مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد فكره او خطه لارجاع زوجي

لتوفي

شوفي ما ادري وش قصتك مع زوجك بس انا من رايي يروح ابوك يقوله شوف يارجال الناس يحسبونك مطلقها وجاي واحد يبيها ماعرفت وش راد عليه ياا ترجع زوجتك ولا خليها تشوف حياتها وانا ان شاء لله يسخره لك

اسال الله العظيم في يوم الجمعه ان يسخر لكل من ردت على ويوفقها ويرزقها من حيث لا تحتسب 00اخواتي انا حاولت الاصلاح عن طريق عمي وعن طريق امي ولكنه استكبر علي وعلي اهلي وقال لا اريدهااا==ماالحل انا اريد ان ارجع ولكن بدون جرح للكرامه

ام الآء

الله يكون بعونك أختي ..
مشكلتك ليست واضحة جدا أنت أتيتي لنا من الأخر ولم تذكري اسباب الإنفصال وهل هو طلاق أم لا ؟!
إن كنتي أنت من خرج وطلب الإنفصال ..
فمن الكرامة لك أن ترجعي لزوجك برغبتك أنت بأن تتكلمي معه شخصيا أنك ما زلت تحبينه وتقدرينه وترجين أن تعودى لبعض وتبدون حياة جديده وسعيده اساسها مرضاة الله ..
وبعد ذلك
أسأليه ما رأيك هل لك في أن نعود إلى بعض ؟!
وهذا كله لن ينزل من قدرك أبدا إن كان هناك له رغبة فسيعيدك وإلا لا وسيرزق الله كلا من سعته

وفقك الله ويسر أمرك ..

norahmed

خليه لين يهدا دام قالك هالكلام وربي يسخره لك ان شاءلله

بس لو اتصل وكلمك قولي ان ابنك مريض بعيد الشر عنه طبعا ويبغى يشوفك ومن هالكلام....

واحيانا خلي ولده يكلمه ويقول بابا اشتقت لك وان شاءلله قلبه بيحن...

واكثري من الإستغفار وان شاءلله يرجع لك زي ماكان

عيون مؤمنة

الله يسخره لك وان يجعلكى قرة عين لزوجك وهو قرة عين لكى شوفى اذا فيه احد من اهلك او اهله تثقين فيه
كلميه يدخل بينكم بالصلح وتتصالحون بدون ما تنهان كرامتك وبعدين ترى الاعتلراف بالحق فضيله
لانك انت التى طلبت منه ان يوديك بيت اهلك ارجعى بيتك وتاسفى واصبرى وكلميه بكلمات جميله
وزوجك ماراح يعايرك انشاء الله واذا رجعتى انتبهى انك تخرجين من بيتك زعلانه مهما كان السبب

الله يوفقك ويستر عليك ويحنن زوجك عليكى

صبح ومسا

مساء الخير على الجميع ،، طبعا الاستغفار والدعاء والتضرع لله ، وعليك انتي العمل معك مفتاح بيتك والوقت الي يروح فيه الدوام روحي وجهزي غداه طبعا الاكل الي يحبه وحركات والمفرش الجديد والأناقة في المنظر بعد ماتضبطين امورك اتصلي عليه وقولي انا عازمتك على الغدا في البيت ، وخلي الصغير هو الي يستقبل ابوه عشان ينسى واحضنيه وقبلي رأسه وأكليه بيدك ودلعيه وخلي يدوخ تماما ، بس لاتنسين شي مهم انك ماتعودين لنفس الغلطه معه ابدا مهما كان ،،، الله يرد شملكم ويهدي سرك مع زوجك

ما دام قال لاهلك ما اريدها... ما اعتقد بذهابك بيتك وتسوى له مفاجاءة ممكن يحل الامور اول شئ عليكى بالدعاء والاستعانة بالله ثم ثانيا واجهى نفسك باخطائك ومن كان الطرف المسئول عن هذه المشكلة وهل اعتذرتى له فى حال انتى الغلطانة ام عاندتى... المهم الحين ابتعدى عن اتصالاته ولا تكلميه لمدة اسبوع سوى نفسك مشغولة عندك زيارات او ضيوف المهم يتعب حتى يكلمك ولو كلمك اساليه بشكل مباشر ايش يريد او تحتاج شئ وطبعا باسلوب حلو ناعم ولا تطولى فى الكلام اما ابنك خليه يكلمه اى وقت حتى لا يجد اى عذر ويدرى وقتها انه يريدك انتى مو بس ابنه والله يوفقك ان شاء الله.

الف شكر يااختي تعلمت الغرام 000ممكن اتعرف عليك او اناقشك بمشكلتي حسيت انك فهمتيني 000الله يجزاك الف خير

أعلى