كثيره وان ماطلبت شي قال برضه انتي طلباتك ماتخلص شكل المسلسلات ماثره عليه
اذا دلعته وتدلعت تماااااااااااااادى وان زودته دلع يقول هل من مزيد وشوي شوي يصير يشوف الدلع شي واااجب علي لازم اسوي ولو يوم اقوله تعبانه مقدر اسوي اللي تبغاه طنقر
مااااايحب الجنس ابد رغم اني احاول اتفنن فيه بس مايعطيني مجاااال ابدا اي حركه جديده لو بسيطه يرفضهااااا ومايحب اني اطلبه ومايعطيني ولا بوسه ولا احضان ابد الا وقت العلاقه اللي مررره كل اسبوعين ولا كل شهر رغم محاولاتي
حتى حاولت انه يتروش معي بالتلميح ولمحلي بالرفض للحين الشغل في الظلام مايحب افتح النور ولا يبغاني اشوفه بخلقة ربي ابد ويصد عني اذا بان مني شي يمد لي المناديل وهومقفي ماعاد الا يغمض عيونه ويعطيني
جلست معاه وصارحته كذا مره ومافيه امل يوم يومين وترجع ريما لعادتها القديمه
كل شي ينتقده كلللللللل شي الاكل التنظيف اللبس تربيتي كلامي تصرفاتي ذبحني مايعرف يبلع لسانه
كل سنه اخس من السنه اللي قبلها
يشوفني زوجه فاشله وام فاشله رغم ان عيالي اللكللل يمدح فيهم ويقول ماشفنا زيهم
طلعات لازم نتهاوش قبل مانطلع ولا سالني وين تبون كنت اقوله كيفك بعدين قريت ان الجنوبي لازم تحديين له صار يسالني وين تبون الحديقه ولا البحر اقول الحديقه يروح البحر رغم اني احاول اقناعه ان الحديقه اليوم احسن عشان فيها العاب والمره الماضيه مثلا رحنا البحر بس يرفض ويسوي اللي براسه
ولوصلنا البحر قال وين نجلس اقوله حلنا نجلس في المكان الفلاني يقول لاموزين نروح المكان العلاني احسن..طيب ليش تسالني
مستحيل اطلبه شي ويقولي طيب لازم يقول لا اول شي ويحرق اعصابي كل شي لااازم اجااااااهد عشان اخذه وغالبا ما اخذه
يغار غيره فضيعه غيره باااايخه وكل مادخلنا السوق تهاوشنا رغم ان لباسي محتشم وعيوني ماتتعدى رجولي من قبل لا اخذه مضيق علي وخانقني
وامه حدث ولا حرج خرب علاقتنا ببعض بسبب تدخلاته رغم اني اعاملها زين وهي بالمثل بس انه يطلب اكثرررر ويهاوش ويطلع مشكله من العدمممم
اقولكم المسلسلات ماثره عليه
الحين طاح لي بحركه بلعب البلاي ستيشن3 وصافطنا انا وعيالي 24 ساعه مدمن مايفكه حتى الصلاه خلاها حاولت معاه بالطييييب لحدماضاقت فيني الوسيعه وتهاوشت معاه
معلومه بسيطه كل هذا انا ساكنه معه لحالي مالنا احد في الديره الا بعض لا اهلي ولا اهله
ولا عندي وظيفه ولا اقدر اتوظفولااسوي شي عشان عيالي مقدر اطلع واخليهم ماعندي شغاله
يعني تخيلو بس الحاله النفسيه اللي انا فيها
ياست خلاااص جربت كل الطرق ومابقيت كتاب ماقريته عن الشخصيات ولا بوصله ولا مواقع زوجيه بس (يد وحده ماتصفق)
اعذروني افضفض
اذا ما اعجبكم الرد احذفوه

ياحبيتي الله يكون في عونك
والله مافي شي يجي بالساهل
وان شاءالله ربي يهديه ويصلحه لك
نصيحتي لك طنشي اطلبي مصروف اطلبي طلعات لاتقصرن لاعلى نفسك ولاعيالك
بس طنشيه لاتقولين انت تسوي وتسوي خليه براحته جربي معاه ذي الطريقه

وادعي ربك يهديه
وثاني حاجه ماتوقع انه جنوبي يمكن مادرستي شخصيته صح لان الي يكره المراه تطالب بالجنس الشمالي
والي يتكبر ويحتقر الشمالي فاتوقع انه شمالي عيدي جربي في الانماط
ياقلبي والله يفرجه ولاتقولي بزر واسير انا بزر حاولي ترى الدنيا ماتسوى
واذا كان جنوبي والله الجنوبي متعب متعب يبغاله صبر والي صبرها قليل ماتنفع معاه
وكل يوم تجددين الحياه مايبغالك تمشي على روتين معين يعني الصبر الصبر

