مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلاً

الله يعينك بصرااحه بدون زعل انتي سكوتك هوسبب

التمادي بس انا بوجهة نظري اذا جاء البيت لاتكلمينه وعلى انه

ماهمك ولا تعبرينه وحاولي قد ماتقدرين تكونيين بعيده لانه هو

مع الوقت راح يطفش من الثانيه لانه اخذها عناد وراح يمل منها

مع الوقت راح يرجعلك لان اللي بينكم عشره ومرد كل رجال اخذ زوجه

ثانيه مرده ع الاولى وع قولة المثل/كل طير يطير بيرجع لعشه

مرده لك ,,,,, والله ولي التوفيق

القوية

عزيزتي انتي ذكرتني بقصة صديقتي.....بس زوجها لم يمنعها هي بل منع ذهاب أولادها معها......... طبعا هيا ظلت تذهب له وتسال عنهم ولو عن طريق الهاتف........وكان كلام أهلها انها تلتفت لبيتها وزوجها والأيام كفيلة بأصلاح الخلافات.....طبعا هيا لم تناقشه بموضوع الأولاد...... الأهم كان لها ان لا تقطع أهلها.....وأخبرتي انها مرة كانت ذاهبة لاهلها,....نادها وقال لها لماذا لم تأخذي الاولاد معك...يعني ربنا هداها...وهيا طبعا عانت من موضوع خلاف زوجها وبيت حماها مع أهلها ولكنها صبرت وتحلت وعتبرته اته ابتلاء من رب العالمينوأكمل الناس إيمانا أشدهم إبتلاء قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الصالحون، ثم الأمثل فالأمثل، يبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلباً اشتد به بلاؤه، وإن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة. أخرجه الإمام أحمد وغيره.
حبيتي انصحك بلدعاء , الدعاء سبب يدفع البلاء, فإ ذا كان أقوى منه دفعه, وإذا كان سبب البلاء أقوى لم يدفعه, ولكنه يخففه ويضعفه.

الصلاة
الصدقة
تلاوة القرآن
حبيتي حاولي ان تكسبي ود زوجك.... وان تصلحي حالك معه وانا متاكدة بان سوف يلين وربنا سوف يهديه....... ولا تفكري بالطلاق ابداً لانك من سوف يخسر..... ربنا يكون معاك وأهم شيْ الاستغفار والله يقدم اللي فيه خير

وانا رايي تروحي لاهلك بس اول شي صلي الاستخاره لان الله رح يكتب لك مايسر خاطرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله كل الخير على نصحكم لي وباذن الله اعمل بكلامكم والله يستجيب دعواتكم ودعواتي

فراشه مظلومه

انا اكتب والآذان يؤذن فدعيت لك ان الله يرده ردآجميلا ويحنن قلبه عليك ويصبرك على ما بلاك

الله يسعدك ويوفقك ... سبحان الله مااحب ابدا اي وحده تكون متضايقه من زوجها ابدا مااتحمممممل ... اتضايق معاها وكأنه انا ... عشان كذا حبيت اشكرك لانك دعيتيلها وقت الاذان ويارب تستجاب يارحيم يالطيف ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

والله من كثر ماشوف العجايب من الازواج حسسوني انهم معصومين من الحساب والعقاب من الله ... يعني لهدرجه مايخافون من الله ياربي رحمتك وش هالقلوب ... لاحول ولاقوة الا بالله .

اللهم يافارج الهم وكاشف الغم فرج همها وهمي ياحي ياقيوم عاجل غير اجل يارب .