والله ييسر لك امرك ويهدي زوجك وازواجنا يارب

انا راح ارد على :اميرة الوجدان : ****

انتي قولتي انك شماليه شرقيه وزوجك جنوبي غربي بصرااحه غريبه ياقلبي الجنوبي الغربي

رومانسييييييييي وجنسيييييييييييييي بالذاااات جنسييييييي بس مو اي جنس لا ياقلبي

يبغى الجنس اللي هوا كوول شئ لحد مايقولك خلاااص ريقي نشف هههههههه

مع انو مررره ما احب اي شخصيه فيها غربيه ما اعرف مستحيييل اتأقلم معاها

لو تنطبق السما على الارض

كذا من ربي وتلقينهم يا الله في التقليد يقلدوكِ في كول شئ انا غلقوني من كثر مايقلدوني

عاجبتهم شخصيتي :24: خخخخخخ فديتني بس :38: عشاان مجنووونه بقوووه كول دقيقه بمزاااج

بس مشكلتهم متهورين اللي فيهم غربيه بشكل فظيع ويمشي الشي اللي في رأسهم

حتى لو غلط لكن انا استخدم معاهم اسلووب التجريح احيانا صرااحه

عشان يهونوا لانو ماينفع معاااهم الا كذا واطنشششششششششهم والا كأنهم موجوووووودين

يقعدوا زعلاانين عاادي لحد مايرضوا من نفسهم وانا في قمة الوناااسه والهيصه والرجه

عشان لمن يجو يسوو شئ يعرفوا كيف يسووه مو بتهور وعباطه وكماان

حساسين وربي اعطيهم على رأسهم اللي بيزعل يرضى من نفسوا بكيفوا اما يخبصوا الدنيا

فماينفع وربي انهم مشكه في التهووور والتسرع

نرجع لموضوعك غريبه انك شماليه شرقيه فين نقاط قووتك ليش ماتشتغلي عليها وربي لو انا منك

احسسسوا انو زي الجداار وخليه يا امي يطنشششش والا يهمك عييشي حياتك

وهيييصي وفلييييها واعطيه اشكل اذا طنششش ومتعي نفسك ودلعيها ابس عطيه حقوقوا

كامله لاتقصري بس لاتنكدي على نفسك والا تعطي احد مجاال ينكد عليكي لانو بصراحه الشماليه

الشرقيه نفسي :26: نفسي :26: نفسي :26: اول شئ بعدين اللي بعدي لكن

استانسي من غيروااا والعبي مع اولادك وشغلي اناشيد وارقصي :26: وفليها واتعفرتي لوحدك

وعادي ماتفرق لو رحتوا البحر انزلي والعبي ونطنطي وسوي كول شئ في راسك ولكأنوا في شئ

لا تخليه يقهرك انتي شوشو شرقيه على الرأس تنحط يا امي شغلي مكر حواء ودهاءه واغرائها

وكولو ايش تطلقي الله يصلحك احلى شئ انو بزره عارفه ليه عشان على كيفك تشكليه

عاد الجنوبي الغربي مايقااااااوم انوثة الشماليه الشرقييه اتحداااااه يقااااوم وربي مايقدر

في اسباااب بس بلاش اقولها لانها كثيييير

مثال :

تقولي انو في كول اسبوعين مره واحيانا كول شهر اوكيه ياقلبو اعرف شماليه شرقيه وزوجها جنوبي

غربي وربي لو بتطاوعه يسوي في اليوم اربعه او خمسه مرااااات مايقدر يقاومها بجد ينجن لما

يشوف حركاتها عفويه في دلعها وجنااااان ياكثروا فيها حتى عصبيتها يموووووت عليها ودااايم

يقولها با أكلك والله با أكلك وياما فطرها وهيه صايمه طبعا مو في رمضان لا بس ايام النوافل

مايقدر يقاومها وهيه ناايمه وكثييييير من الجنوبيين الغربييين مع الشماليه الشرقيه كذا والله العظيم

بس يمكن اللي اسمائهم ,,,,,,,,,, زيي لانها لما تزعل وااااااااااو تكرهوا في الدنيااااااااااا يتجننن

لحد ماترضى واذا رضيت يطييييير من الفرحه عيد يكون عندوا

وبالنسبه لام زوجها بصرااحه ام الزوج تحترمها الوحده غصب عنها بصرف النظر عن ولدها لانها

حرمه كبيره وفي منزلة امها بس برضوا لازم تكون علاقتها با اهل زوجها سطحيييييييييييييه

افضل وكلامها يكوون قليل معاهم وتخلي حضرة الجنوبي الغربي يمسك لسانو ويسك فموا مو كل

صغيره وكبيره نشرة اخبار عند اهلو يبغالوا ينخنق بقووووه والله عشان يهجد وترى انا عني

اسويها اخنقوا واطلع على ظهروا لحد مايقووول توووبه والله خخخخخخخ

ترى انا مجنووونه :19: اسوي اي شئ :38:

اما الفلوس خوذيها بطريقتك سههههله والله وحبيبتي خليه هوا اللي يدلعك مو انتي اللي تدلعيه

ياسلاااام مااافي يدلعك اوول :14: بعدين دلعيهاااا :17:

انا عن نفسي اهم شئ عندي يدلعننني وربي غصب عنو يدلعني واصلا رااح يدلعني :5: لانو رااح يحس

انو عندو طفله وامرأه ومجنونه ودلووعه وكووول شئ في الشماليه الشرقييه :24:

ترى الجنوبي الغربي سسهههههل مررررره سهللللل في موااااااااقف كثيييير لو بحكيك رااح اتعب

والله بجد ترى احلى شئ لما يخجل ابدأي في لعبتك سوي اللي في رأسك تلاقيه يصييير وحشش

ويلتهمك ويأكلك ههههه والله العظيم يأكلك ويصير اربعه او خمسه مرااات في اليوووم بس انا

مالي صلاااح لو اشتكيتِ ههههههه يالله مع السلاااامه ولاتفكري في الطلاااق ابدا

اموووره يا الله وريني ياشوشو ياشرقيه :24: ايش رااح تسوي في الجوجو الغربي :25:

افتري فيه بقووووووه هههههههه

والله كلام سليم وميه بالميه

انا مادري اش شخصيتي ياليتي تقولين لي اش شخصية الشماليه ونقاط القوه عندها
او تعطيني رابط موضوع

انا بصراحه لو مالصبر كان تهورت من زمان لكن اطلع غيضي في اللعب لانه لومسك عليك حاجه تزعل ياسلام يوم عيد عنده
احسسه دايم اني طفله

وبعدين اسلوب الايحاء ينفع مع الجنوبي واكل انواع الرجال

عسوله ممكن تعطينا من خبرتك :36:

باكـ
معليش انا تاخرت لان كان عندي اختبارات
وانا لست من اهل الجنوووب بس اعز صديقاتي من اهل الجنوب يمكن اخذت شوي من طريقتهم

ومشكورين حبيباتي الله يجزاكم الجنه يارب
ويسخر لنا رجالنا ويحرمنا واياهم عن الحرااام يارب ويخلي لنا عيالنا ويرزقنا برهم
ويرزق كل من تمنى الذريه الصالحه

نكمل,,

اميرة الوجدان

ههههههههههههه
ضحكتيني والله العظيم انتي جالسه توصفين وضعي السابق مع زوجي
انا عنيده وراسي يابس وهو برز وعنيد
هههههههههههه
يسالني عن شي ويسوي عكسه
خخخخخ
<<زوجك احتمال يكون جنوبي بس ماخذ صفات كثير من الشمالي

طيب حبيبتي انتي اسمعي مني ذا المره
تبيزري وعيشي حيااااتك مهوب علشانه
لا علشانك انتي
تكفين وش شفنا من العصبيه والجديه الزايده
ماشفنا الا الصداااع ووجع الراااس

انتي وسعي صدرك وتفااااااااااااااااائلي
وكل يوم سمعي نفسك كلام حلو وجمل تزيد من الثقه في النفس

بالنسبه للجنس في الظلام اكيد هو ماعنده ثقه في نفسه وجسمه
فانتي خليه في الظلام اذا هو جاك يبي منك
بس انتي اغتصبيه غصبن عنه في النور
واذا ردك وقال ماابي
قولي مهوب على كيفك انت حلالي وابيك مشتهيتك<<المص في ذا اللحظه مهم
هههههههه

وبالنسبه انك تاخذين معه شور لا تطلبين منه انتي ارفعي مفتاح الحمام اخفيه
اذا سال عنه قولي له والله فلان ولا فلانه اليوم بغاء يقفل على نفسه الحمام وخفت
ولا حطيها في راس واحد من العيال وقلي ماادري وين المفتاااح

واذا دخل يتحمم وسمعتي صوت الدش ادخلي انتي بهدوووء وفصخي ملابسك وهووووبااااا
طبي عليه
خخخخخخخ
بيرتاااع ويمكن يطردك انتي في ذا الحاله اذن من طين واذن من عجين ضميه بوسيه
لمسيه
يعني اللي بالي بالك سوي حركات لمسي مناطقه الحساسه
اذا جلس ينافخ قولي احبك اشتقت لك
الممهم انتي لا تعصبين
انا ادري اننا ياالشماليات الشرقيات لنا كرااامه لو وزعناها على سكان اسيا سدتهم
بس انا اقول لك مابين الازواج كرامه في ذا الموضوع

<<هذا مايعني اني اقول اسمحي له يهينك ولا يستحقرك لا

انا اقصد اذا انتي تبين تكسرين الحواجز اللي بينك وبين زوجك لازم تستحمليييين في البدااايه