بسبو

السلام عليكم انا اقولك يا اختي اجلسي في بيتك وزوري اهلك بانتظام تتتتتتتتتتتتام يعني كل شهر او مع اخوك لما ينزل زوجته مع المحافظه على مملكتك وبيتك نظافه انا قه زيارة جاراتك دخول تحفيظ ولاتسالي عليه لين يجي لك واهتمي ببتك واصحي تسيبي البيت

بصراحة صدق اذا قالو الرجال مالهم امان
حسبي الله على كل رجال يفكر يخون زوجته
يااخت فراشة الله يكون بعونك والله انك صابرة
مشاءالله متحملته
ماابي اطول عليك
دخلي احد من اهلك يقدر عليه الحين بينكم اولاد وعشره يعني المفروص مايتمادا
الحين تزوج وخربها انتي ايش تتنظرين اثبتي نفسسسك خليه يحس انك متحملته طول السنوات اللي راحت
وانتي خفي لايكون تبينين له انك ميته عليه
لانه مايستاهلك ولايستاهل كلمة حلوة
حبيبتي الله يكوون معك ويسخرة لك
ويرجع له عقله
ويرجع للاساس اللي هي انتي

الفوشيه~

فعلا عز نفسك تجدهاااااااااااااااااااااااااااااااا

الله يهديك بس ماينفع اللوم الحين ولا الشكوى 20 سنه صعب تغيرينه بس ماقولك الا طنشيه وعلميه اني بعيش بدوونك واجلسي لعياايلك وربيهم انسيه دامه نسااك يمكن بهالطريقه يتغير لان بطيعة رجال مايحبوون الوحده تطير فيهم يبون التغلي وهالاموور ماادام لك بيدوووم لهاا تاكدي مثل ماسوى معك بيسوي معها ولا تنقهرين هذة حياة جديده له فتره وتعدي وتصير حالتها مثلك الله يهديه هذا الي نقدر نقول ويسخره لك ~~~

جرح الشوق

الله يكون ف عونك
عليك بكثرة الاستغفار والدعااااااااااااااااااء
وقراءة القران { ان قران الفجر كان مشهودا }
وباذن الله راح نفسيتك تكون احسن

ياحظ وينك

معليش بيكون ردي عليك قاسي شوي .. انتي ارخصتي نفسك فقام هو تمادى ولاتنسين الي مايعز نفسه محد يعزه
اولا ليش تصبرين على خرابيطه 20 سنه المفروض كان لك موقف حازم معاه وقوي
والمفروض كان دخلتي احد من اهلك او اهله
ثانيآ يوم منعك من اهلك كان المفروض بعد يكون ردك الرفض بشده وتوصلين الموضوع لاهله ماتوقع انهم بيرضون واذا كان عادي عندهم المفروض انتي مايكون عادي عندك
زي ماقالوا البنات شافك ارخصتي اهللك وتخليتي عنهم قام وتخلى عنك انتي بعد .. حبيبتي اي جل بالعالم مايحب المراه المسكينه بمصطلحنا العام ابدا بالعكس يحب المراه الأيجابيه
وبعدين ليش يهجررك فوق هاذا كله ولايجيب لكم الا الاغراض ومتزوج بعد وحده من اياهم
حبيبتي الي حملتيه نفسك كثيررررررر عيالك اتوقع كبار وانتي بعد 20 سنه زواج هل كنتي مرتاحه مع شخص بهالنوع اتوقع لا .. طيب وبعدين لازم يكون فيه نهاااايه
انتي اولا لازم تخبرينه انك راح تروحين لاهلك وان الفتره الماضيه ( 3 سنوات ) كانت فتره كافيه تحاوليت معاه انه يهدا ويتعوذ من ابليس لكنك ركبت راسك فللاسف انا لازم اووح لاهلي وازورهم
ولازم تجلسين معاه جلسه توضحين له انك لازم تعدل ولازم تعطيني حقوقي عشان تلقى حقوقك اذا رفض او عند اتوقع انه انسان لازم له قررررررصه اذن يعني خذي اغراضك وروحي لااهلك معززه ولاتاخذين عيالك خليه ينبلش فيهم ..
البنات الي قالوا شوفي شخصيته ودورات ناعمه ومدري ايش اتوقه هالانسان ماينفع معاه دورات وشخصيات وليش تصبر ؟؟؟
صبرت بما فيه الكفاااااايه الحين جاء دورك .. اسفه حبيبتي يمكن كلامي كثير بس والله قهرني احس انه استهان فيك كثير ولازم الحين احد يوقفه عند حده
لاتنسين تخبرين اهلك بكل صغيره وكبيره خليه يعرف ان وراك ظهرر .. وتقبلي مروري

أعلى