وادري انا الشماليات الشرقيااات مالهم في الجنس بس عاد انتي لازم تفرغينه لايروح يفرغ في الحراااام

بالنسبه لين شاورك وسوى العكس
<<السر حبيبتي خليك هاديه ولا تعصبين هو عرف نقطة ضعفك ويحب يستفزك خليك هاديه
مثلا
قال نجيب لفلان بامبرز ولا هقيز
قلتي انتي بامبرز وقال ليه قلتي لان بشرت الولد حساسه
قال اوكي وراح وجاب هقيز!!!!!!!:25:
لا تزعلين ولا شي قولي يعطيك العافيه حبيبي الله يوسع عليك ويرزقك ويخليك لنا

<<كثري شكر واطرااااء

طيب خلص الهقيز وقال وش اجيب قولي وش تشوف ؟؟؟ واذا ماعطاك جواب قولي انتي عكس اللي تبين
قولي والله هقيز مايختلف عن بامبرز
هقيز احسن
وبيجيب لك بامبرز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب البحر ولا الحديقه <<وانتي تبين الحديقه
قولي البحر حلو والجو خيال والحديقه روعه انت وش تبي
خلي الكوره في ملعبه
اذا ماقرر قولي نروح هنا شوي وهنا شوي
طبعا الجنوبي ماعنده شوي
لين دخل شي ماعاد عرف يطلع منه

وبالنسبه للشفط واصلي على الشفط ماعليك منه خليك شفاط نمل<<هههههه
واذا قال انتي مبذره ولا طلباتك كثير ناظريه نظره هادئه وابتسمي وقولي اعشقك
بس!!!!
ولا كلمه ثانيه غيرها
اذا زود كلام قولي اموووت فيك!!
لا تجادلينه لان الجنوبي يذوب مع الكلام الحلو ومع العيوووووون والابتسامه
العبي بشعرك وهو يهاوش
انقزي عليه وضميه وبوسيه<<<ولين هجد سنعيه
خخخخخخ اقصد ناقشيه بهدوووء

بالنسبه للضم انتي ضميه غصب عنه قولي انا احب اضمك<<واذا تعود على الضم والتبويس اللي ماله وقت معين وماله مقابل راح يصير يفقده

وبالتوفيييق,,

غير الناس جزاك الله خير والله يتقبل دعائك ويسخر لك زوجك

تحت زخات المطر مافي شي ماجربته تعرفين الطلاق مو شي هين هو فيه ايجابيات بس مايطلعها
اذا غلط علي هو اللي يطنشني واذا شفته طنش طنشت لحد مايراضيني وتدرين كيف يراضي يجي يتلصق يبغا علاقه بدون ما نتكلم في الموضوع ويخلص يعني انه تكرم علي واهداني علاقه !!!!
ويجلس الموضوع معلق ماحليناه!!!
واذا تقولون ليش اوافق ما ابغا الملائكه تلعني
واخر مره زعلت من طريقته هذي وقلتله انها ماتعجبني واذا في مشكله يحلها ويواجهها اول بعدين يسوي اللي يبغا...وانتي قلتيها الجنوبي الغربي اذا حب زوجته حطي تحتها مليوووون خط اذا حبها
واذا ماحبها ؟؟؟
الله يجزاك خير على تعاونك ويسخر لك زوجك

الاخت سنفوره...انتي متزوجه؟؟؟؟
ولا تقارنين الخال اللي يجاملك بالزوج؟؟؟؟
انا مدلعه نفسي وعيالي ومدلعته هو بعد واذا زعلني اطنش والعب مع عيالي وارقص بس لما يصير هالوضع بشكل دائم وباستمرار يصير روتين وحتى اللعب والرقص تملين منه
خصوصن اذا كنتي مجروحه وتمثلين تتعبين من التمثيل
تقولين لي عيشي حياتك كيف اعيش حياتي وهو متحكم فيها
كتبت ملاحظه اني عايشه معه لحاااااالناماعندي وظيفه ولا صديقات ولا اهل ولا سواق ماعندي الا جارتين
واذا عالبنات اللي النت يررررررفض اني اتعرف على بنات بهالطريقه
تقولين يمكني غلطانه وهومو جنوبي غربي اقولك الشمالي الشرقي اهم صفه فيه القياديه وحب العمل والطموح وزوجي مو قيادي ابدا ولا يحب العمل ابدا ولا يتفانى فيه وكللللل صفات الجنوبي الغربي فيه
بااااااااااااااااااااااااااااااااااارد مثلج لدرجة انه مايحس
شكرا ياحبيبتي على ردك الله يجزااااك الف الف خيرررررر
اسفه عالاطاله

وبانتظااااااارك (النوم سلطان) الله يعطيك العافيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى